المحتوى الرئيسى

جيمس وفالكاو يتصدران قائمة كولومبيا لمباراتي بيرو وأوروجواي

10/03 12:53

تصدر النجمان الكبيران جيمس رودريجيز وراداميل فالكاو جارسيا قائمه المنتخب الكولومبي لكره القدم والتي اعلنها الارجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للفريق استعدادا للمباراتين امام منتخبي بيرو واوروجواي في بدايه التصفيات المؤهله لبطولة كاس العالم 2018 .

وحامت بعض الشكوك حول امكانيه انضمام اللاعبين لقائمه الفريق بسبب الاصابه التي تعرض لها جيمس رودريجيز والتي حرمته من خوض المباريات الاخيره مع فريقه ريال مدريد الاسباني وكذلك المستوي المتذبذب لفالكاو في الاونه الاخيره والذي حرمه من حجز مكان ثابت في التشكيله الاساسيه للفريق.

كما استدعي بيكرمان اللاعبين خوان جييرمو كوادرادو وفريقي جوارين رغم غيابهما عن مباريات المنتخب الكولومبي في الفتره الماضيه بعد مشاركتهما في بطوله كاس العالم 2014 بالبرازيل فيما لم يستدع بيكرمان للقائمه لاعبين كانوا في تشكيلته الاساسيه في الفتره الماضيه مثل كاميلو زونيجا وبابلو ارميرو.

وغاب زونيجا لاعب نابولي الايطالي عن المباريات لاسابيع طويله فيما يعاني ارميرو نجم فلامنجو البرازيلي من الاصابه.

ويبدا تجمع المنتخب الكولومبي منتصف هذا الاسبوع في مدينه بارانكيا التي تشهد مباراه الفريق الاولي في تصفيات المونديال والتي يلتقي فيها نظيره البيروفي يوم الخميس المقبل قبل السفر الي مونتفيديو عاصمه اوروجواي لخوض المباراه التاليه في التصفيات في 13 اكتوبر الحالي.

وضمت القائمه التي اعلنها بيكرمان :

لحراسه المرمي : ديفيد اوسبينا (ارسنال الانجليزي) وكاميلو فارجاس (ناسيونال) وكريستيان بونيلا (اكويداد) .

وللدفاع : كريستيان زاباتا (ميلان الايطالي) وجيسون موريلو (انتر ميلان الايطالي) وسانتياجو ارياس (ايندهوفن الهولندي) وفرانسيسكو ميزا (سانتا في) وفرانك فابرا (ميديلين) وهيليبيلتون بالاسيوس (كالي) ويوهان موخيكا (ريال بلد الوليد الاسباني) وايدر الفاريز بالانتا (ريفر بليت الارجنتيني) .

وللوسط : خوان جييرمو كوادرادو (يوفنتوس الايطالي) وفريدي جوارين (انتر ميلان الايطالي) والكسندر ميخيا وماكنيلي توريس (ناسيونال) وكارلوس سانشيز (استون فيلا الانجليزي) وادوين كاردونا (مونتيري المكسيكي) وجيمس رودريجيز (ريل مدريد الاسباني) وجوستافو كويلار (جونيور) وويلمار باريوس (توليما) .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل