المحتوى الرئيسى

قبل مواجهة روما وبوريسوف .. شاهد أجمل 5 أهداف لـ"صلاح" ببطولات الأندية الأوروبية

09/29 00:02

يخوض النجم المصري محمد صلاح اختباراً اوروبياً جديداً غداً الثلاثاء عندما يشارك مع فريقه روما الايطالي امام باتي بوريسوف بطل بيلا روسيا في الجوله الثانيه من منافسات دور المجموعات لبطوله دوري ابطال اوروبا.

وتحمل مواجهه الغد رقم 16 في تاريخ مشاركات "الفرعون المصري" في دوري ابطال اوروبا بدايه من مشاركته مع بازل السويسري مروراً بتشيلسي الانجليزي واخيراً مع روما الايطالي.

ونجح "صلاح" خلال مشاركاته السابقه في "الشامبيونزليج" مع الانديه التي لعب لها من تقديم عروض قويه واداء راقي وسجل العديد من الاهداف الحاسمه والمحفوره في ذاكره الجماهير المصريه وعشاقه في كل مكان.

ويستعرض "يوروسبورت عربيه" معكم ابرز 5 اهداف احرزها "الفرعون المصري" محمد صلاح خلال مشاركاته السابقه في بطوله دوري ابطال اوروبا:

1- هدف مكابي تل ابيب

يعتبر هدف محمد صلاح في مباراه فريقه السابق بازل السويسري ضد مكابي تل ابيب الاسرائيلي في اياب الدور الثالث التاهيلي لموسم 2013 - 2014 واحد من ابرز الاهداف التي احرزها النجم المصري في مسيرته لا سيما وانه كان اول اهدافه الاوروبيه ، وساهم به في تعادل فريقه 3/3 مع الفريق الاسرائيلي ليتاهل لدور المجموعات بالبطوله مستفيداً من فوزه في لقاء الذهاب بهدف نظيف.

ومن الاهداف الرائعه للنجم المصري محمد صلاح خلال مشاركاته الاوروبيه السابقه هدفيه في شباك لودوجوريتس رازجراد البلغاري في ذهاب الدور الفاصل لبطوله دوري ابطال اوروبا موسم 2013 - 2014 وهي المباراه التي انتهت بفوز بازل 4/2.

سجل الفرعون المصري هدفاُ رائعاً في شباك تشيلسي الانجليزي خلال المباراه التي جمعت بين فريقه بازل وبطل انجلترا في الجوله الاولي من دور المجموعات لبطوله دوري ابطال اوروبا وكان هدف التعادل لفريقه قبل ان يضيف زميله ماركو ستريلر الهدف الثاني ليفوز بازل 2/1.

عندما نتذكر اجمل اهداف محمد صلاح الاوروبيه لا يمكننا ان نغفل عن هدفه التاريخي في مرمي تشيلسي في الجوله الخامسه من بطوله دوري الأبطال والذي قاد به فريقه للفوز علي البلوز بكامل نجومه ، وهذا كان اخر اهداف صلاح الاوروبيه وهو الهدف الذي تسبب فيما بعد في انتقال "الفرعون المصري" الي تشيلسي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل