المحتوى الرئيسى

سانديسك تستعرض أحدث حلولها للذاكرة خلال "جيتكس شوبر" 
 - البوابة العربية للأخبار التقنية

10/04 15:15

تستعرض شركه سانديسك المتخصصه في حلول الفلاش لتخزين البيانات، احدث حلولها للذاكره المخصصه للاجهزه المتحركه، وذلك خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في الشرق الاوسط “جيتكس شوبر” هذا العام.

وقالت الشركه ان ذاكرة الفلاش 128GB iXpand™ Flash Drive صممت لاجهزه ايفون وايباد وتمكن المستخدمين من نقل المحتوي بسهوله وسرعه من الجهاز المتحرك مباشره الي الحاسوب العادي او حاسوب ماك دون وصلات او اعدادات مسبقه او حتي اتصال بالانترنت او قيود علي حجم البيانات او اتصال النطاق العريض.

 وتقدم سانديسك ذاكره الفلاش iXpand بسعه 128 جيجابايت التي تضاعف مساحه التخزين المتاحه للصور او مقاطع الفيديو او الموسيقي او ملفات الوسائط الاخري فور استعمالها مع الموديلات المهياه لسعه 128 جيجابايت من اجهزه  iPhone 6  او  iPhone 6 Plus او iPad Air 2  او iPad mini 3.

واشارت الشركه ان  SanDisk Ultra® Dual USB Drive 3.0 يعمل مع تطبيق SanDisk Memory Zone الذي يمنح المستخدمين قدرات اكبر للتحكم بسعه التخزين في ذاكره اجهزتهم المتحركه. يذكر ان التطبيق متوفر مجاناً في جوجل بلاي وهو متوافق مع معظم الاجهزه التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد لتسمح للمستخدمين بتحديد موقع البيانات وتنظيمها ونقلها ودعمها بكل سهوله. وعند توصيل الجهاز، يعمل تطبيق Memory Zone  تلقائياً ليتيح للمستخدمين اداره ونقل المحتوي بين الجهاز والقرص بسهوله.

واستعرضت سانديسك 200GB SanDisk Ultra® microSDXC™ UHS-I card ، الذي تبلغ سعته 200 جيجابايت، وقالت الشركه انه يضفي بُعداً جديداً علي التخزين في الاجهزه المتحركه في عالم تزداد فيه كميه وجوده الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتيه باستمرار.

وقال طارق الحسيني، المدير الاقليمي للمبيعات لدي سانديسك الشرق الاوسط وافريقيا: ” تشهد منطقة الشرق الاوسط واحداً من اعلي معدلات استخدام الهواتف المتحركه في العالم، بل وتفوق 100بالمائه في بعض دول المنطقه، ومن هنا نري ازدياد الحاجه الي تعزيز المساحه وامكانات التخزين لتواكب تلك الاعداد. سواء كان المستخدمون يمتلكون هواتف متحركه او اجهزه لوحيه للاستخدام الشخصي وحسب او كجزء من مهام العمل، فان جيتكس شوبر سيقدم لهم افضل حلول التخزين التي تمكنهم من تحقيق الفائده القصوي من اجهزتهم”.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل