المحتوى الرئيسى

” سوبر هاتريك ” أكتوبر بالفيديو …. مجدي طلبة يتحدي جماهير الزمالك بالأحمر و الأهلي المحلي بريمو

10/05 20:59

الحلقه اعداد : تامر نبيل 

ما معني كلمه هاتريك؟ بخلاف المعني الشائع عن احراز لاعب لثلاثه اهداف في مباراه واحده وكذلك سنقدم ثلاثه مستويات من المعلومات تخص الاهلي والانديه المصريه ومنتخب مصر الا اننا نقصد مصطلح مستمد من قبعه الساحر وهو "هات تريك" او خدعه القبعه الخاصه بالساحر الذي لا تتوقع ماذا سيخرج منها في خلال عرضه وهو ما نعدكم به اثناء متابعتكم علي مدار تلك الحلقات فالمعلومه والتفاصيل والمحتوي ستجعلك تعيش زمن ماضي تحزن في حزنه وتفرح في فرحه وتفخر في عز مجده . 

هاتريك " 2 اكتوبر" : 

الاثنين 2 اكتوبر 1995 ، الاهلي يفوز علي النصر الاماراتي بثلاثه اهداف مقابل هدف في الجوله الثانيه من بطوله الانديه العربيه ابطال الكئوس المقامه في تونس ، هادي خشبه سجل هدف في الشوط الاول ، بينما احمد عبد المنعم "كشري" سجل هدفين في الشوط الثاني ليحقق حامل اللقب اول فوز له في البطوله رافعا رصيده الي اربع نقاط.

الثلاثاء 2 اكتوبر 2007 ، 20 رمضان 1428 ، الزمالك يتعادل مع اسمنت السويس بهدف لكل منهما علي ستاد القاهره الدولي  في ختام الاسبوع السابع للدوري موسم 2007-2008 ، المباراه التي اقيمت بدون جماهير تنفيذا لعقوبه موقعه علي جماهير الابيض جاء هدفاها في الشوط الاول ، محمد الصغير تقدم للضيوف و بشير التابعي تعادل للابيض ثم بطاقه حمراء للتونسي وسام العابدي مدافع الزمالك ليكمل فريقه المباراه بعشره لاعبين و يرفع رصيده الي عشر نقاط و لكنه يفشل في تحقيق الفوز للمباراه الثالثه علي التوالي.

الخميس 2 اكتوبر 2014 ، الرجاء يفجر واحده من مفاجات الدوري المدويه و يهزم الاهلي بهدفين مقابل هدف علي ستاد الاسكندريه في الاسبوع الرابع للدوري ، اهداف اللقاء الثلاثه جاءت في الشوط الثاني ، عمرو المنوفي تقدم للفريق القادم من مطروح في منتصف الشوط ، بينما حامل اللقب تعادل عن طريق راسيه عماد متعب قبل ان يسجل طارق سالم هدف الفوز القاتل في الوقت بدل الضائع ليخسر الاحمر اولي مباراياته في المسابقه بعد تاجيل اول ثلاث مبارايات له في الدوري.

شاهد اهداف مباراه الرجاء 2 مقابل 1 الاهلي من هنا 

هاتريك " 3 اكتوبر" : 

السبت 3 اكتوبر 1981 ، منتخب مصر للناشئين تحت 19 سنه يتعادل مع نظيره الاسباني بهدفين لكل منهما في الجوله الاولي لكاس العالم للشباب المقامه في استراليا ، طاهر ابو زيد انهي الشوط الاول لمصر ، بينما الماتادور الاسباني سجل هدفين متتاليين في الشوط الثاني قبل ان يعود مارادونا النيل ليسجل هدف التعادل و ليحصل لاعبو المدرب هاني مصطفي علي اول نقطه في المونديال الشبابي.

شاهد طاهر ابو زيد يحرز هدف رائع في مرمي اسبانيا مونديال الشباب 1981 من هنا 

الاحد 3 اكتوبر 1982 ، منتخب مصر يتعادل مع منتخب زامبيا بدون اهداف علي ستاد القاهره الدولي في المباراه الثانيه و الاخيره من الدوره الوديه الثنائيه التي جمعت بين المنتخبين احتفالا بمرور خمسه و عشرين عاما علي تاسيس الاتحاد الافريقي لكره القدم ، و ليحصل منتخب الرصاصات النحاسيه علي كاس البطوله بمجموع 5/3 للمباراتين.

الجمعه 3 اكتوبر 1986 ، الاهلي يفوز علي المنصوره بهدف نظيف علي ستاد المنصوره في الاسبوع الرابع للدوري موسم 86-87 ، حسام حسن سجل هدف الفوز براسيه  في الشوط الثاني ليرفع حامل اللقب رصيده الي ست نقاط من مباراتين في ظل نظام الثلاث نقاط الجديد . 

الاحد 3 اكتوبر 2010 ، الاهلي يفوز علي الترجي التونسي بهدفين مقابل هدف علي ستاد القاهره  الدولي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الابطال ، محمد فضل انهي الشوط الاول للاحمر بهدف نظيف ،  بينما  احمد فتحي اضاف الهدف الثاني في الشوط الثاني قبل ان يضيق اسامه الدراجي النتيجه لفريق باب سويقه ، و مهمه لاعبي المدرب حسام البدري تبدو صعبه في لقاء العوده لبلوغ النهائي.

شاهد اهداف فوز الاهلي 2 مقابل 1 الترجي التونسي من هنا 

هاتريك " 4 اكتوبر" : 

السبت 4 اكتوبر 1980 ، الاهلي يفوز علي الكروم بهدفين مقابل هدف علي ستاد القاهره الدولي في ختام الاسبوع الرابع للدوري العام موسم 80-81 ، الفهد الاسمر محمد عباس سجل هدفي الاحمر فرفع رصيد لاعبي المجري كالوتشاي الي سبع نقاط.

الجمعه 4 اكتوبر 1985 ، الاهلي يفوز علي المقاولون العرب بهدف نظيف علي ستاد المقاولون بالجبل الاخضر في الاسبوع الثاني للدوري موسم 85-86 ، الهدف بامضاء ربيع ياسين من قذيفه صاروخيه سكنت المقص الايسر للحارس محمد يونس بعد دقيقتين من صافره البدايه ليحقق لاعبو المدرب محمود الجوهري فوزهم الاول في الموسم رافعين رصيدهم الي ثلاث نقاط.

الاحد 4 اكتوبر 1987 ، منتخب مصر يتعادل مع منتخب تونس بدون اهداف علي ستاد المنزه في ذهاب الدور الثاني لتصفيات دوره سيول الاوليمبيه  ، منتخب مصر اهدر العديد من الفرص التي كانت كفيله بتحقيق فوز مريح قبل لقاء العوده ،  و تفاؤل حذر يسود صفوف لاعبي المدرب الويلزي مايكل سميث.

هاتريك " 5 اكتوبر" : 

الاربعاء 5 اكتوبر 1988 ، الاسماعيلي و الاهلي يتعادلان بهدفين لكل منهما في مباراه مؤجله من الاسبوع الثاني من الدوري موسم 88-89 ، المباراه التي لم تتم اذاعتها تليفزيونيا و شهدها ستاد الاسماعيليه تقاسم شوطيها اهداف اللقاء بالتساوي بين الفريقين ، فوزي جمال سجل للدراويش و بدر جب تعادل للاحمر ، ثم اضاف عماد سليمان الهدف الثاني براسه قبل سبع دقائق من نهايه المباراه في مرمي احمد شوبير قبل ان يسجل نجم دفاع الاهلي ربيع ياسين هدفا من راسه قاتله في شباك سعفان الصغير في الوقت بدل الضائع من المباراه ليرفع رصيد الاحمر الي سبع نقاط.

الاثنين 5 اكتوبر 1992 ، الاهلي يفوز علي الاتحاد السكندري بهدفين نظيفين علي ستاد الاسكندريه في ختام الاسبوع الثالث للدوري موسم 92-93 ، ايمن شوقي و محمد رمضان سجلا هدفين قاتلين في الدقائق الخمس الاخيره من عمر المباراه ليتفوق لاعبو المدرب انور سلامه علي لاعبي المعلم حسن شحاته و يرفعوا رصيدهم الي خمس نقاط.

الاحد 5 اكتوبر 1997 ، الاهلي يفوز علي غزل السويس-الصاعد لاول مره للممتاز-بهدف نظيف علي ستاد السويس في الاسبوع الثالث للدوري موسم 97-98 ، الهدف سجله علي ماهر في مطلع الشوط الثاني ليرفع لاعبو الالماني هولمان رصيدهم الي تسع نقاط.

شاهد هدف فوز الاهلي 1 مقابل 0 غزل السويس لعلي ماهر من هنا 

الاثنين 5 اكتوبر 1998 ، الاهلي يفوز علي المنصوره بثلاثيه نظيفه علي ستاد المنصوره  في الاسبوع السابع للدوري ، سيد عبد الحفيظ سجل هدفا في الشوط الاول و علاء ابراهيم ثم حسام حسن اضافا هدفين في الشوط الثاني ليرفع لاعبو الالماني تسوبيل رصيدهم الي 17 نقطه محققين اول فوز علي المنصوره في عقر دارها منذ اكتوبر 1986 . 

الاثنين 5 اكتوبر 1998 ، الزمالك و الاسماعيلي يتعادلان بهدف لكل منهما علي ستاد المقاولون العرب في الاسبوع السابع للدوري موسم 98-99 ، اسامه نبيه سجل لفريق الهولندي رود كرول في الشوط الاول ، بينما ايمن الجمل تعادل لفريق المدرب طه اسماعيل قبل خمس دقائق من نهايه اللقاء الذي شهد خساره اول نقطتين للابيض بعد ست انتصارات متتاليه رافعا رصيده الي 19 نقطه ، والمباراه تشهد طرد مجدي طلبه لاعب الاهلي المنتقل الي الاسماعيلي ليقوم بالدخول في مشاده مع جماهير الزمالك ويشير الي فانله حمراء كان يرتديها تحت فانله الاسماعيلي لتقوم الجماهير البيضاء بقذفه بالزجاجات اثناء خروجه من الملعب وسعفان الصغير حارس الاسماعيلي يتضامن معه ويرفض استكمال المباراه قبل ان تستانف المباراه بعد فتره من التوقف 

شاهد لقطه طرد مجدي طلبه واشارته لجماهير الزمالك بالفانله الحمراء من هنا 

الجمعه 5 اكتوبر 2001 ، الاهلي يتلقي خساره ثقيله و مفاجئه علي ستاد القاهره من بيترو اتليتكو الانجولي باربعه اهداف مقابل هدفين في الجوله الخامسه لدوري مجموعات دوري الابطال ، الضيوف باغتوا اصحاب الارض بهدفين في مطلع المباراه ثم قضوا علي امالهم في التعويض في مطلع الشوط الثاني قبل ان يضيق كلا من علاء ابراهيم و السيراليوني تشيرنو مانساري النتيجه بهدفين متتاليين في دقيقتين متتاليتين لكنهما لم تشفعا للاحمر الذي توقف رصيده عند تسع نقاط و باتت مهمته في تخطي دوري المجموعات مربوطه بفوزه في الجزائر علي شباب بلوزداد في الجوله السادسه و الاخيره.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل