المحتوى الرئيسى

إنتر يسقط في فخ التعادل وروما يفوز ويصعد للمركز الثالث

10/04 19:23

روما، 4 اكتوبر/تشرين اول (افي): فاز روما اليوم علي مضيفه باليرمو في الجوله السابعه من الدوري الإيطالي باربعه اهداف لاثنين في مباراه تالق فيها اللاعب الايفواري جيرفينو.

تقدم روما مبكرا (ق3) عن طريق البوسني ميرالم بيانيتش عقب تلقيه تمريره في العمق جعلته منفردا ليودعها شباك باليرمو.

جاء الهدف الثاني بواسطه فلورينزي عقب تلقيه تمريره من بيانيتش تسلمها علي حدود منطقه الجزاء ثم سددها لتعانق الشباك (ق15).

واضاف الايفواري جيرفينو الهدف الثالث لـ”ذئاب العاصمه” (ق28) بعد سلسله من المراوغات، ثم تمكن باليرمو من تقليص النتيجه بواسطه ألبرتو جيلاردينو (ق59) وجانكارلو جونزاليس (ق92)، قبل ان يضع جيرفينو الهدف الرابع لفريقه والثاني له (ق94) لتنتهي المباراه لصالح روما بنتيجه 4-2.

بهذا الفوز رفع روما رصيده الي 14 نقطه في المركز الثالث مؤقتا، فيما تجمد رصيد باليرمو عند سبع نقاط في المركز الـ12 وفي نفس الجوله لم يتمكن انتر ميلان من الاستفاقه من هزيمته القويه في الجوله الماضيه من فيورنتينا باربعه اهداف لواحد، حيث تعادل مع مضيفه سامبدوريا بهدف لمثله.

وكان سامبدوريا هو صاحب المبادره حيث بدا بالتسجيل (ق52) ولكن الـ”نيرازوري” تمكنوا من التعادل (ق75) بواسطه ايفان بيريسيتش.

بهذه الطريقه ارتفع رصيد انتر لـ16 نقطه حيث لا يزال في الصداره ولكن الفرصه امام فيورنتينا لانتزاعه منها اذا ما فاز الليله علي اتالانتا، فيما اصبح لسامبدوريا 11 نقطه في المركز الثامن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل