المحتوى الرئيسى

اليوم ذكرى ميلاد "الطفله الكبيرة"ميرنا المهندس

10/01 21:59

فنانه شابه مصريه، تميزت بملامحها الرقيقه والبريئه في العديد من الادوار السينمائيه والتليفزيونيه التي شاركت فيها حتي اطلق عليها البعض لقب "الطفله الكبيره"،استطاعت ان تلفت انظار المخرجين والمنتجين لتصبح احد اجمل الشابات في السينما المصرية.

اسمها الحقيقي "ميرنا عبد الفتاح محمد رجب"،ولدت في الاول من اكتوبر عام1978 من عائله خارج الوسط الفني الا انها مولعه بحب الفن، ظهرت لاول مره علي شاشات التليفزيون كنجمه اعلانات وهي في سن التاسعه من عمرها الي ان تعرفت علي احد مخرجي برامج الاطفال اثناء مشاركتها بطولات رياضه"الباتيناج"وحثها علي دخول عالم الفن.

قدمت ميرنا في مشوارها الفني العديد من الاعمال التي تركت بصمه في عالم الفن وفي اذهان المشاهدين فعرفها الناس من خلال دورها في مسلسل "ساكن قصادي"والذي شارك فيه مجموعه من النجوم منهم"خيريه احمد،عمر الحريري،نظيم شعراوي،سناء جميل،احمد الشقنقيري"،الامر الذي وضعها محل شهره حيث لاقت قبولا واسعا وعرض عليها العديد من الاعمال الفنيه.

ولكنها لم تكمل مسيرتها الفنيه حيث اصيبت بمرض"ارسرت فكوليتر"وهو مرض نادر من نوعه مما جعلها تبتعد عن الساحه الفنيه بشكل تدريجي ثم اتجهت الي الاعتزال وارتداء الحجاب وبعد استقرار حالتها الصحيه عادت مره اخري الي الساحه الفنيه لتقدم "بره الدنيا،تعالي نحلم ببكره،عابد كرمان،نجمه الجماهير"وفي السينما"كلام جرايد،مستر دولار،يوم ما اتقابلنا".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل