المحتوى الرئيسى

الوسامة والذكاء والشهرة تجمع بين طبيبين من الشرق والغرب، لايعرفان بعضهما ولكن أشعلا قلوب العذارى..من الأجمل شادي الشيخ أم مايك؟!

09/29 09:13

اصغر طبيبان في العالم: طبيب الاسنان الاردني الاشهر في الوطن العربي شادي الشيخ خريج جامعه مصر للعلوم و التكنولوجيا، بكالوريوس جراحه الفم و الاسنان عام 2007 ، متخصص في جراحه الوجه و الفكين منذ عام 2009 الي 2013 من المدينة الطبيه في قسم العيادات الملكيه عمره 31 عاماً.

اكتسب شهرته بفضل ذكائه ونجاحاته المتكرره في جميع الحالات التي تواجهه وولا ننسي وسامته التي جمعت له اكثر من 182 الف متابع علي الانستغرام ومليوني معجب علي صفحته الرسميه علي الفيسبوك!

اما مايك فهو طالب طب بشري سنه ثانيه (نيويورك)  تمكن من ان يتملك قلوب الفتيات والنساء علي الرغم من صغر سنه بفضل وسامته والكاريزما التي يتمتع بها، حيث جعلت منه شخصيه مشهوره جداً علي مواقع التواصل الاجتماعي فقط وصل عدد متابعيه علي الانستغرام 884 الف متابع!

وسامه هذان الطبيبان جعلت من صورهما في الشرق والغرب الاكثر انتشاراً وشهرهً بين الفتيات والنساء وهنالك تشابه كبير بين ابتسامتهما وطريقتهما في التقاط الصور.. الي ان اصبح شادس الشيخ فارس احلام كل فتاه في الوطن العربي ومايك فارس احلام كل فتاه في اميركا!

جمعنا لكم في الالبوم اعلاه اجمل صور شادي ومايك المتشابهه نوعاً ما، وشاركونا اراءكم من الاوسم والاكثر كاريزما؟ مع العلم ان الكتور شادي هو الاوسم براي :):

صور لا تصدق لـ شبيهات هيفاء وهبي من جميع انحاء العالم..هل يشبهنها ام تفوقن عليها بالجمال؟

شبيهات كيم كارداشيان العربيات يشعلن الانستغرام جمالاً وانوثهً...شاهدوا الصور

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل