المحتوى الرئيسى

اكثر من 5 خلطات تنحيف-تعرف على اقوى خلطات تخسيس مجربة و فعالة | مجلة رجيم

09/28 20:21

يسعي الكثير من الاشخاص الي الحصول علي جسم رشيق و صحي دون الحرمان من الذ الاطعمه و لذلك نقدم لك حصريا علي مجله رجيم الاولي عربيا في عالم الرشاقه الصحه و الجمال اقوي خلطات تخسيس مجربه و فعاله

اولا هذه نصائح اتبعيها ان كنت تبحثين علي تنحيف الجسم

1- عند الشعور بالجوع بين الوجبات قومي بمضغ الكرفس فهذا الاخير يعمل علي حرق الكثير من السعرات وان لم تجدي الكرفس تناولي الفاكهه الطازجه مثل التفاح.

2- تناولي ثلاث وجبات يوميا لا اكثر ولا اقل و حافظي علي وجبه الافطار لانها تزيد من معدل حرق السعرات ومهمه جدا جدا ولا تتسبب عاده في السمنه .

3- اكثري من الحركه فمثلا قومي باستخدام الدرج بدلا من المصعد الكهربائي ان كانت لك مكالمه هاتفيه حاول الوقوف اثناء التحدث المهم لا تطيلي الجلوس بل تحركي دائما ولو بخطوات بسيطه .

4-ابتعدي تماما عن السكر او استبدلي السكر المصنع بسكر الفاكهه او السكر الطبي من الصيدليه.

5- استخدمي بدائل الحليب والجبن قليله الدسم.

6-صحيح ان مشروب الشوكولاته او الكاكاو لذيذ جدا ولا يقاوم ولكن رشاقتك اهم ، فان احببت تناول مثل هذه المشروبات فقومي بشراء النوع الذي لا يحتوي علي سكر او مواد اضافيه.

7- الاطعمه المعلبه عدوه الرشاقه فهي تحتوي علي كثير من السعرات كما ان الصوديوم المستخدم في عمليه حفظ هذه الاطعمه يعرقل عمليه الهضم مما يسبب السمنه.

8- المعكرونه او الارز تناول احدهما مره كل اسبوعين لا اكثر

9- الخبز الاسمر سيجعلك تحافظين علي رشاقتك وسيساعدك علي تنحيف الجسم اختار النوع المحتوي علي النخاله التي تساعد في عمليه الهضم.

10- تحبين المكسرات كلي فقط المكسرات الطبيعيه غير المملحه.

11- استعملي زيت الزيتون المعصور علي البارد فانه لا يسبب الكلسترول.

12- اتركي وقت علي الاقل ثلاث ساعات لتعاودي تناولي اي واجبه اخري .

13- لا تكثري من الملح لانه يخزن السوائل في الجسم.

14- الماء مهم جدا لتنحيف الجسم اشرب من 6 الي 10 اكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

15- لا تاكلي العلكه ولو دون سكر لانها تشعرك بالجوع

16- لا تاكلي الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

17- الليمون مع البروتينات يضعف انزيم “البيبسين” المسئول عن هضم البروتين لذا ان تناولتي اي شيء غني بالبروتين لا تاكلي معها الليمون

18- الاكل في وقت متاخر من الليل يسبب لك بعض مشاكل في الهضم لذا لا تاكل في وقت متاخر من الليل حتي تتيح للمعده هضم الطعام بكفاءه.

19- استبدلي المقليات بالمشاوي والمسلوق.

20- ابدئي دائما بتناول السلطات الخضراء.

21- الشوربات التي تحتوي علي كريما ممنوعه منعا بات .

22- ان كنت من المدخنات فلا تتوهمي ان التدخين ينقص الوزن بالعكس مضر بالصحه وليس مزيل لدهون لذا اقلعي فورا عن التدخين ومارسي رياضه خفيفه وستلاحظين الفرق في قوامك وبشرتك.

مجموعه من الاعشاب و وظائف اعشاب التخسيس

1- لاخفاء البطن في شهر واحد شرب ماء دافيء علي الريق مع نعناع او ليمون علي الريق وقبل النوم مباشره.

2- عشبه الشمر لشد الجسم.

3- مراميه + بابونج + اكليل الجبل ملعقتين من كل نوع في مقدار كوب وتغلي ومن غير سكر ومن الافضل شربها علي الريق

4- لتنحيف الكرش شاي اخضر + زنجبيل اخضر مقطع صغار + قشر رمان الناشف + نعناع اخضر تؤخذ من كل صنف ملعقتين

5- السنامكي لعلاج السمنه شرب 3 اكواب ماء في اليوم

6- ينقع قليل من الكمون في ماء مغلي مع ليمون مقطعه حلقات ويترك طوال الليل ويشرب في الصباح علي الريق

7- نبات الحلفابر للتخلص من الوزن الزائد شرب 3 اكواب

8- الهندباء طحنها وشربها من غير تحليه مره واحده لمده 3 اسابيع غلي الهندباء في ليتر ماء ويصفي ويشرب

9- ملقعه صغيره من عنب البحر ينقع لمده 10 دقائق وتناوله من غير سكر فنجانين باليوم

10- شاي ماناسول لتخفيف الوزن واذابه الشحوم manasul

11- بذره الكتان منحف ممتاز

12- ليمون + نعناع مرتين باليوم لاخفاء الكرش في شهر واحد

13- خلطه ممتازه ومفيده جدا جدا لشد الجسم لتر خل التفاح + كوب لسان البحر مطحون يترك عده اسابيع وبعد الاستحمام يدهن به الجسم

14- الشاي الاخضر الصيني وله ميزه قويه للتنحيف واخفاء الكرش وله عده فوائد ايضا ومنها التنحيف واتنضيف المعده وفاوائد عديده

15- وصفه ممتازه جدا للكرش وتخلي البطن لازق بالظهر شاي اخضر صيني + مراميه + بابونج + سنا + دارسين شربه قبل الفطور والعصر وقبل النوم مباشره فهو مفيد جدا ومجرب ايضا

طريقه الزنجبيل بالقرفه : نؤكد علي ان الزنجبيل يقوم بحرق الدهون الموجوده في الجسم، وخصوصاً بعد تناول الوجبه الخاصه بك، وعند دمج القرفه مع الزنجبيل، فانها تؤدي لافضل النتائج، ونحصل علي الكثير من الفوائد، فيمكن وضع مزيج من الزنجبيل الطازج باعواد من القرفه، وعند تناوله بشكل يومي بعد الوجبه فوراً خلال فتره قصيره، نضمن لك الخساره في الوزن بدون اي مضاعفات او اضرار .

والان سوف نستعرض مكونات وطريقه عمل الزنجبيل بالقرفه :

– المقادير: (ملعقه من الزنجبيل المطحون الطازج، وملعقه من العسل، وبعض شرائح الليمون، وملعقتين من القرفه المطحونه، او اذا اردنا يمكن اضافه اعواد من القرفه) .

الطريقه: نقوم بتذويب القرفه في كوب من الماء، ونضعه علي النار حتي الغليان، ويضاف بعدها الزنجبيل، وبعدها نرفعه علي النار، ونقوم بوضع الخليط في الكوب، مع اضافه العسل وشرائح الليمون .

المكونات: (ثلاث ملاعق كبيره من الزنجبيل الطازج، نقوم ببشر القليل منه، وملعقه من ماء الورد، وملعقتين من خل التفاح) .

طريقه العمل: نقوم بوضع كوب من الماء مع الزنجبيل المبشور، ونقوم بغليه علي النار، ونتركه يبرد قليلاً، وبعدها يتم تصفيه الماء، ونخلطه مع ماء الورد وملعقتين من خل التفاح، ونستمر بتحريكه حتي يصبح كثيفا، ونقوم بحفظه في الثلاجه، ندهن المناطق التي نرغب بالحصول علي قوام جميل، وبهذا يكون الخليط يجب وضعه يومياً، مع ممارسه التمارين والحميه البسيطه .

المقادير: (كوب من زيت الزيتون، وكوبين من بشر الزنجبيل) .

طريقه التحضير: نقوم بوضع كوب زيت الزيتون في وعاء، ونقوم بوضع زيت الزيتون علي النار حتي يغلي، ونقوم بوضع الزنجبيل المبشور، ويتم تغميسه وتركه لمده من الوقت، ونرفعه من علي النار، ونتركه حتي يبرد، ويوضع في وعاء، ويؤخذ حين نريد استعماله .

كيفيه وضع مزيج زيت الزيتون مع بشر الزنجبيل :- عند عمل هذا المزيج نقوم بوضعه علي المكان المراد تنحيفه، ونقوم بتحريكه بحركات متعاكسه، ونقوم بعمل بعض التمارين الرياضيه ؛ حتي يتم حرق الدهون .

الطريقه: نقوم بغلي كوب من الماس مع الزنجبيل المطحون، ويترك حتي يغلي، بعد ذلك نضيف ليمونه، ونقوم بتركه حتي يبرد، ويتم بعدها تصفيته، وتناوله بدون اي سكر او عسل .

المقادير: (ملعقتين من خل التفاح، مع ملعقتين من زيت اللوز المر، وملعقه من ماء الورد، وزنجبيل) .

الطريقه: يتم دهن المنطقه المراد تنحيفها حتي يمتصه الجسم، ويتم بعدها ازالته .

خلطه القهوه لتنحيف الكرش والارداف واماكن اخري من الجسم تحتاجين الي:

خذي 3 ملاعق قهوه واضيفي اليها نصف كاس ماء دافي ثم جهزي نفسك للاستحمام قبل ان تبدئي افركي الخليط علي المكان المقصود تنحيفه بقوه طبعا ويكون جسمك جاف وتستمري علي الفرك لمده 10 دقائق ثم تستحمي

استمري علي تطبيق هذه الطريقه لمده 2 شهرين .

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل