المحتوى الرئيسى

إذا كنت من محبي القهوة...احتفل مع العالم في 1 أكتوبر (INTERNATIONAL COFFEE DAY)

09/30 12:17

معظمنا يشرب القهوه صباحاً فور الاستيقاظ من النوم، من يوافقني الراي انه احساس رائع وجميل ولا يشبه غيره من المشاعر التي يفضلها كل شخص للحصول علي الهدوء والنشاط منذ الصباح الباكر.

منظمه البن الدوليه (ICO)  خصصت 1 اكتوبر كما INTERNATIONAL COFFEE DAY، ويعتبر هذا اليوم هو اليوم الرسمي للاحتفال بالقهوه بكل انواعها، والاستمتاع بمذاقها الرائع كذلك اخذ فرصه لتعريف المستهلكين بالقهوه كمنتج وتعزيز دور الشركه في هذه الصناعه الضخمه والهامه. سيتم الاحتفال باول يوم دولي للقهوه هذا العام، وسيتم اطلاقها في ميلانو، ايطاليا.

وتدعو هذه المنظمه للاحتفال بالقهوه كلٌ علي طريقته مثلاً ان تستمتع بالقهوه في المزرعه بين الجبال وانت تراقب شروق الشمس وتستعد لابتداء يوم جديد او في المنزل لوحدك وتتمتع ببدايه يوم آخر او في وسط المدنيه في مقهي القهوه المفضل لديك مع الاصدقاء ولا يهم ما هو نوع القهوه المفضله لك : السوداء او مع الفواكه او الاسبريسو او الحلوه مع الشوكولاته..المهم المذاق الساحر للقهوه!

#internationalcoffeeday هذا هو الهاشتاغ الذي يشغل العالم اليوم مارايك ان تفعل شيئاً خاصاً بك اذا كنت من محبي القهوه؟

مثلاً الانضمام الي حركه "كافيه sospeso، كبيع القهوه بسعر زهيد جداً او تقديم القهوه بشكل مجاني او ان تعطي رايك لتقديم قهوه بطريقه جديده ومميزه لم تطرح من قبل !

والاهم ان تستمتع معنا يوم 1 اكتوبر بمذاق القعوه صباحاً

لعشاق القهوه...فيديو تسخين القهوة التركية علي الرمال!

فنان يرتب 66000 من فناجين القهوه لانشاء اكبر فسيفساء مياه في العالم.

فن التقديم يصل ابداعه للقهوه لتصبح القهوه لذيذه برائحتها وشكلها ومذاقها

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل