المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم فتحي مبروك يدافع عن نفسه وأنطوي يقود الأهلي ضد أورلاندو - الأهلي.كوم

09/25 10:29

لمتابعه اخبار النادي الاهلي اليوم واخبار الرياضه في مصر عامه يقدم الموقع لقرائه خدمه اخبار الاهلي اليوم وهي الخدمه التي سوف تشمل جميع اخبار النادي الاهلي في الصحف الكبري من اجل تواصل القراء مع الاخبار المحدثه لناديهم. 

  مع الوضع في الاعتبار ان الموقع لا يضمن بصفه دائمه صحه هذه الاخبار ولكننا نقوم بنشر الاخبار كما جاءت في الصحف اليوميه بصيغه النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون اي تغيير او تعديل من قبل الموقع في صيغه الاخبار.

الاهلي يختتم تدريباته بجوهانسبرج استعداداً لاورلاندو بايرتس

مبروك استقر علي التشكيل والخطه ..وايوب: المنظومه باكملها تتحمل خساره كأس مصر

يختتم الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي تدريباته في السادسه من مساء اليوم باستاد اليس بارك الرئيسي استعداداً لمواجهه اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي المقرر لها الموعد والملعبنفسهما من مساء غد في ذهاب نصف نهائي مسابقه كاس الاتحاد الافريقي (الكونفيدراليه)،

 ومن المقرر ان يكون مران اليوم خفيف بعض الشئ لتجنب حاله الارهاق قبل ساعات من المواجهه الحاسمه التي يراها الجهاز الفني البوابه الحقيقيه لاعاده حلقه الثقه المفقوده مع الجماهير الحمراء عقب خساره مسابقه كاس مصر امام الغريم التقليدي الزمالك بهدفين في اقوي دربيات الشرق الاوسط وافريقيا.

وكان الفريق قد خاض مرانه الرئيسي في اول ايام عيد الاضحي المبارك في السادسه من مساء امس بملعب ستار روك بارك الفرعي وشهد مشاركه جميع اللاعبين بمن فيهم الثنائي احمد فتحي والجابوني ماليك ايفونا بعد شكوتهم من بعض الالام خلال الفتره الماضيه، ونجح الجهاز الطبي في تاهيل اللاعبين واخراجهم من حاله الارهاق التي ضربت الجميع خاصه بعد مواجهه عنيفه امام الزمالك ثم السفر لجنوب افريقيا في رحله طويله ومرهقه. وشهد المران الرئيسي امس تركيز من الجهاز الفني بقياده فتحي مبروك علي طريقه مواجهه المنافس والعناصر التي سيبدا التشكيل الرئيسي.

وبدا المران بمحاضره من الجهاز الفني للاعبيه ثم بعض تدريبات الجري والاطاله وتقسيمه بين فريقين تضمنت تالقا واضحا لاحمد فتحي وعمرو جمال وجون انطوي ورمضان صبحي ومؤمن زكريا، واستقر المدير الفني فتحي مبروك وجهازه المعاون علي طريقه اللعب بشكل كبير، حيث يدرس الدفع بصالح جمعه بجوار حسام عاشور وعبدالله السعيد وامامهم رمضان صبحي ومؤمن زكريا ثم عمرو جمال علي ان يكون شريف اكرامي في حراسه المرمي وامامه الرباعي احمد فتحي وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد. وقال مبروك ان فريق اورلاندو مميز للغايه ورغم بطء دفاعه ولكن يمتلك هجوما قويا وهو ما حذرنا منه لاعبينا بضروه مراعاه فارق السرعات وعدم ترك المساحات لهم، واضاف المدير الفني ان الفريق دون شك يفتقد جهود حسام غالي في منطقه وسط الملعب وهو لاعب مؤثر لكن لدينا ما يستطيع تعويض غيابه ونسعي حاليا لاعاده الروح المعنويه للاعبينا بعد خساره الزمالك وضياع بطوله كاس مصر، واوضح المدير الفني ان الاهلي جاء الي جوهانسبرج بهدف الفوز فقط وسنسعي الي حسم التاهل للنهائي من ملعب المنافس.

من جانبه، اكد احمد ايوب المدرب العام ان خساره لقب كاس مصر مسئوليه مشتركه بين جميع عناصر الفريق من لاعبين وجهاز فني واداري ولا احد خارج الاطار فنحن نعمل في اطار منظومه متكامله، وقال ايوب علي هامش المران الرئيسي للفريق الاحمر بجوهانسبرج ان الجهاز الفني تحدث مع لاعبيه لاخراجهم من حاله الحزن التي ااعترت الجميع وتداركها قبل مواجهه اورلاندو بايرتس غدا في ذهاب نصف نهائي الكونفيدراليه التي نحمل لقبها. واضاف انه تم اغلاق ملف الكاس بكل من فيه من اجل التركيز في تلك المواجهه المهمه والصعبه، حيث يسعي الفريق لتحقيق نتيجه ايجابيه تسهم في تاهل الفريق للنهائي، واوضح ان اورلاندو فريق جيد ويؤدي بشكل قوي علي ملعبه ولكن الاهلي جاهز للقاء حيث بريد الفريق الاحتفاظ بلقب الكونفيدراليه ، وتابع ان الجهاز رصد ايجابيات وسلبيات المنافس من خلال بعض المواجهات وخاصه مباراته مع الزمالك في دوري المجموعات. ويعقد المدير الفني فتحي مبروك قبل المران الرئيسي اليوم مؤتمرا صحفيا برفقه عماد متعب للحديث عن تلك المواجهه كما تنص لوائح الكاف التي تقضي بذلك قبل كل مباراه في الكونفيدراليه.

الاهلي يُضحي بـ «عجل» في جنوب افريقيا

حرص لاعبو الفريق الاول لكره القدم بالاهلي علي اقامه فريضه الاضحيه في جوهانسبرج عقب اداء صلاه العيد في فندق الاقامه .

وتوجه الثنائي احمد فتحي و مؤمن زكريا لتوزيع الاضحيه علي الفقراء في جنوب افريقيا.

صلاه العيد في فندق الاقامه

حرصت بعثه الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي علي صلاه عيد الاضحي المبارك في فندق الاقامه في وجود طاهر الشيخ رئيس البعثه وعلاء عبد الصادق مدير قطاع الكره . وكانت البعثه قد وصلت لجوهانسبرج استعداداً لمواجهه اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي في ذهاب نصف نهائي كاس الكونفدراليه .

اجواء الغضب والازمات تشتعل داخل البعثه الحمراء

المدير الفني : «تفكيري ليس قديما» ولا يهمني التعاقد مع مدرب اجنبي

اشتعلت الاجواء فجاه داخل بعثه الفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي في فندق الاقامه بجوهانسبرج قبل ساعات من مواجهه اورلاندو بايرتس االجنوب افريقي في ذهاب نصف نهائي الكونفدراليه ، وظهرت حاله من القلق والتوتر والغضب الشديد بين افراد الجهاز الفني بسبب بعض التسريبات التي تم نقلها لهم والصادره عن احد الشخصيات القريبه من رئيس الاهلي

ورغم ان هناك حاله من الحزن تعتري البعثه بشكل واضح منذ وصولها لجوهانسبرج بسبب خساره كاس مصر امام الزمالك قبل السفر ب24 ساعه فقط ، الا ان الجهاز الفني والاداري وجد نفسه مطالباً بالدفاع عن كيانه امام حاله الهجوم الصادره من شخصيات مقربه من محمود طاهر والتي من المفترض ان تكون داعمه لاستقرار القلعه الحمراء في تلك الفتره الحرجه .

وقال فتحي مبروك المدير الفني انه لا يلعب بفكر قديم او عفا عليه الزمن كما يردد البعض ولكن يحاول تطبيق الشكل الهجومي والدمج ما بين العناصر الجديده التي تم التعاقد معها مؤخراً والمستمرين من الموسم الماضي واللاعبين الذي تصعيدهم من قطاعات الناشئين وهو امر في غايه الصعوبه ، واضاف مبروك انه يتمني الدفع بالصفقات الجديده ولكن الظروف لا تساعده لان بعضهم غير مقيد في القائمه الافريقيه الذي يضطر الاعتماد علي عناصرها حاليا لتثبيت التشكيل ولكن عندما احتاج الفريق لجهود محمد حمدي زكي امام الزمالك حسب وجهه النظر الفنيه اشركناه وقدم مردودا جيدا وسيتم الدفع بالجميع مع مرور القوت .

واوضح ان الثنائي صالح جمعه والغاني جون انطوي اضافات جيده للغايه ومنحناهم فرصتهم كامله ولكن الاصابات التي لحقت بهم هي السبب الرئيسي وراء ابعادهم عن التشكيل الرئيسي وتم تاهيلهم بصوره رائعه للاستفاده من قدرات الفتره القادمه ، بينما الجابوني ماليك ايفونا سياخد فرصته كامله خلال المباريات المقبله فيما ننتظر قيد رامي ربيعه وحجازي للدفع بهم في القوام الرئيسي . وتابع المدير الفني ان خساره كاس مصر امام الزمالك لاخطاء فرديه بحته ولم يكن هذا اليوم هو يومنا ، واشار الي ان الجماهير لديها الحق في ان تغضب بسبب اعتيادها علي الفوز الدائم ، واوضح انه مستمر مع الاهلي ولا يشغله الحديث عن التعاقد مع مدير فني اجنبي من عدمه ولن يرد علي هذا الامر .

انطوي يقود هجوم الاهلي امام القراصنه غدا

مبروك: ضياع الكاس ليس نهايه الدنيا.. وهدفنا الكونفيدراليه

استقر فتحي مبروك المدير الفني للفريق الاول لكره القدم بالنادي الاهلي علي الدفع بالمهاجم الغاني جون انطوي من بدايه المباراه المرتقبه والحاسمه مع اورلاندو بايريتس بطل جنوب افريقيا والمقرر اقامتها في السادسه مساء غد في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفيدراليه.

جاء قرار مبروك بعد التالق اللافت للنظر للمهاجم الغاني في التدريبات الاخيره للفريق بجوهانسبرج حتي علي حساب زميله الجابوني ماليك ايفونا.. وسيكون انطوي راس الحربه الوحيد علي ان يلعب تحته الثلاثي مؤمن زكريا وعبدالله السعيد ورمضان صبحي وفي الارتكاز حسام غالي وحسام عاشور ويعود احمد فتحي للظهير الايمن وصبري رحيل في الظهير الايسر وفي القلب سعد سمير ومحمد نجيب وفي حراسه المرمي شريف اكرامي.

وكان الجهاز الفني بقياده فتحي مبروك قد عقد اجتماعا مع اللاعبين طالبهم بنسيان الهزيمه امام الزمالك وضياع الكاس والتركيز فقط علي مباراه اورلاندو غدا.. قال فتحي مبروك ان الفوز علي اورلاندو هو الطريق لنهائي الكونفيدراليه التي يجب ان نحتفظ بلقبها لتكون خير تعويض عما حدث.

اشار مبروك الي ان الاهلي لم يكن في يومه خلال لقاء الزمالك وانه كانت هناك اخطاء كثيره في المباراه وهو امر وارد في عالم الكره وقال انه لعب مباراه الزمالك الاخيره في الدوري بنفس التشكيل وفاز وقتها 2/صفر واشاد به الكثيرون والان اتعرض للهجوم.

تعهد مبروك بالعوده سريعا لاجواء البطولات برغم ان الهزيمه من الزمالك جاءت في وقت حساس جدا وقبل مباراه مهمه في الكونفيدراليه وهي التي تشغلنا ونامل ان نحقق فيها الفوز. قال ان الاهلي يستطيع تعويض ضياع الكاس بالفوز بالسوبر المحلي والكونفيدراليه.

علي جانب اخر تفاقمت ازمه اللاعبين محمد ناجي جدو وشريف عبدالفضيل مع النادي الاهلي بعدما رفض اللاعبان عرض الاهلي بتسويه عقديهما مع النادي والرحيل في هدوء من اجل اتاحه الفرصه امام قيد الثنائي رامي ربيعه واحمد حجازي اللذين تعاقد معهما الاهلي في الاونه الاخيره.

كانت "الجمهوريه" قد اشارت سابقا الي ان الاهلي سيسعي لانهاء الازمه مع عبدالفضيل وجدو علي طريقه البرازيلي هيندريك الذي تمت تسويه عقده بحصوله علي قيمه موسم واحد من المواسم الثلاثه المتبقيه في عقده حيث حصل اللاعب علي ترضيه بلغت 250 الف دولار ليرحل دون مشاكل قضائيه او شكوي للاتحاد الدولي لكره القدم "فيفا".

لكن المشكله تبدو اكبر بالنسبه لجدو وعبدالفضيل نظرا لكبر حجم عقديهما من عقد هيندريك وهو ما دفع الاهلي لعرض تسويه العقدين بدفع مستحقات نصف موسم لكل منهما مع تركهما للرحيل مجانا فيما يطالب كل من اللاعبين بالحصول علي مستحقات موسمين وهو ما يكلف الاهلي نحو عشره ملايين جنيه ولهذا تفاقمت الازمه بين اللاعبين والنادي خاصه مع اقتراب موعد غلق باب القيد وهو ما يصب في مصلحه اللاعبين اللذين يمكنهما بالتاكيد الانتقال لاي ناد في صفقه انتقال حر اذا رفع الاهلي اسميهما من قائمه الفريق لقيد ربيعه وحجازي وساعتها سيكون من حقهما ايضا مطالبه الاهلي بكل قيمه المتبقي في عقديهما مع الفريق علي طريقه "موت وخراب ديار".

وكما اشارت "الجمهوريه" قبل ايام احتفل الفريق الاول لكره القدم بعيد الاضحي المبارك بذبح عجل صباح امس خلال تواجد الفريق في جنوب افريقيا حاليا استعدادا للمباراه المرتقبه غدا امام اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي وادخل هذه البهجه والتفاؤل علي نفوس جميع اللاعبين وافراد الفريق وفي نفس الوقت ادي اللاعبون صلاه العيد في فندق الاقامه بجنوب افريقيا وكان الدكتور خالد محمود طبيب الفريق اماما للبعثه خلال الصلاه فيما حذر الجهاز الفني اللاعبين من تناول الاطعمه الدسمه واكد ضروره الالتزام بالنظام الغذائي الموضوع.

الاهلي يتحدي القراصنه في جوهانسبرج غداً

مبروك يتعهد بالفوز.. وجماهير اورلاندو تبحث عن ابوتريكه

يخوض الفريق الاول للنادي الاهلي تدريبه الاساسي في السادسه مساء اليوم علي ملعب ستاد اورلاندو بالعاصمه جوهانسبرج التي ستقام في السادسه مساء غد بتوقيت القاهره مع اورلاندو الجنوب افريقي في الدور قبل نهائي للبطوله الكونفيدراليه.

وتعتبر تلك المباراه هي الاولي لفريق اورلاندو علي ملعبه بجوهانسبرج في الكونفدراليه بعد الانتهاء من الاصلاحات والتجديد، وكان اورلاندو يلعب مبارياته الافريقيه الماضيه علي ملعب اليكس بارك بمدينه نليسبروت التي تبعد عن جوهانسبرج بحوالي 450 كيلو.

ومن المنتظر ان يضع فتحي مبروك المدير الفني للاهلي خطته للمباراه خلال مران اليوم، حيث اعطي تعليماته للاعبيه بضروره الخروج بنتيجه ايجابيه قبل لقاء العوده الذي سيقام بالسويس في 4 اكتوبر القادم.

كان الفريق قد تدرب امس علي ملعب ستار روك بارك والذي يبعد عن فندق الاقامه 15 دقيقه وشمل التدريب بعض الجمل التكتيكيه بالاضافه الي التدريب علي رفع معدلات اللياقه البدنيه تحت اشراف محمد ابو العلا مدرب الاحمال، وبعدها قام اللاعبون باجراء تقسيمه قويه تالق خلالها رمضان صبحي ومؤمن زكريا وجون انطوي وماليك ايفونا وعمرو جمال بشكل جعل مركز المهاجم صداعا في راس المدير الفني في ظل تالق جميع المهاجمين في تدريب الامس.

وحرص مبروك علي اعطاء تدريبات خاصه لسعد سمير ومحمد نجيب وشريف حازم مدافعي الفريق من اجل رفع مستوي اللاعبين الثلاثه من خلال تدريبات خاصه اشرف عليها بنفسه بعد الاخطاء الفادحه التي شهدتها مباراه القمه الاخيره في نهائي كاس مصر من رباعي خط الظهر والتي خسرها الاهلي بهدفين دون رد.

ومن خلال التدريبات الاخيره للفريق وضح علي فتحي مبروك المدير الفني نيته في اجراء تغيير في تشكيلته الاساسيه والتي لعب بها امام الزمالك حيث يفاضل المدير الفني حالياً في الدفع بصالح جمعه بجوار حسام عاشور ومن امامهما عبد الله السعيد، مع اللعب براسي حربه جون انطوي وعمرو جمال او الدفع بعبد الله السعيد بجوار حسام عاشور ومن امامهما مؤمن زكريا ورمضان صبحي وثنائي خط الهجوم.

وربما يفكر مبروك في الدفع بصبري رحيل علي حساب حسين السيد خاصه ان رحيل اقوي في النواحي الدفاعيه والالتحامات.

ومن خلال  التدريب الاخير اليوم ستتحدد تشكيله الفريق التي ستخوض مباراه الغد

وكان مبروك والجهاز الفني قد شاهد عددا من مباريات اورلاندو، اخرها مباراته مع بيلك سيتي بالدوري الجنوب افريقي والتي تعادل فيها بدون اهداف وفقد خلالها لاعب الوسط اوبيمينسا بعد اصابته بانكل القدم.

وكان المدير الفني وعلاء عبد الصادق المشرف علي الكره قد عقدا جلسه مع اللاعبين والجهاز الفني قبل مران الامس من اجل التاكيد علي نسيان مباراه الزمالك ونتيجتها والتفكير في لقاء الغد الحاسم والذي من الممكن ان يمحو اثار هزيمه الزمالك في حاله تحقيق نتيجه ايجابيه والاقتراب من الصعود للمباراه النهائيه.

وقام اللاعبون بالتاكيد للمدير الفني ومدير الكره علي تقديم اقصي جهد ممكن خلال المباراه من اجل الخروج بنتيجه تسهل مهمه الفريق في مباراه العوده اوائل اكتوبر المقبل.

وكان اللاعبون قد غابوا عن صلاه عيد الاضحي المبارك بسبب الارهاق الذي لازم البعثه من مشقه السفر ثم التدريب في نفس يوم الوصول.

علي جانب اخر اكد طاهر الشيخ عضو مجلس الاداره ورئيس البعثه ان الاهلي فريق كبير ولا يتاثر بنتيجه مباراه وانه علي ثقه تامه في قدره اللاعبين في تحقيق نتيجه طيبه امام اولارندو بيراتس لتسهيل مهمه الفريق في القاهره خاصه وان اورلاندو منافس قوي وعنيد ويملك لاعبين متميزين ولديهم نفس الرغبه في تحقيق الفوز قبل مباراه العوده.

< < قام عدد من الجماهير الجنوب افريقيين بالسؤال عن معشوق الجماهير محمد ابو تريكه لاعب الاهلي السابق وصاحب اخر هدفين في مرمي اورلاندو عندما تقابل الفريقان في نهائي دوري ابطال افريقيا الموسم قبل الماضي واحرز هدفا في جنوب افريقيا وهدفا في القاهره وتباينت ردود الافعال بعد معرفه اعتزال القديس وتوعدت جماهير اورلاندو لاعبي الاهلي بالهزيمه والثار.

< < درجه الحراره في العاصمه جوهانسبرج معتدله في النهار وتزداد البروده في الليل ويستبعد هطول الامطار اثناء المباراه حيث تتراوح درجات الحراره في النهار مابين 25 وحتي 28 وتنخفض في الليل لتصبح من 13 وحتي 18 درجه مئويه.

< < السفير شريف نجيب وكتيبه السفاره المصريه بجنوب افريقيا تبذل مجهودا كبيرا من اجل تسهيل كافه المهمات والمطبات التي تعيق اداء البعثه منذ وصولها لمطار جوهانسبرج وتوفر جميع متطلبات البعثه.

< < اورلاندو يحتل المركز التاسع في ترتيب الدوري الجنوب افريقي حتي الان برصيد 5 نقاط فقط بعد الاسبوع الخامس، حيث خسر الفريق في مباراتين وتعادل في مثلهما وفاز في واحده ويحتل نادي بيدفيست ويتس قمه جدول الدوري برصيد 12 نقطه ويشارك في الدوري الجنوب افريقي 16 نادياً فقط.

صحف جنوب افريقيا : عوده انطوي خطر علي دفاع اورلاندو

سلطت الصحافه في جنوب افريقيا امس الضوء علي المباراه المرتقبه التي ستجمع بين فريقي الاهلي واورلاندو بيراتس الجنوب افريقي غدا علي ستاد «اورلاندو»  في ذهاب الدور قبل النهائي لبطوله الكونفدراليه الافريقيه. وكان الاهلي قد تاهل الي الدور نصف النهائي للمسابقه القاريه بعد تصدره جدول ترتيب المجموعه الاولي علي حساب النجم الساحلي التونسي الذي جاء في المركز الثاني فيما صعد اورلاندو الي الدور بعدما احتل وصافه المجموعه الثانيه بالبطوله خلف الزمالك المتصدر. واعدت صحيفه «سبورتينج بوست» الرياضيه تقريرا عن اللقاء حيث اكدت ان عوده المهاجم الغاني جون انطوي لصفوف الاهلي مره اخري ستمثل اضافه كبيره لهجوم الفريق الاحمر خلال المباراه المقبله موضحه ان انطوي غاب عن فريقه لفتره طويله بعد تعرضه لاصابه في الكاحل خلال لقاء الاهلي والترجي التونسي مشيره الي ان المهاجم الغاني يتميز بقدرات بدنيه وفنيه كبيره وسيكون مصدر خطوره علي دفاع اورلاندو. واضافت الصحيفه ان بطوله الكونفدراليه اصبحت الفرصه والامل الاخير للاهلي لانقاذ موسمه من الفشل وذلك بعدما فقد لقب كاس مصر يوم الاثنين الماضي اثر هزيمته من غريمه الزمالك بهدفين دون رد ومن قبلها تنازل الفريق الاحمر عن لقب الدوري لصالح الزمالك ايضا موضحه ان الاهلي سيخوض مباراه اورلاندو بكل قوه من اجل المضي قدما في البطوله الافريقيه والتاهل للنهائي ومن ثم تحقيق اللقب من اجل تعويض الاخفاق المحلي.

لاعبو الاهلي يذبحون عجلاً في «جوهانسبرج» قبل مواجهه «القراصنه»

قام لاعبو الفريق الكروي الاول بالنادي الاهلي، صباح امس الخميس، اول ايام عيد الاضحي المبارك، بذبح عجل في مدينه جوهانسبرج قربي واضحيه لله عز وجل، في هذه الايام المباركه، قبل مواجهه اورلاندو بيراتس، بطل جنوب افريقيا، في المباراه المرتقبه عند السادسه مساء غدٍ السبت، ضمن ذهاب الدور قبل النهائي للبطوله الكونفيدراليه الافريقيه.

واشترك اللاعبون وافراد الجهاز الفني ورئيس البعثه في ثمنه، وقرروا توزيعه علي الفقراء من المصريين في جوهانسبرج بمعرفه مسؤولي السفاره المصريه، وكذلك علي بعض فقراء جنوب افريقيا وعمال فندق الاقامه.

وتوجه الثنائي مؤمن زكريا واحمد فتحي، عقب تناول وجبه الافطار، الي احد المجازر في ضاحيه ساندتون، ونابا عن جميع اللاعبين في الذبح، حيث ذبحا بايديهما. من جهته، قال علاء عبدالصادق، مدير الكره، ان اللاعبين رغبوا في ذبح عجل من اجل القيام بهذه الشعيره في هذه الايام المباركه، وكشف عن ان اللاعبين سيقومون بذبح عجل اخر عقب وصول البعثه الي القاهره من اجل توزيعه علي عمال وموظفي النادي وبعض الفقراء.

ويؤدي الفريق عند السادسه مساء اليوم، الجمعه، مرانه الاخير علي ملعب المباراه، وفقاً لتعليمات الاتحاد الافريقي لكره القدم «كاف» بان يكون الفريق الضيف هو الذي يتدرب قبل المباراه، وسيتم فتح المران لوسائل الاعلام للتصوير في اول ١٥ دقيقه.

ووفقاً لعلاء عبدالصادق، مدير قطاع الكره، فان الاجتماع الفني للمباراه المنتظر عقده خلال الساعات المقبله سيتم الاتفاق خلاله علي كل شيء.

ويركز فتحي مبروك، خلال مران اليوم، علي تحفيظ اللاعبين خطه المباراه التي انتهي من وضعها برفقه جهازه المعاون بعد مشاهده عده مباريات للمنافس من دوري المجموعات بالبطوله.

وينتظر ان تشهد تشكيله الفريق عدداً من التغييرات عن المباراه الاخيره امام الزمالك، حيث ينوي مبروك منح الفرصه لمجموعه كبيره من الصفقات الجديده، خاصه في الجانب الهجومي، بالاعتماد علي الثنائي الجابوني ماليك ايفونا والغاني جون انطوي.

كما اقترب صبري رحيل من حمل اختام الجبهه اليسري بدلاً من حسين السيد، الذي ظهر بعيداً تماماً عن مستواه في المباراه الماضيه، وظهر تالق رحيل في التدريبات خلال اليومين الماضيين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل