المحتوى الرئيسى

خضيرة يتألق في ظهوره الأول ويساعد يوفنتوس على تجاوز اشبيلية

10/01 01:53

وضع يوفنتوس نتائجه المحليه الضعيفه جانبا ليفوز 2-صفر علي ضيفه اشبيليه الاسباني في المجموعه الرابعه بدوري ابطال أوروبا لكره القدم بفضل هدفين من ألفارو موراتا وسيموني زازا وتالق سامي خضيره في اول مشاركه له مع الفريق الايطالي يوم الاربعاء.

وافتتح موراتا التسجيل بضربه راس بعد تمريره عرضيه من أندريا بارزالي قبل اربع دقائق علي نهايه الشوط الاول قبل ان يحسم البديل زازا انتصار يوفنتوس بانطلاقه قويه مع تبقي ثلاث دقائق علي نهايه اللقاء.

ودخل خضيره التشكيله الاساسيه ليوفنتوس للمره الاولي منذ انضمامه من ريال مدريد الإسباني في فتره الانتقالات الصيفيه وترك بصمته سريعا ليمنح الفريق التوازن المفقود في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وانفرد يوفنتوس بصداره المجموعه برصيد ست نقاط من مباراتين.

ويملك اشبيليه ثلاث نقاط بالتساوي مع مانشستر سيتي الذي فاز 2-1 علي مضيفه بروسيا مونشنجلادباخ.

وقال موراتا للصحفيين "نحن سعداء بالانتصار الذي جاء في وقت صعب يمر به الفريق."

ويتناقض المستوي الممتاز ليوفنتوس في اوروبا مع متاعبه المحليه اذ حقق وصيف بطل اوروبا الموسم الماضي فوزا واحدا في مبارياته الست الاولي في الدوري.

وتحسن يوفنتوس كثيرا يوم الاربعاء في وجود خضيره في قلب وسط الملعب كما ساهم الوافدان الجديدان الاخران باولو ديبالا وخوان كوادرادو باداء هجومي قوي.

لكن موراتا هو من افتتح التسجيل بعدما قفز اعلي من ماركو اندريولي وتيموتي كولودجيتشاك ليضع الكره براسه في شباك الحارس سيرجيو ريكو.

وتعاون الجناح كوادرادو المعار من تشيلسي بشكل رائع مع خضيره في الدقيقه 17 لتصل الكره الي ديبالا لكن تسديده المهاجم بالقدم اليسري حادت قليلا عن مرمي اشبيليه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل