المحتوى الرئيسى

"Stars on Board" تنطلق بـ3 آلاف مسافر

09/30 20:45

انجي قصابيه ترافق النجوم علي Stars On Board

شيرين حسين تنضم الي نجوم Stars On Board

يوسف حرب يجمع نجوم Stars On Board في سحور رمضاني

يستعدّ اكثر من 30 شخص من مشاهير الوطن العربي لرحله  "Stars on Board" التي ستبحر من العاصمه الايطاليّه روما اعتباراً من 20 اكتوبر (تشرين الاول) المقبل. علماً ان هذه الرحله ستشكّل فرصه للمسافرين بحضور اكثر من 20 حفلاً غنائياً وعرضاً موسيقياً وترفيهياً خلال ايّام الرحله من 20 الي 24 اكتوبر 2015.

   بيروت: يستعدّ اكثر من 30 شخص من مشاهير الوطن العربي لرحله  "Stars on Board" التي ستبحر من العاصمه الايطاليّه روما اعتباراً من 20 اكتوبر (تشرين الاول) المقبل. علماً ان هذه الرحله ستشكّل فرصه للمسافرين بحضور اكثر من 20 حفلاً غنائياً وعرضاً موسيقياً وترفيهياً خلال ايّام الرحله من 20 الي 24 اكتوبر 2015.

وتعتبر هذه الرحله البحريّه هي الخامسه لـ "Stars on Board" التي يُنظّمها يوسف حرب بالتعاون مع MBC و"الامارات للعطلات"، وقد انبثق عنها مع كلّ رحله نسخه جديده من برنامج تلفزيون الواقع "شط بحر الهوي" الذي عرضته قنوات MBC و MTV.

وتوفر"Stars on Board" للمسافرين فرصه لقاء المع النجوم ونذكر من بينهم كاظم الساهر ونجوي كرم وهيفاء وهبي وملحم زين ورويدا عطيه ووائل جسار ورامي عياش ومحمد عساف وفرقتا الترفيه والكوميديا "ما في متلو" و"ام حسين"، بالاضافه الي عدد من الممثلين السوريّين والمصريّين واشهر الوجوه التلفزيونيه.

وسوف تنطلق السفينه من روما في 20 اكتوبر 2015، ثمّ تتابع خط ابحارها الي مدينه مرسيليا في فرنسا، ومنها الي مدينه العراقه الاسبانيه، برشلونه، واخيراً الي ميناء مدينه جنوا الايطاليه حيث ختام الرحله في 24 اكتوبر 2015.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل