المحتوى الرئيسى

29‏/9‏/2015 دوري أبطال أوروبا تقرير مباراة برشلونة ضد باير ليفركوزن - Goal.com

09/29 23:03

نجح فريق برشلونه الاسباني في قلب تاخره بهدفٍ في الشوط الاول الي فوزٍ بـ2-1 في الشوط الثاني من المباراه التي شهدت حصده لـ3 نقاطٍ ثمينهٍ علي حساب ضيفه باير ليفركوزن الالماني ضمن الجوله الثانيه من بطوله دوري ابطال أوروبا مساء اليوم الثلاثاء. وسجل بابادوبولوس للضيوف قـ22 من الشوط الاول، قبل ان يعدل البديل سيرجي روبيرتو النتيجه قـ80 من الشوط الثاني، وينقذ لويس سواريز فريقه بهدف الفوز قـ82 من اللقاء.

دخل الفريقان في اجواء اللقاء سريعاً، وكانت البدايه من الضيوف، بعدما سبق المهاجم المكسيكي خافيير هيرنانديز دفاع البارسا، ليلحق ببينيه زميله كريم بلعربي، قبل ان يتصدي الحارس الالماني تير شتيجن لتسديده تشيتشاريتو قـ2، لترتد الهجمه لاصحاب الارض لتسفر عن ركنيهٍ، اعقبها احتجاجاتٍ من البلوجرانا بداعي وجود لمسه يدٍ داخل منطقه الجزاء، الا ان الحكم قد امر باستئناف اللعب.

 وواصل ابناء لويس انريكي ضغطهم العالي، فتصدي حارس الليفر بيرند لينو لفرصتين متتاليتين، من راسيهٍ للكرواتي ايفان راكيتيتش داخل منطقه الجزاء، ثم تسديدهٍ من الجناح الشاب ساندرو راميريز في انفرادٍ تامٍ بالمرمي.

وعاد ليفركوزن لتشكيل الخطوره بعد مرور ربع ساعهٍ من زمن اللقاء، بعدما ارسل مدافعه دوناتي عرضيهً قابلها بلعربي بتسديدهٍ طائرهٍ من علي حدود منطقه الجزاء، الا انها تذهب بعيداً عن مرمي تير شتيجن.

ولم يحتج ابناء المدرب رودجر شميت لاكثر من 22 دقيقهٍ لتسجيل هدفهم الاول، بعدما ارسل صانع الالعاب التركي هاكان تشالهانوجلو عرضيهٍ دقيقهٍ من ركنيهٍ علي راس زميله المدافع كيرياكوس بابادوبولوس، والذي يقفز اعلي من رقيبه جيريمي ماثيو والحارس تير شتيجن، لكي يسدد راسيهٍ قويهٍ علي يسار مرمي البارسا، لتصبح النتيجه 0-1 لصالح الضيوف.

واندفع لاعبو البلوجرانا بعدها لمحاوله تعديل النتيجه، واستغل بلعربي ذلك لشن هجمهٍ مرتدهٍ منظمهٍ قـ36، الا ان تير شتيجن يتصدي لتسديدته، بينما لاحت لاصحاب الكامب نو فرصتين محققتين للرجوع في النتيجه، كانت الاولي من نصيب راكيتيتش الذي سدد ضربهٍ حرهٍ مباشرهٍ ينقذها الحارس لينو، قبل ان يتوغل نيمار داخل المنطقه قبل 6 دقائقٍ علي نهايه الشوط الاول، ليسدد كرهً تصطدم بالدفاع ثم القائم الايسر لمرمي الضيوف، قبل ان ترتد لزميله ساندرو، والذي يسدد مباشرهً في المرمي، ليتكفل دفاع ليفركوزن بانقاذ الكره من علي خط المرمي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل