المحتوى الرئيسى

جيجر- لوكولتر Jaeger-LeCoultre تحتفلُ بالسنةِ العاشرة لها كراعٍ رئيسيّ لِمهرجان البندقية (فينيسيا) السينمائيّ الدوليّ

09/30 18:21

علي مدي السنوات العشر الماضيه، اظهرت جيجر- لوكولتر التزامها و شغفها لدعم و تشجيع ثقافه صناعه السينما، اذ تتمتع الدار باواصر و مقاربات وثيقه مع عالم السينما، من وحي الرساله المشتركه بينهما و هي: وضْع بصمهٍ من الاحساس بالخلود علي كل ثانيه.

في السابع من شهر سبتمبر/ ايلول، استضافت جيجر- لوكولتر حفلَ عشاء للاحتفال بمرور عشر سنوات علي شراكتها مع المهرجان، و ذلك في قلب جزيره "ليدو" مع اكثر من 200 ضيفٍ من مختلف انحاء العالم. قام الرئيس التنفيذي دانييل ريدو باستقبال اصدقاء الدار: مدير المهرجان البرتو باربيرا، كارمن شابلن، كاترين دونوف، و الممثلات ماريبِل فيردو، كريستيانا كابوتوندي، و المغنيه كيت شان، و لاعب البولو ادواردو نوفيّو استرادا، كلير ماونتباتن دوقه ميلفورد هافن و الكثيرين غيرهم.

حفل الاستقبال و العشاء الذي تلاه، كانا في اجواء ساحره لواحدٍ من اكثر المواقع الساحليه الاوربيه اناقهً و روعه، و علي شاطيء الرمال الذهبيه. تم اعداد اجواء هذا المناسبه قباله البحر، و استوحيت السماء من اخر مجموعهٍ من ساعات جيجر- لوكولتر التي تشيد بعلم الفلك و تجسد عمق و جمال صناعه الساعات الراقيه. تضمنت المجموعه بعضاً من الموديلات الابرز التي تسترعي اشد الانتباه مثل "ديوميتر سفيروتوربيون مون" المجهزه بميكانيكيه دقيقهٍ جداً و في منتهي البراعه اذ انها مصممه لتحافظ علي دقتها الكامله لمده 3887 سنه كامله، و ساعه "راندي- فو مون" الانثويه التي تكشف بشكلٍ واضحٍ و جليّ عن الحريه الابداعيه التي تدفع بالدار الكبيرة - غراند ميزون عبر عرض مرحلي مشهدي جميل لاطوار القمر..

و لتكون هذه الامسيه محفوره اكثر في الذاكره، قامت جيجر- لوكولتر بالترتيبات اللازمه للالعاب الناريه التي اضاءت المكان الرائع و خلقت اداءً مشهدياً في السماء فوق شاطيء ليدو.

بالفيديو: فيلم "Hotel Transylvania 2" يتصدر الايرادات

اغنيه فيلم جيمس بوند تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

بالصور: قائمه بالمرشحين والفائزين في حفل جوائز ايمي الـ 67

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل