المحتوى الرئيسى

الجريئ يستفز النجم و الترجي و يتحدث عن علاقته بسليم رياحي

09/23 15:06

وديع الجري رئيس الجامعه التونسيه - Copyright : StarAfrica.com

في حوار تلفزي امس تحدث رئيس الجامعه التونسيه لكره القدم وديع الجريئ عن عده مواضيع ابرزها العقوبه المسلطه عليه من قبل الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بالضافه الي قطاع التحكيم و علاقته ببعض النوادي في الرابطه المحترفه الاولي .

الجريئ تحدث عن الاخطاء التحكيميه في الموسم الكروي الفارط وعبر عن استيائه في خصوص الهدف الملغي في لقاء النجم الساحلي و قوافل قفصة بالاضافه الي استنكاره الشديد للهجمات المستمره لمسؤولي و جماهير النجم عليه و علي الجامعه و في بعض الاحيان علي جهه الجنوب التونسي التي يتنمي اليها وديع الجريع، و قد قإل ألجريئ ان النجم استفاد بشده من الاخطاء التحكيميه و لايجب التشكيك في فوز النادي الافريقي ببطوله الموسم الماضي .

و اضاف رئيس الجامعه التونسيه ان النجم توج في فتره توليه رئاسه الجامعه بثلاثه القاب محليه و هذا ما لم يحدث مع اي رئيس جامعه سابق .

وفي حديثه عن الترجي و عن مباراه الدربي الموسم الماضي و بالتحديد عن الحكم ياسين حروش اكد الجريئ ان  مستوي فريق باب سويقه تراجع في الفتره الاخيره مشيرا الي هزائمه الاخيره في كأس الاتحاد الافريقي اورنج قائلا هل حروش هو الذي ادار كل لقاءات الترجي الاخيره …

و عن علاقته برئيس النادي الافريقي سليم الرياحي قال الجريئ انها علاقه عاديه و ان الاتصالات بينهما قليله للغايه و تعتبر ضئيله مقارنه بالفرق الاخري .

واكد رئيس الجامعه التونسيه لكره القدم انه مستمر في منصبه و ان علاقته طيبه مع معظم الفرق و ان اتهامات بعض الفرق لن تثنيه و سيتخلي عن منصبع في حاله واحده و هي مطالبه الاغلبيه الساحقه من الفرق بتنحيه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل