المحتوى الرئيسى

سفارة ألمانيا تساهم بنشر لعبة كرة قدم المكفوفين في مصر

09/29 14:08

تشهد مصر مباريات اول بطوله دوليه وديه لكرة قدم المكفوفين علي ملعب مركز نادي شباب الجزيره في الفتره من 2 الي 3 اكتوبر 2015.

يشارك في هذه المنافسات فريق مصري لكره المكفوفين وكلا من المنتخب الالماني والفرنسي في نفس اللعبه. يتكون الفريق المصرى من قائمه تضم اكثر من 15 لاعباً، علي راسهم خالد عوض، و مصطفي سلامه، و إبراهيم علي، و ابراهيم عصام.

يتشكل فريق هذه اللعبه الفريده عموماً من اربعه لاعبين مكفوفين وحارس مرمى مبصر، كما يوجد مرشد خلف مرمي فريق الخصم الذي يقوم بدور مساعده اللاعبين علي الوصول الي المرمي بالكره التي تصدر صوتا ، حتي يتمكن اللاعب من الاستحواذ عليها.يقوم بتدريب الفريق المصري المدير الفني محمد عبدالرحمن ويساعده ادهم محمد .

يقام حفل افتتاح البطوله في تمام الرابعه بعد ظهر يوم الجمعه، 2 اكتوبر، بمركز شباب الجزيره، بحضور وزير الشباب والرياضه المهندس خالد عبدالعزيز وسفيري المانيا وفرنسا بالقاهره والعديد من الشخصيات الرياضيه والرموز المهمه .

يسبق حفل الافتتاح مؤتمر صحفي يعقد في نفس المكان، في تمام الواحده و النصف ظهراً، بحضور مدرب الفريق الالماني، و الذي يراس ايضاً الاتحاد الدولي لكره قدم المكفوفين، و مدرب الفريق الفرنسي، و احمد سويلم، رئيس اكاديميه " اتليتكو مدريد"، راعي الفريق المصري.

اما حفل ختام البطوله، حيث يتم توزيع الجوائز علي الفرق الفائزه ، فيقام يوم السبت 3 اكتوبر، بمركز شباب الجزيره، و ذلك عقب المباراه النهائيه، والتي سوف تجري في نفس اليوم في تمام الرابعه بعد الظهر. ( مرفق جدول مفصل بمواعيد المؤتمر الصحفي، و المباريات و المباراه النهائيه، و حفل الختام ) و بهذه المناسبه

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل