المحتوى الرئيسى

إصابة مدير شرطة نابلس بمواجهات مع الاحتلال

09/26 08:15

اصيب مدير شرطه نابلس وعدد من الفلسطينيين بمواجهات مع قوات الإحتلال الإسرائيلي عقب مسيرات خرجت بعده مناطق في الضفة الغربية احتجاجا علي سياسات الاحتلال وجدار الفصل والاجراءات في القدس.

وقالت مصادر فلسطينيه ان مدير شرطه نابلس عبد اللطيف القدومي وطفلته (3 سنوات) اصيبا برصاص الاحتلال في بلده كفر قدوم شرق مدينه قلقيليه ظهر امس الجمعه.

وافادت المصادر بان جنود الاحتلال اطلقوا رصاصه مطاطيه اصابت الطفله في راسها بينما كانت في شرفه بيتها, ولدي محاوله والدها نقلها الي المستشفي اطلقت قوات الاحتلال رصاصه مطاطيه علي راسه، وقد نقلا الي مستشفي رفيديا في مدينة نابلس, قبل ان يغادراه في وقت لاحق.

وقد وقعت مواجهات في قريه كفر قدوم في اعقاب المسيره الاسبوعيه التي ينظمها سكان القريه بعد صلاه الجمعه احتجاجا علي الاستيطان واغلاق المدخل الرئيس للقريه لصالح المستوطنين.

وفي شرقي نابلس شهدت قريه بيت فوريك مواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي، وذلك عقب تشييع جنازه الشهيد احمد خطاطبه الذي توفي متاثرا بجراح اصيب بها الاسبوع الماضي بايدي قوات الاحتلال.

وقد اعتدي الجنود الاسرائيليون علي صحفيين يعملان لدي وكاله الانباء الفرنسيه خلال توجههما لتغطيه المواجهات مما ادي لاصابه احدهما برضوض والي تحطيم الكاميرات الخاصه بهما.

كما اصيب عشرات الفلسطينيين بحالات اختناق جراء الغاز المدمع الذي اطلقته قوات الاحتلال في مسيرات احتجاجيه في بلعين ونعلين غربي رام الله.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل