المحتوى الرئيسى

تشيلسي يسقط في معقله أمام ساوثامبتون بثلاثية

10/03 21:04

سقط تشيلسي بطل الموسم الماضي مجددا في الدوري الإنجليزي امام ساوثامبتون 1-3، في الجوله الثامنه من البطوله في المباراه التي جرت مساء السبت في معقله.

وبهذه الخساره تراجع تشيلسي الي المركز 16 برصيد 8 نقاط بينما صعد ساوثامبتون الي المركز التاسع برصيد 12 تقطه.

ويتخلف تشيلسي الذي خسر 4 مرات في البطوله هذا الموسم مقابل فوزين تعادين عن الصداره بفارق 10 نقاط كامله.

يورو هيد تو هيد : من له اليد العليا: نجوم تشيلسي ام لاعبو القديسين؟

قليل من زيدان والمزيد من مارادونا .. براهيمي ابن الصحراء يصول ويجول امام تشيلسي

بدا تشيلسي الشوط الاول مهاجما من خلال تحركات كل من راميرز وفابريغاس ووليان واوسكار وزهازارد وفالكاو، لكنه عاني من سوء اللمسه قبل الاخيره فضلا علي ذلك تماسك دفاعات ساوثهامتون بقياده ستكلنبيرج وكيدرك وفونتي وفان ديك الامر الذي غيب الخطوره علي مرمي ستكلنبيرج لكن ما ميز تشيلسي اللعب المباشر والسرعه في الاداء قبل ان يحصل الفريق علي ضربه حره مباشره انبري لها المتالق ويليان وسددها قويه ولولبيه غالطت الحارس لترتطم الكره بالقائم الايسر معلنا الهدف الاول لتشيلسي عند الدقيقه العاشره.

بعد الهدف ارتد لاعبوا تشيلسي للدفاع في محاوله لامتصاص رده فعل ساوثهامتون ومن اجل اغلاق المنافذ الدفاعيه الامر الذي منح لاعبوا ساوثهامتون الافضليه في منطقه الوسط علي فترات والافضليه الهجوميه علي مرمي بيجوفيش فسدد كل من ديفيس ودوشان ورازيانو علي فترات نحو مرمي تشيلسي لكن الحارس المتالق بيجوفيش ابعد الخطوره عن مرماه.

مع مرور الوقت عاود تشيلسي واستلم زمام المبادره الهجوميه لكنه عاني من سوء اللمسه الاخيره وشح اللاعبين في المناطق الاماميه خصوصا ان فالكاو وجد نفسه وحيدا بين غابه من السيقان واطر للرجوع الي الخلف ليستل الكره ويحاول التوغل نحو المرمي.

وبعد ان ظن الجميع ان تشيلسي سيخرج متقدما في الشوط الاول قدم غرازيانو بيلي الكره علي طبق من ذهب لزميله ستيفين ديفيس حنما هيء له الكره بالصدر ليسدد الاخير الكره بقوه علي يمين الحارس بيجوفيش مسجلا هدف التعادل لساوثهامتون في الدقيقه 43، ورغم محاولات تشيلسي للتعويض الا ان النتيجه بقين علي حالها ولينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

في الشوط الثاني لم يتغير الحال كثيرا رغم التبديلات من الجانبين فاشرك مورينيو مدرب تشيلسي اتيتش مكان راميريز، بينما اشرك مدرب ساوثهامبتون وارد بدلا من فيدال، بيد ان الضيوف بدو الافضل هجوميا والاكثر تهديدا علي المرمي قبل ان يستغل بيلي خطا دفاعي ويمرر الكره الي ساديو ماني الذي سدد الكره قويه مسجلا الهدف الثاني للضيوف في الدقيقه 60.

وحاول مورينيو تدارك الموقف حينما زج بورقه بيدرو بدلا من ويليان الا ان الضيوف حينما قدا ماني هجمه مرتده وارسل كره بينيه اكثر من رائعه الي المتخحفز بيلي الذي واجه المرمي وسدد الكره بقوه علي يمين الحارس ولتعانق الشباك معلنا الهدف الثالث لفريقه في الدقيقه 72.

وعاود مورينيو الذي تخلي عن الدفاع وزج بورقه لويك ريمي بدلا من ماتيتش في محاوله لتدارك الموقف بيد ان الضيوف كادوا اكثر من مره زياده غله الاهداف خصوصا مع وجود الثغرات في دفاعات تشيلسي بينما ارتطمت محاولات مهاجمي تشيلسي بدفاعات منظمه للضيوف ولينتهي اللقاء بخساره تشيلسي امام ساوثهامتون 3-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل