المحتوى الرئيسى

البلايستيشن فيتا قد تكون منصة سوني المحمولة الأخيرة

09/30 17:36

مع انتشار العاب الهواتف لذكيه بشكل كبير حول انحاء العالم بدات اهميه منصات الالعاب المحموله تقل يوماً بعد يوم، وقد يجبر هذا التراجع Sony علي التوقف عن صناعه المنصات المحموله بعد جهازها الاخير Playstation Vita ان استمر الوضع علي ماهو عليه.

في مقابله مع رئيس استديوهات شركه Sony السيد Shuhei Yoshida طُرح سؤال ما ان كنا سنشهد Playstation Vita 2 او اي وريث لها، اجاب Yoshida علي هذا بان سوق المنصات المحموله اصبح “غير صحي” بسبب انشغال الاشخاص باللعب علي هواتفهم الذكيه عوضاً عن ذلك وبكل بساطه.

“الناس لديهم اجهزه ذكيه الان ومن السهل جداً لعب الالعاب عليها. الكثير من العاب هذه الهواتف مجانيه او علي الاقل مجانيه للبدء بها. انا بنفسي معجب كبير بجهاز Playstation Vita الذي عملنا بجهد علي تصميمه من كل النواحي. العاب اللمس ممتعه – الكثير من الالعاب لديها تصميم مميز. لكن امتلاك ازرار و ادوات تحريك يجعل الامر مختلفاً تماماً. لذا امل كالكثيرين منكم بان تستمر ثقافه لعب الالعاب المحموله، لكن الوضع العام ليس صحي الان بسبب الهيمنه الكبيره لالعاب الهاتف المحمول

باكراً هذا العام قمنا بمعرفه قرار Sony بالتوقف عن دعم جهاز PS Vita بالعاب يتم صنعها في الاستديوهات الداخليه، تاركين الامر لمطوري الطرف الثالث والمطورين المستقلين لكي يقوموا باصدار العابهم عليه ان شاؤوا ذلك.

المصدر: eSports Middle East - ESME

Sony لن تقوم باصدار العاب ضخمه لمنصه PS Vita في المستقبل القريب

الوجوه في Uncharted 4 مكونه مما يقارب ال 500 من العظام الرقميه

عرض جديد للعبه Rise of the Tomb Raider يركز علي التسلق والالغاز

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل