المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. ضمانات كلوب لتدريب الريدز.. وكونتي يتابع بالو

09/28 10:54

صباحك اوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكوره الكرام ابرز العناوين التي جاءت في صدر كبري الصحف الاوروبيه سواء الانجليزيه او الايطاليه او الاسبانيه او الالمانيه.

ذكرت تقارير صحفيه اسبانيه ان الثنائي "جاريث بايل وسيرجيو راموس" سيشاركان في مباراه الديربي ضد أتلتيكو مدريد الاسبوع المقبل علي ملعب الفيثنتي كالديرون.

مدرب ريال مدريد رافا بينيتيز يمكنه الاعتماد علي الثنائي راموس وبايل بعد التعافي من الاصابه.

هناك احتماليه كبيره ايضًا لامكانيه لحاق الكولومبي "خيمس رودريجيز" باللقاء، لكن ربما لن يجازف به رافا  في هذا اللقاء في حاله عدم التاكد من وصوله للجاهزيه المثاليه.

الجدير بالذكر ان ريال مدريد تعادل علي ملعبه ووسط جمهور امام ملقه من دون اهداف، اما اتلتيكو مدريد فقد تعرض للهزيمه امام فياريال بهدف مقابل لاشيء علي ملعب المادريجال.

اشارت العديد من التقارير الاعلاميه البريطانيه ان نادي ريال مدريد يستعد لجس نبض اداره تشيلسي  حول امكانيه التخلي عن ايدين هازارد صيف العام المقبل.

ووفقا لمصادر صحفيه  بريطانيه  فان فلورنتينو بيريز ابدي استعداده بدفع اي سعر منطقي تطلبه اداره البلوز من اجل الموافقه علي رحيل هازارد الي سانتياجو  بيرنابيو .

ويبدو ان ريال مدريد بدا يستشعر حجم الخطر الذي ينتظره العام المقبل، خاصه وان التصريح الاخير لنجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، اثار تخوف عشاق الميرينجي بعدما عبر عن رغبته باللعب مجددا الي  جانب وين روني، مشيرا ان المستقبل يحمل الكثير من الخبايا.

وتجدر الاشاره ان هازارد (24 عاما) خاض 52 مباراه مع تشيلسي الموسم الماضي بكافه المسابقات المحليه  والاوروبيه، حيث سجل 19 هدفا ومرر 13 كره حاسمه لزملائه (اسيست).

فشل كريستيانو رونالدو بالتسجيل امام ملقا، خلال اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي السبت،

وفقد ريال مدريد الصداره لصالح فياريال، ليتراجع الي المركز الثالث خلف برشلونه بفارق نقطه واحده عن الاخير.

وسجل كريستيانو رونالدو 8 اهداف خلال الموسم الحالي ما بين دوري ابطال اوروبا والليجا.

ودافع الظهير الايسر مارسيلو عن رونالدو بعد ان فشل في هز شباك الخصم، مؤكدا ان الحظ كان يعاند ريال مدريد طوال اللقاء.

واضاف مارسيلو: "رونالدو قادر علي تحقيق الارقام القياسيه هذا الموسم مع الفريق"، موضحا انه لا يستحق كل هذا اللوم.

وفي مقابله اجراها مارسيلو مع الصحفيين عقب انتهاء اللقاء، صرح قائلا: "لا اري سببا يدعو للقلق، انها ليست مشكله رونالدو الدائمه، ذلك يحدث مره كل عشرات مناسبات".

واضاف: "لا تلوموا رونالدو كان يرغب في التسجيل، لكن الكره لم ترغب في الذهاب الي الشباك".

ويستعد ريال مدريد لملاقاه نادي مالمو الاربعاء، في لجوله الثانيه من مسابقه دوري الابطال.

حاله انعدام وزن لجاكسون مارتينيز

يمر المهاجم المنضم حديثا الي فريق اتلتيكو مدريد جاكسون مارتينيز بحاله عقم تهديفي منذ بدايه الموسم.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 28 عاما، هدفا واحدا منذ بدايه الموسم الحاله من الليجا  خلال ست  مباريات  خاضها بقميص اتليتكو مدريد.

رغم البدايه المتواضعه من مهاجم بورتو السابق، لكنه لايزال يحصل علي الدعم الكامل من دييجو سيميوني، الذي اكد ثقته العمياء به.

وفي مقابله خاصه اجرها سيميوني مع الصحفيين عقب هزيمه امس امام فياريال المتصدر، صرح مدافعا عن جاكسون: "هو لاعب مهم جدا بالنسبه لنا، لدينا ثقه عمياء به، ونتوقع تالقه خلال اللحظات الحاسمه للفريق".

وارتبط جاكسون بالانتقال الي صفوف ميلان الايطالي خلال فتره الانتقالات الصيفيه لعام 2015، لكن اتليتكو  انقض  وعرض راتبا سنويا اكبر علي اللاعب ليحسم الصفقه.

واشاد دييجو  سيميوني بفريق فياريال عقب الهزيمه امامهم بهدف نظيف قائلا: "فياريال فريق قوي، يعمل بجد من اجل تقديم موسم مميز .

ذكرت تقارير صحفيه اسبانيه، ان ليونيل ميسي  سيخوض مباراه كلاسيكو الارض امام ريال مدريد في الليجا الاسبانيه.

وكان ميسي قد تعرض للاصابه في مباراه لاس بالماس السبت الماضي ضمن الاسبوع السابع من الليجا الاسبانيه وكشفت الفحوصات الطبيه ان النجم الارجنتيني سيغيب لمده 8 اسابيع.

بعد هذا الخبر بدا القلق يتسرب الي قلوب عشاق برشلونه خوفًا من عدم لحق ميسي بمباراه الكلاسيكو امام الريال  يوم 21 من نوفمبر المقبل.

لكن حسب مصادرنا المقربه للغايه من البيت الكتلوني فان ميسي سيعود قبل مباراه ريال مدريد وسيكون جاهزًا لخوض هذه المباراه الكبيره والمرتقبه في جميع انحاء العالم.

يذكر ان برشلونه سيواجه باير ليفركوزن في الجوله الثانيه من دور المجموعات في بطوله دوري ابطال اوروبا وعينه علي تحقيق فوزه الاول في حمله الدفاع عن لقبه بعد تعثر روما في بدايه المشوار.

هل يسد نيمار و سواريز فجوه ميسي ؟

سيعيش برشلونه فتره ما بدون نجمه الاول، ليونيل ميسي، الذي اصيب السبت خلال مباراه لاس بالماس في الليجا بتمزق في الرباط الداخلي للركبه اليسري، ليغيب عن الملاعب فتره تصل الي شهرين.

واصبح الفريق الكتالوني بحاجه ماسه لتالق نيمار و  لويس سواريز في الهجوم، الي جانب اندريس انييستا في خط الوسط، لانقاذ ما يمكن انقاذه خلال الفتره المقبله في الليجا ودوري الابطال الاوروبي.

ويغيب ليو  عن اربع مباريات بالدوري (اشبيليه "بطل اليوروب ليج" وايبار وخيتافي وفياريال "صاحب الصداره") وثلاثه بالتشامبيونز ليج (باير ليفركوزن الالماني ومباراتي باتي بوريسوف البيلاروسي)

ويمر برشلونه بفتره من عدم التوازن بعد خسارته الكبيره الاربعاء الماضي في  سيلتا فيجو (1-4) في وجود ثلاثي الهجوم (ام.اس.ان)، حيث يعاني بشده في مستوي خط الدفاع، اضافه لتراجع مستوي حارسه تير شتيجن.

كما لم يحقق الفريق الانتصار المرجو علي ارضه وفشل في ارضاء جماهيره  السبت بتحقيق نتيجه كبيره امام الصاعد حديثا، لاس بالماس، بفوزه بهدفين لواحد ومعاناته في الدقائق الاخيره.

واكد مدرب الفريق بطل الثلاثيه التاريخيه الثانيه الموسم الماضي، لويس انريكي، ان غياب ميسي لن يكون عذرا للفريق لتقديم اداء غير مرضي، مشيرا الي ان معدن برشلونه الحقيقي سيظهر.

والواقع ان الوقت قد حان لكل من نيمار وسواريز، اللذان عاشا في ظل ميسي بالفريق، لاظهار كونهما بطلين حقيقيين للفريق، اضافه لانييستا، الذي ينبغي ان يقوم بنفس الدور المسئول للقائد السابق، تشافي هرنانديز.

وفي لقاء السبت، اظهر سواريز قدرته علي تحمل المسئوليه بافضل شكل بتسجيله هدفي الفوز (2-1)، لكن نيمار عاد ليقدم مستوي فقيرا من ناحيه الاداء، واهدر ركله جزاء.

وبالتحديد، كان نيمار اكثر من عاش في ظل ميسي، ليصبح مساعدا شخصيا له، حيث كان يفضل في الاغلب التمرير له بدلا من التسديد مباشره علي المرمي.

وعلي عكس نجوم اخرين لم ينسجموا في اللعب الي جانب ميسي، لم يكن هناك شك لدي نيمار في العمل سويا مع الارجنتيني لتثمر تلك العلاقه عن تفاهم كبير بين النجمين، وايضا مع سواريز، المهاجم القناص الذي ينتظر انصاف الفرص للتسجيل ويخرج في بعض الاحيان بلمسات خاصه لتسجيل الاهداف لم يعهدها البرسا.

والان، وفي غياب ميسي، ستكون الفرصه سانحه لكلا اللاعبين لزياده معدلهما التهديفي، خاصه في بدايه موسم يعاني فيها البرسا من تراجع معدلات التهديف.

كما ينتظر انييستا وظيفه هامه اخري في وسط الملعب، حيث يعاني البرسا بشده في هذه المنطقه منذ بدايه الموسم. فالفريق يحتاج لـ"الرسام" الان اكثر من اي وقت مضي، يحتاج للاعب ينظم انطلاقات الفريق سواء للامام او للخلف.

وبينما يحاول برشلونه التعايش مع اصابه ميسي، فقد حضر افضل لاعب في اوروبا والمرشح لجائزه الكره الذهبيه الخامسه هذا العام، الي المدينه الرياضيه لبدء مرحله التعافي من الاصابه، والتي ستجعله يشجع الفريق من المكان الذي يكرهه، من مقاعد المتفرجين، وهو الامر الذي سينبغي عليه تقبله مره اخري في تاريخه الكروي الطويل بالفعل لاسطوره البلاوجرانا وهدافه التاريخي.

وسبق لميسي ان ذاق طعم الابتعاد عن الملاعب لفتره تصل الي 3 اشهر، باصابته بتمزق في عضله الفخذ الايمن الخلفيه وفي مشط القدم اليسري في موسمي 2005/06 و2006/07 علي الترتيب.

وعاد ليو  ليتعرض لاصابه مماثله في العضله الخلفيه للفخذ بموسم 2007/08 حرمته من اللعب لشهرين، ولكن علي فترتين متباعدتين، في ديسمبر 2007 ومارس 2008.

وظل ميسي محافظا علي سلامته البدنيه فتره طويله بفضل الاعداد البدني الجيد والتغذيه السليمه بقياده مدربه السابق بيب جوارديولا، حتي عاد للاصابه في ابريل 2013 بالعضله الخلفيه للفخذ ايضا ابعدته عن الملاعب اسبوعين.

وكانت اخر اصابه يتعرض لها في نوفمبر/ 2013 عندما اصيب مره رابعه بتمزق في عضله الفخذ الايسر وابتعد علي اثرها عن الملاعب لسبعه اسابيع وفقد تسع مباريات.

نيمار سعيد و يشد من ازر ميسي

اعرب نيمار عن سعادته للفوز الذي حققه برشلونه بهدفين لواحد علي لاس بالماس بالليجا، ليتصدر مؤقتا جدول الدوري. وكتب نيمار عبر حسابه علي موقع فيسبوك الاجتماعي “انتصار عظيم”.

كما حفز نيمار  زميله  ليو ميسي متمنيا له العوده الي الملاعب بكل قوه، بعد اصابته في الركبه اليسري ليغيب لنحو شهرين. وكتب نيمار “فلتتشجع يا ليو ميسي. ستعود اكثر قوه يا نجم الهجوم”.

اعلن نادي شتوتجارت انه سيفتقد جهود المهاجم فيليب كوستيتش لمباراه واحده علي الاقل في

وتعرض كوستيتش لاصابه في عضلات الفخذ خلال المباراه التي خسرها الفريق علي ملعبه امام بروسيا مونشنجلادباخ  1 - 3 مساء السبت ضمن البطوله .

وسيغيب كوستيتش بذلك عن صفوف شتوتجارت في مباراته المقبله امام هوفنهايم في الثالث من اكتوبر وكشف النادي انه لم يتضح بعد ما اذا كان اللاعب سيتمكن من العوده للمشاركه في المباراه امام انجولشتاد في 18 اكتوبر.

يغيب ماركو هوجير لاعب وسط فريق شالكه لعده اشهر لاصابته بتمزق جزئي في الرباط الصليبي بركبته  اليسري بحسب ما اعلنه النادي.

وتعرض هوجير للاصابه في الدقيقه الثالثه من المباراه التي جمعت فريقه بفريق هامبورج السبت عندما اعترضه البين ايكدال.

وتم استبدال هوجير بليروي سان الذي سجل هدف الفوز لشالكه صاحب المركز الثالث.

وتم معرفه نوعيه اصابه هوجير بعد اشعه خضع لها اللاعب اليوم الاحد.

وقال نادي شالكه :"يرجح ان يغيب اللاعب لعده اشهر" وسيخضع اللاعب لعده فحوص طبيه اليوم  لمعرفه ما اذا كان سوف يحتاج لتدخل جراحي من عدمه.

يحظي ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا)، بشعبيه طاغيه في فرنسا، حيث يعد واحدا من اساطيرها الرياضيه، الا ان زلزال فضائح الفساد التي تعصف بالاتحاد الدولي للعبه (فيفا) هزت توابعه مؤخرا عرش المرشح الاول لخلافه جوزيف بلاتر.

وبعد يومين من التحقيق مع بلاتيني في الاتهامات المنسوبه لبلاتر الرئيس الحالي للفيفا بمنح بلاتيني   مليوني يورو في 2011 بالمخالفه للقانون، تبدو امكانيه تورط احد الرموز الوطنيه بمثابه كابوس عصي علي التصديق في فرنسا.

واستدعت الشرطه السويسريه بلاتيني حتي الان "بصفه شخصيه للادلاء بمعلومات"، علي عكس بلاتر الذي فتح الادعاء السويسري تحقيقا جنائيا ضده في اتهامه بسوء الاداره واستغلال الثقه.

لكن وفقا لما ذكره خبير قانوني سويسري لصحيفه (لو جورنال دو ديمانش) فانه "عندما لا يكون هناك اشتباه في احد الاشخاص يتم اخذ اقواله كشاهد، لكن عندما يتم استدعائه بصفه شخصيه للادلاء بمعلومات، فذلك تحسبا لامكانيه توجيه اتهام له.

وقال المحامي جاك روليت الخبير بالنظام القضائي السويسري في تصريحاته ان "المستفيد من الدفع بالمخالفه للقانون قد يتم اتهامه بالحصول علي تلك الاموال وغسيل الاموال"، في حين قد تطول تهمه استغلال الثقه الموجهه لبلاتر، بلاتيني ويتم اتهامه بـ"التورط" فيها.

ولم يقدم المهاجم الاسطوري لمنتخب فرنسا ونادي يوفنتوس معلومات مفصله حول حصوله علي مليوني فرانك (نحو مليوني يورو) في فبراير 2011، واكتفي بالقول بانه قدم نظير تلك الاموال عملا للفيفا بين 1999 و2002 بموجب عقد.

واثارت وسائل الاعلام الاكثر انتقادا تساؤلات عن سبب دفع المقابل بعد مرور تسع سنوات علي تنفيذ العمل، ولماذا حدث قبل اربعه اشهر من اعاده انتخاب بلاتر لرئاسه فيفا، والذي تم بدعم من بلاتيني

ورغم بحث الجميع عن اجابات لتلك الاسئله، الا ان فرنسا اعلنت اصطفافها خلف بلاتيني بغض النظر عن اختلاف القناعات حول مدي تورطه في القضيه.

وبعد الاعلان عن الفضيحه، ظهر رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس علي العديد من وسائل الاعلام للتاكيد علي ثقته في بلاتيني وحصوله علي دعمه الكامل وقال فالس: "اننا محظوظون لكون لدينا ميشيل بلاتيني الذي كان نجما رياضيا، وهو رئيس كبير للويفا، واثق فيه تماما".

ووضعت فرنسا التي تستضيف نهائيات كأس الأمم الأوروبية العام المقبل، كل ثقلها خلف بلاتيني لخلافه بلاتر في رئاسه الفيفا، ويبدو انها لا تنوي التخلي عنه.

ويري كثير من الفرنسيين ان ما يحدث بمثابه حيله اخيره من بلاتر لمنع بلاتيني الذي كان يوما ما حليفه الاقرب واصبح الان عدوه، من الوصول لرئاسه الويفا.

وربما لخصت صحيفه (لو باريزيان) الوضع عندما قالت: "لن يفاجا  احد اذا اخذ هذا الطوفان جوزيف بلاتر في طريقه، لكن بلاتيني شيء اخر، انه اسطوره، وايقونتنا، والان لوثته هذه القذاره عن اعمال جرت قبل تسعه اعوام.

استمرت بدايه اولمبيك مارسيليا السيئه للموسم عندما خسر 2-1 بملعبه امام انجيه الوافد الجديد في دوري الدرجه الاولي.

وتفوق انجيه - الذي لم يفز باستاد فيلودروم منذ 1978 - بفضل هدفي توماس مانجاني من ركله جزاء ورومان توماس. وقلص ميشي باتشواي الفارق لمرسيليا من ركله جزاء متاخره.

وتقدم انجيه بهذا الانتصار للمركز الخامس برصيد 15 نقطه من ثماني مباريات بينما يحتل مرسيليا الذي خسر اربع مباريات المركز 14 ولديه ثماني نقاط.

واستقال مارسيلو بيلسا مدرب مارسيليا بعد المباراه الاولي ولم تتحسن الامور.

وبعد شغب جماهيري في التعادل 1-1 مع اولمبيك ليون الاسبوع الماضي اغلق المدرجان الشمالي والجنوبي باستاد فيلودروم عقب عقوبه مبدئيه من رابطه الدوري الفرنسي.

ومن المتوقع ان يواجه مرسيليا عقوبه اكثر قسوه عندما تتخذ اللجنه التاديبيه في رابطه الدوري الفرنسي قرارها النهائي يوم 15 اكتوبر تشرين الاول بعد ان القي مشجعو مرسيليا زجاجات علي الملعب يوم الاحد الماضي لتتوقف المباراه لمده 23 دقيقه.

وبدا انجيه بقوه وشكل فودي دوري تهديدا خطيرا لدفاع مرسيليا.

وفي الدقيقه 37 ارتكب ريمي كابيلا مخالفه ضد ارنولد بوكا موتو داخل المنطقه ونفذ مانجاني بنجاح ركله الجزاء التي اسفر عنها الخطا.

وارتفع ايقاع مرسيليا في الشوط الثاني لكن الحارس لودوفيك بوتي تصدي بشكل رائع لمحاولتين من باتشواي وبونا سار.

ونجح الفريق الزائر في مضاعفه النتيجه عن طريق توماس الذي حول براسه الي الشباك كره بيلي كيتكوفونفون العرضيه من اليسار.

وقلص مرسيليا الفارق قبل 11 دقيقه علي النهايه عندما تفوق باتشواي علي بوتي من نقطه الجزاء بعد اعاقه لوكاس اوكامبوس داخل المنطقه

كلوب يطالب بضمانات قبل الموافقه علي تدريب الريدز

طالب يورجن كلوب بضمانات وشروط من قبل اداره نادي ليفربول تؤكد انها تريد بالفعل التعاقد معه في ظل الانباء التي تناقلتها وسائل الاعلام حول اقترابه من تدريب النادي، اضافه لتواجد اسم كارلو انشيلوتي كمرشح لتدريب "الريدز" ايضا.

وبحسب مصادر صحفيه متعدده  فان مدرب بوروسيا دورتموند السابق والذي حقق معه انجازات كبيره، طالب ايضا ان تكون لديه ضمانات وشروط خاصه لاداره واحد من الانديه الكبيره التقليديه في اوروبا، فريق ليفربول.

واشترط كلوب ان يكون هو المتحكّم الاساسي في صفقات النادي ونظام الانتقالات، دون تدخل من اللجنه الخاصه بالتعاقدات في النادي الانجليزي من اجل ان يستقطب اللاعبين الذين يراهم الانسب. كما طالب كلوب صنّاع القرار الرئيسيين في ليفربول ان يقدموا بشكل رسمي دعما له تؤكد نيه النادي باعاده بناء الفريق من جديد.

وانتشرت الاخبار بشكل واسع في ظل نتائج ليفربول السلبيه في الدوري الانجليزي عن اقتراب رحيل المدرب بريندان رودجرز عن صفوف "الريدز" الذي لم يكن قادرا علي التحكم بالتعاقدات السيئه للفريق كما حصل خلال الفتره التي قضاها في ليفربول، بوجود لاعبين لم يقدموا اي اضافه، مثل ماريو بالوتيلي وغيره ورحيل النجوم عن الفريق لويس سواريز، رحيم سترلينج وستيفن جيرارد.

وكان رودجرز يريد التعاقد مع اللاعب اشلي وليامز، وقد اعترضت لجنه التعاقدات في ليفربول علي الصفقه ورفضتها، فيما ابدي النادي رغبه في التعاقد مع كلوب او انشيلوتي لخلافه المدرب رودجرز.

وكان فريق ليفربول قد نجح بتحقيق انتصار شاق علي نظيره استون فيلا 3-2، مساء السبت، في اطار الجوله السابعه من الدوري  الممتاز، ليحتل الفريق المركز السابع برصيد 11 نقطه وبفارق خمس نقاط عن المتصدّر مانشستر يونايتد.

يبدو ان المشاكل لا تريد ان جون تيري، حيث التقطت عدسات  المصورين النجم الذي ارتبط اسمه باكثر من فضيحه العام الماضي، وهو يركن سيارته في مكان خاص بالمعوقين.

تيري الذي يبدو انه لم ينتبه ان كاميرات المصورين كانت تطارده قبل ان يركن سيارته، توجه الي مطعم مشهور بطهي الكباب، واراد ان يحصل علي وجبه شهيه، لكن هذه الوجبه قد تكلفه كثيرا، حيث تعتبر المواقف الخاصه بالمعوقين من الامور التي يندر الاعتداء عليها من سيارات الاسوياء لدوافع انسانيه، الي جانب العقوبات المشدده بحق من يتم رصده وهو يرتكب هذه المخالفه الكبيره.

جون تيري ما زال يعاني في تشيلسي بعد ان قرر جوزيه مورينيو وضعه علي مقاعد البدلاء، كما انه ما زال يفاوض ناديه علي تجديد عقده الذي تم تمديده لعام واحد.

قاد اليكسيس سانشيز فريقه ارسنال للفوز بخماسيه علي ليستر سيتي ضمن الجوله السابعه من البريميرليج، مسجلا (هاتريك) خلال اللقاء فيما سجل كلا من والكوت وجيرو باقي الاهداف.

وفشل لاعب اودينيزي الاسبق في التسجيل خلال 8 لقاءات خاضها الموسم الحالي في جميع البطولات التي خاضها مع الجانرز محققا رقما قياسيا سلبيا، لكن عاد بنهايه المطاف بقوه.

واشاد لاعب الفريق ثيو والكوت باداء زميله سانشيز، متوقعا انه يستالق خلال المباريات المقبله من الموسم.

وصرح اللاعب البالغ من العمر (26 عاما) والكوت عقب انتهاء المباراه في لقاء  مع الموقع الرسمي لارسنال قائلا: "اليكسيس سانشيز لاعب يمتلك امكانيات فنيه جيده، حتي في حال عدم تسجيله الاهداف يساعد الفريق بفضل تحركاته وتمريراته".

واضاف: "اتوقع تالقه في المباريات المقبله، وتسجيل مزيدا من الاهداف الاكثر اهميه للفريق، غيابه عن التهديف لفتره كبيره كان شيئا مخيبا للامال لكنه كان يصر علي العمل الجاد، حتي تمكن من التسجيل مجددا".

وتابع ثيو حديثه مع الموقع الرسمي، مشيدا باداءه خلال اللقاء عقب احرازه هدفا واحدا: "كانت افضل مبارياتي مع الفريق، لم اقدم هذا الاداء الجيد منذ اصابتي بالركبه".

تفكر اداره ليفربول في التعاقد مع الحارس الاسباني المخضرم فيكتور فالديز كاعاره طارئه او خلال فتره الانتقالات الشتويه في يناير ليكون الحارس الثاني بعد سيمون مينيوليه.

واكدت مصادر صحفيه  ان بريندان رودجرز يسعي لتدعيم مركز الحراسه ويسعي لاستغلال ازمات حارس مانشستر يونايتد مع المدرب الهولندي لويس فان جال والتعاقد مع الحارس الخبير فيكتور فالديز نجم برشلونة الإسباني السابق.

من جانبه، يسعي فالديز للرحيل من ناديه، حيث انه خرج من قائمه موسم فان جال، الذي يعتمد علي ديفيد دي خيا كحارس اول ثم سيرجيو روميرو وسام جونستون، ولا يفكر في حارس برشلونه السابق  علي الاطلاق.

وتشير التقارير الاخيره ايضا الي ان جوزيه مورينيو يفكر ايضا في التعاقد مع فالديز ليكون بديل للمصاب كورتوا.

نفي نادي نابولي اجراء لاعبه جونزالو هيجواين لمقابله  صحفيه مع مجله (دون بالون)، واعتبر ايه تصريحات منسوبه للمهاجم الارجنتيني في هذا الصدد لا اساس لها من الصحه.

وذكر النادي في بيان نشره عبر موقعه الالكتروني "نادي نابولي ومهاجم الفريق ينفيان بشده ادلائه باي تصريحات لمجله دون بالون".

وكانت العديد من وسائل الاعلام قد نشرت نقلا عن المجله، تصريحات مزعومه للاعب يقول فيها انه اضطر للرحيل عن صفوف ريال مدريد في عام 2013 بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وزعمت (دون بالون) ان هيجواين قال عن الدون: "الانانيه التي يمتلكها لا حد لها، اذا لم تقل له انك الافضل فلا تعد صديق له، كريستيانو يري نفسه الافضل ولكنه يبالغ كثيرا في تقدير نفسه، لقد زاملت ميسي في المنتخب والفارق بينهما كبير".

وزامل هيجواين اللاعب البرتغالي،  حيث توجا سويا بلقب الليجا وكاس الملك وكاس السوبر، قبل ان يرحل لصفوف نابولي

انجليزي يحكم مباراه روما امام باتي

اعلن الاتحاد الاوروبي (يويفا)، عن حكم لقاء روما امام باتي بوريسوف في روسيا البيضاء، ضمن مباريات الجوله الثانيه من دور المجموعات لمسابقه دوري الابطال.

واوكل مهمه اداره المباراه تحكيميا الي الانجليزي مارك كلاتنبرج ويساعده سايمون بليك وجيك كولين واندريه  مارينر وجوناثان موس.

ويحتل روما المركز الثاني برصيد نقطه واحده عقب التعادل الايجابي 1-1 مع برشلونه الاسباني في الجوله الاولي، فيما يتصدر باير ليفركوزن الالماني المجموعه عقب الفوز علي باتي بوريسوف بنتيجه 4-1.

هامسيك يشمت في بينيتز  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل