المحتوى الرئيسى

ابنة بول واكر تقاضي سيارات بورش

09/29 14:57

بعد ما مرور ما يزيد علي العام علي رحيل النجم بول واكر في حادث تصادم ماساوي؛ قررت ابنته الشابه مادو-البالغه من العمر 16 سنه- ان تقوم بمقاضاه شركه السيارات الشهيره بورش؛ التي كان واكر يقود واحده من سياراتها وقت وقوع الحادث المميت.

(القاهره-mbc.net) بعد ما مرور ما يزيد علي العام علي رحيل النجم بول واكر في حادث تصادم ماساوي؛ قررت ابنته الشابه مادو-البالغه من العمر 16 سنه- ان تقوم بمقاضاه شركه السيارات الشهيره بورش؛ التي كان واكر يقود واحده من سياراتها وقت وقوع الحادث المميت.

وبحسب ما ذكره موقع etonline الفني؛ فقد جاء في نص الدعوه التي رفعتها مادو واكر ان النجم الراحل نجا من التصادم العنيف الذي وقع لسيارته، الا انه بسبب وجود عيوب في صناعتها؛ وجد نفسه عالقًا بداخلها؛ ولم يستطع الخروج منها قبل اشتعال النيران فيها.

ونقلًا عن محامي مادو واكر؛ فان ابنه النجم الراحل مازالت تعاني من صعوبه التاقلم علي حقيقه وفاه والدها، وانها تطالب باحترام خصوصيتها؛ ولن تقوم بادلاء اي تعليقات حول هذا الامر في الوقت الحالي.

واضاف الموقع الفني الشهير ان مادو واكر لن تكون الوحيده التي سترفع قضيه ضد شركه السيارات الشهيره؛ فان اسره السائق الراحل روجر روداس-الذي لقي مصرعه مع واكر في نفس الحادث- ستقوم برفع قضيه مماثله.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل