المحتوى الرئيسى

بالفيديو: أغلى 10 فنادق في العالم ومن بينها فندق عربي!

09/29 15:46

يقال ان المال لا يشتري السعاده ولكن قد يوفر لكم اقامه فخمه في احدي الفنادق المتميزه ما قد يبرهن العكس. يقدم لكم موقع هوتيلزكومبايند HotelsCombined، الوجهه الالكترونيه الرائده عالمياً لمقارنه اسعار الفنادق، لائحه باعلي الفنادق تكلفه في العالم.

شاهدوا الفيديو علي موقع ليالينا : بالفيديو اغلي 10 فنادق في العالم ومن بينها فندق عربي!

فيلا سانت ريجيس- منتجع سانت ريجيس في جزر موريشيوس ( 30,000 دولار)

تبلغ تكلفه الاقامه في منتجع سانت ريجيس في جزر موريشيوس 30 الف دولار أمريكي. وقد خصص لافضل الفيلات فريق عمل خاص مكون من خمسه موظفين بالاضافه الي اربعه احواض سباحه خاصه.

جناح الطابق العلوي - فندق جورج الخامس، فور سيزونز باريس (30,700 دولار)

مقابل 30,700 دولار تحصلون علي اجمل اطلاله علي برج ايفل بالاضافه الي خدمه الغرف وخدمات الكونسيرج علي مدار الساعه.

الجناح الرئاسي في فندق كالا دي فولبي (34,000 دولار)

في فندق كالا دي فولبي ستحصلون علي الجناح الرئاسي مقابل 34 الف دولار لتستمتعوا باطلاله لا مثيل لها علي الشاطئ فضلاً علي حوض سباحه خاص ونادي رياضي وسولاريوم لتسمير البشره.

منتجع سانت ريجيس جزيره السعديات (35,000 دولار)

تعرف اماره ابوظبي بتقديمها للاكبر والافضل وفي منتجع سانت ريجيس جزيره السعديات ابوظبي، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع باقامه في فيلا من طابقين مع حوض سباحه وبيانو وخدمات حاجب خاص مقابل 35 الف دولار امريكي.

الجناح الرئاسي- فندق سانت ريجيس نيويورك (35,000 دولار)

مدينه نيويورك، الولايات المتحده الامريكيه

مقابل 35 الف دولار امريكي ايضاً، سيتمكن الضيوف من الاقامه في الجناح الرئاسي الذي يتضمن مكتبه خشبيه انيقه وغرفه الطعام وغرفه جلوس.

سكاي فيلا- منتجع بالم كازينو لاس فيغاس (40,000 دولار)

لاس فيغاس، الولايات المتحده الامريكيه

مقابل 40 الف دولار امريكي سيحصل الضيوف علي اجمل اطلال علي مدينه لاس فيغاس وقد زودت الفيلا بمصعد خاص بالاضافه الي 3 تلفزيونات وغرفه تدليك خاصه.

جناح شاهي محل – فندق راج بالاس (45,000 دولار)

يقع الفندق في مدينه جايبور الشماليه في الهند وتبلغ تكلفه الاقامه 45 الف دولار امريكي لجناح من اربعه طوابق يتضمن مكتبه وحوض سباحه بالاضافه الي خدمات حاجب خاص.

جناح الطابق العلوي تاي وارنر- فندق فور سيسونز نيويروك (45,000 دولار)

يوفر جناح الطابق العلوي في فندق فور سيزونز اطلاله علي اجمل مناظر المدينه مقابل 45 الف دولار امريكي لليله الواحده. تشمل الاقامه خدمه توصيل مع سائق بسياره رولز-رويس بالاضافه الي شلال في الغرفه وحمام يشغل باله تحكم عن بعد.

فندق غراند حياه كان (51,800 دولار)

مقابل ما يزيد عن 50 الف دولار امريكي، يمكنكم الاقامه في فندق غراند حياه في مدينه كان حيث ستحصلون علي اربع غرف مع اسره واسعه بالاضافه الي شرفه وجاكوزي يطل علي المدينه الفرنسيه الشهيره في عالم الافلام.

فندق بريزيدنت ويلسون، جينيف (83,200 دولار لليله)

يتصدر القائمه جناح الطابق العلوي الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون حيث تبلغ تكلفه الاقامه فيه 83,200 دولار امريكي في الليله الواحده وتشمل 12 غرفه فاخره و12 حمام رخامي واطلاله فريده علي بحيره جينيف.

شاهدوا المزيد علي ليالينا :

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل