المحتوى الرئيسى

منة تيسير: سلسال الدم'' وش السعد عليّ''.. ولهذا السبب تغيبت عن التمثيل - حوار

09/29 12:58

اكدت ان مسلسل ''سلسال الدم'' كان وش السعد عليها، حيث عادت للتمثيل من خلاله بعد فتره غياب، هي الفنانه الشابه منه بدر تيسير التي تغيبت لفتره عن التمثيل، تكشف من خلال حوارها مع ''مصراوي''، اسباب هذا الغياب، والتطورات التي ستشهدها شخصيتها في الجزء الرابع من المسلسل، واعمالها السينمائيه المُقبله.

تغيبتِ لفتره طويله عن التمثيل.. فما السبب؟

لا يوجد سبب غير ان الاعمال التي تُعرض عليّ غير مشجعه، فلا اتحمس لقبولها، ''وانا بمثل عشان ابقي مبسوطه''، والفتره الماضيه كل الاشياء التي تم عرضها عليّ كانت غير مناسبه، فكان الاعتذار بالنسبه لي الخيار الافضل من تقديم عمل غير ممتع.

حدثينا عن مشاركتك في مسلسل ''سلسال الدم''؟

احببت هذا العمل جداً، فالجزء الاول كان سبب رجوعي للتمثيل بعد فتره توقف، وكان وش السعد عليا، فمع اول ايام التصوير جاءني مسلسل ''ذهاب وعوده'' مع الفنان احمد السقا، وبعده فيلم ''نعمه''.

وما الذي شجعك علي قبول الدور؟

دوري في المسلسل محبب لقلبي جداً فهو مختلف عن باقي شخصيات العمل، لان المانشيت الرئيسي للشخصيه هو الاخلاص، اجسد دور فتاه مخلصه جداً وما يزيد الامر غرابه ان يكون هذا الاخلاص لشخص ميت، فالدور مفعم بالمشاعر والاحاسيس، ويحلق في اطار منفرد عن باقي احداث المسلسل القائمه علي فكره الثار والدم.

وماذا عن مشاركتك في الجزء الثالث والرابع من المسلسل؟

اظهر في الجزء الثالث كضيفه شرف، ويختلف الوضع مع الجزء الرابع حيث تعود الشخصيه من امريكا بعد ان طرا عليها الكثير من التغيرات، فقد باتت شخصية عمليه تحمل بعض المشاعر السلبيه كالانانيه، والسبب في ذلك ضغوط الحياه والغربه، لكن يظل اخلاصها لخطيبها المتوفي ''حسن'' باق.

وكيف ترين فكره وجود اكثر من جزء لعمل واحد؟

فكره وجود اجزاء امر له مزايا وعيوب، في البدايه كنت خائفه من وجود جزء ثاني للمسلسل، خاصه وان الجزء الاول حقق نجاح كبير وجماهيريه غير عاديه، وكان ظهوري فيه خلال الحلقه الاخيره فقط، اما الجزء الثاني فانا من ابطال المسلسل فخشيت من عدم تحقيقه نفس النجاح وان اكون قد شاركت في الجزء الاقل اقبال، وهو ما لم يحدث الحمد لله، ووجدت ان الجمهور مشتاق لفكره الاجزاء التي احبها في ''ليالي الحلميه'' علي سبيل المثال، كما ان ''سلسال الدم'' عمل قائم علي الاثاره وبه اشخاص تختفي واخري تظهر فلن يشعر المشاهد باي ملل، واتمني ان يحقق الجزء الثالث نفس نجاح الجزاين الاول والثاني.

وبماذا تصفين العمل مع الفنانه عبله كامل؟

''سلسال الدم'' هو ثاني تجربه لي مع الفنانه عبله كامل بعد تعاوني معها في سيت كوم ''نص انا ونص هو'' وكان معنا الفنان الراحل محمد وفيق، وكانت تقوم بدور حماتي، وهي حماتي ايضا في ''سلسال الدم''، واتفقت معها ان المره المُقبله لابد ان تقوم بدور امي، فالعمل معها ممتع جداً.

ذكرتِ انك تشاركين في عمل سينمائي جديد.. فحدثينا عنه؟

بالفعل انتهيت من تصوير كافه مشاهدي في فيلم ''نعمه'' مع الفنانين محمد نجاتي، نهال عنبر، انجي خطاب، ندي عادل، ايمان السيد، احمد كراره.

وهل هناك اعمال اخري سيشاهدك الجمهور من خلالها الفتره المُقبله؟

اشارك في فيلم ''سنه سعيده'' مع احمد عزمي وجيهان فاضل، وفيلم اخر شبابي يحمل اسم ''طياره ورق'' مع مخرج يقدم اولي تجاربه في عالم السينما وهو المخرج احمد علام.

تحرصين علي حضور فعاليات المهرجان القومي للمسرح المصري كل عام.. لِمَ؟

شعوري تجاه المهرجان القومي للمسرح المصري مختلف عن اي مهرجان اخر، فهو المهرجان الذي شهدت مولده عندما كنت طالبه في المعهد العالي للفنون المسرحيه، وكل المشاركين في فعالياته اصدقاء وزملاء لي، لذلك احرص منذ عامه الاول علي حضور فعالياته رغم انني لم اشارك فيه حتي الان، وحتي اذا كنت مسافره لابد ان اعود مع افتتاحه لمشاهده العروض.

وكيف رايتِ عروض الدوره الثامنه من المهرجان؟

Comments

عاجل