المحتوى الرئيسى

أورنيلا موتي لـ "إيلاف": الجمال يساعد والعالميّة صعبة

09/30 12:07

اورنيلا موتي تتحدّث لكاميرا ايلاف

الموركس دور يحتفي بدورته الـ15 ويكرّم نجوم العرب

ماذا قال نجوم الموركس لكاميرا ايلاف؟

نجمات الموركس 2015 يكشفن لكاميرا ايلاف اسرار اناقتهن

نجمات الموركس يفصحن عن تفاصيل اناقتهنّ لكاميرا ايلاف

علي هامش مهرجان "الموركس دور" في دورته الخامسة عشره هذا العام، كان هذا اللقاء المصوّر لـ "ايلاف" مع النجمه الايطاليّه اورنيلا موتي علي السجّاده الحمراء للمهرجان.

 سعيد حريري من بيروت: في دردشتها مع "ايلاف" علي السجاده الحمراء للموركس دور هذا العام، اكّدت الممثّله الايطاليّه اورنيلا موتي بانّ الجمال يساعد، وهو امر مهمّ في مسيره ايّ ممثّله، كما تحدّثت عن زيارتها للبنان، وعن شعورها بالتكريم من هذا البلد، كما افصحت عن شعورها باحتفالها بعيد ميلادها الستين.

عن زيارتها للبنان قالت: "هذه ليست المرّه الاولي التي ازور بها لبنان، انّها المرّه الثانيّه، وكانت المرّه الاولي بدعوه من المصمّم اللبنانيّ ايلي صعب".

وعن نيلها لجائزه الموركس دور هذا العام عن مجمل مسيرتها المهنّيّه، وعن اهميّه نيل هذه الجائزه من بلد اجنبي بالنسبه لها كلبنان، قالت: " انّه تقدير كبير، وفي كلّ مرّه يقدّرك احدهم علي عمل ما، يُعدّ ذلك تكريم دائم لعملك، وهذا ما يجعلني سعيده جداً، ثم عندما يحصل ذلك في الخارج، يعدّ ذلك اضافه لانّي ممثّله ايطاليّه، وبالتالي ان تصبح عالمياً بالنسبه لنا هو امر اصعب، ثمّ انّ لبنان هو بلد مهمّ، وان يكافئني هذا البلد بهذا الشكل يجعلني سعيده جداً جداً". 

 وعمّ اذا زارت بعض الاماكين الشهيره وتذوّقت الاطباق اللبنانيّه قالت: " بالنسبه للاطباق، تذوّقت مجموعه متنوّعه من "المازه"، ولكنّي ساري المدينه غداً، اليوم كان هناك قليل من الارتباك".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل