المحتوى الرئيسى

نهائي تونسي جنوب أفريقي للكونفيدرالية.. الأهلي يودع بهزيمة ثقيلة أمام "القراصنة"

10/04 23:09

القاهره، مصر (CNN)- علي عكس غريمه التقليدي "الزمالك"، الذي خرج من بطوله الإتحاد الأفريقي "الكونفيدراليه" مرفوع الراس، ودع الاهلي، حامل اللقب، البطوله مساء الاحد، بهزيمه ثقيله علي ملعبه، امام "اورلاندو بيراتس" الجنوب افريقي.

وخسر الاهلي امام "القراصنه" بنتيجه اجماليه خمسه اهداف مقابل ثلاثه، بعدما انتهت مباراه اياب الدور نصف النهائي علي ملعب السويس لصالح الفريق الجنوب افريقي باربعه اهداف لثلاثه، بعد خسارته في مباراه الذهاب، الاسبوع الماضي، بهدف دون رد.

ورغم ان الفريق القاهري تمكن من انهاء الشوط الاول متقدماً بهدف للاعبه الغابوني مليك ايفونا، والذي ضاعف النتيجه في بدايه الشوط الثاني، تمكن اورلاندو من تسجيل ثلاثه اهداف متتاليه، ليزيد من صعوبه المهمه علي لاعبي الاهلي.

وفي الدقيقه الاخيره من الوقت الاصلي للمباراه، تمكن البديل عمرو جمال من ادراك التعادل لاصحاب الارض، الا ان القراصنه تمكنوا من حسم التاهل للمباراه النهائيه، بهدف رابع في اللحظات الاخيره من الوقت بدل الضائع.

وكان الزمالك قد ودع البطوله نفسها في وقت سابق السبت، رغم فوزه علي "النجم الساحلي" التونسي بثلاثيه نظيفه، الا انها لم تكن كفيله بتاهله للمباراه النهائيه، خاصهً انه خسر مباراه الذهاب في تونس بنتيجه ثقيله ايضاً، بخمسه اهداف لهدف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل