المحتوى الرئيسى

تقييم موبايل سوني اكسبيريا ام 4 اكوا

10/05 18:35

ياتي موبايل سوني ام 4 اكوا بشاشه 5 انش سوبر IPS LCD بجوده HD ،مع  معالج كوالكم 615 ثماني النواه و مزود بـ2 جيجا بايت رام مع 16جيجا بايت ذاكره موبايل قابله للزياده، و بطاريه 2400 مللي أمبير وكاميرا خلفيه 13 ميجابكسل و اماميه 5 ميجابكسل، مع نظام تشغيل اندرويد لولي بوب 5 مع واجهه سوني اكسبيريا.

يتميز موبايل اكسبيريا ام 4 بتصميمه المشابه لموبايل سوني الرائد اكسبيريا زذ 3 وكاميراته القويه، حيث ياتي الموبايل بكاميرا خلفيه 13 ميجابكسل مزوده بفلاش LED و Auto focus، كما تاتي  كاميرا الموبايل بفتحه عدسه واسعه F/2.0 تمكنك من التقاط صور واضحه في الاضاءه الضعيفه، بجانب الكاميرا الاماميه الـ5 ميجابكسل التي تستطيع تصوير فيديوهات بجوده عاليه الدقه 1080.

و يدعم الموبايل تشغيل خطين و ذلك بجانب كارت الميموري الذي تستطيع اضافته لزياده ذاكره الموبايل الداخليه، كما يتميز الموبايل بانه ياتي بـNFC كما انه مقاوم للمياه و الاتربه.

بين واجهه بعض مستخدمي موبايل سوني اكوا ام 4 مشاكل في السخونه، حيث لاحظوا ان الموبايل يسخن بسرعه و خاصهٍ عند القيام بالمهام الصعبه او تشغيل الالعاب.

و يتوفر من اكسبريا اكوا ام 4 نسخه بذاكره موبايل 8 جيجا بايت فقط، و التي تعتبر صغيره للغايه و غير مناسبه لموبايل بهذا السعر، و لذلك ننصح الجميع بشراء نسخه 16 جيجا بايت من موبايل اكوا ام 4.

يعتبر موبايل سوني اكسبيريا ام 4 اكوا من اشهر الموبايلات متوسطه الجوده  التي تتوفر في السوق حالياً، فهو يجمع بين الامكانيات الجيده و السعر الجيد االذي لا يتعدي الـ2600 جنيه مصري،كما انه ياتي بكاميرا قويه ذات فاتحه عدسه واسعه.

عند مقارنه موبايل سوني ام 4 اكوا مع الموبايلات الاخري الموجوده في السوق المصري التي تتشابه مع في الامكانيات او السعر ، سنجد موبايل لينوفو بي 70 الذي ياتي بمواصفات اعلي و سعر اقل و لكن كاميرا اضعف في الجوده، و سنجد ايضاً موبايل هواوي بي 8 لايت، كما يوجد موبايل سامسونج جالاكسي جيه 7 الذي ياتي بشاشه اكبر و ايضاً كاميرا قويه.

افضل 10 هواتف بسعر اقل من 1500 جنيه

افضل 10 هواتف بـ2500 جنيه او اقل

تقييم موبايل سامسونج جالاكسي جيه 7

تقييم هاتف هواوي G Play Mini

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل