المحتوى الرئيسى

رجل رائع - رجل مخيب | ريال مدريد × ملقة - Goal.com

09/26 20:47

عجز ريال مدريد عن المُواصله في الصداره لجولتين متتاليتين بعد ان اجبره ملقه علي التعادل من دون اهداف في المباراه التي لُعبت علي ارضيه ملعب سانتياجو بيرنابيو لحساب الجوله السادسه من الدوري الإسباني.   

 رجل رائع: كارلوس ادريس كاميني - ملقه

 رجل رائع: رجل رائع: كارلوس ادريس كاميني - ملقه

كارلوس ادريس كاميني - ملقه

الافضل كان قطعًا احد الاثنين: كارلوس كاميني او ويليجتون، والحقيقه انهما معًا يستحقان اشاده كبيره علي ما قدماه اليوم علي الصعيد الفردي، كما ان ملقه يستحق الاشاده علي العمل الجماعي الجيد جدًا والذي لم يكن ليكتمل لولا تالق الاسمين السابقين.

ويليجتون كان مميزًا جدًا في الكرات الهوائيه، فقد حد من خطوره وابل الكرات العرضيه الذي وصل لمنطقه جزاء ريال مدريد في الشوط الاول، كما انه تميز في الرقابه التي فرضها علي رونالدو او بنزيمه (اللاعب الذي كان يشغل راس الحربه بينهما، فهما لم يلتزما بمركز معين)، وقد وُفق لدرجه بعيده في العمل الذي قام به، كما انه تدخل بشكل رائع لانقاذ هدف محقق حينما اخطا كاميني.

لكنني اميل اكثر لاختيار كارلوس ادريس كاميني الذي بصم علي لقاء تاريخي قام فيه بتصديات رائعه جدًا، وكلما تذكرت اداءه الا وعادت لخاطري تلك الارتماءه التي اوقف بها تسديده رونالدو بدايه الشوط الثاني والتي كانت قادره علي تغيير مجري المباراه تمامًا..كاميني قام بعدد كبير من التصديات الناجحه، ولولاه لما بقيت شباك ملقه عذراء اليوم. رجل مخيب: لوكا مودريتش - ريال مدريد

 رجل مخيب: رجل مخيب: لوكا مودريتش - ريال مدريد

لوكا مودريتش - ريال مدريد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل