المحتوى الرئيسى

بالأسماء.. 174 مرشحًا لحزب المصريين الأحرار بالانتخابات البرلمانية فى 18 محافظة

09/23 10:29

اعلن حزب المصريين الاحرار عن بعض مرشحيه، وحصلت "بوابه الاهرام" علي اسماء 174 مرشحا للحزب في 18 محافظه من اجمالي 227 مرشحا ينافس بهم الحزب في محافظات الجمهوريه خلال الانتخابات البرلمانيه المقبله، حيث سيعلن الحزب عن بقيه مرشحيه تباعا.

في القاهره ينافس حزب المصريين الاحرار في الانتخابات البرلمانيه المقبله، بـ28 مرشحًا.

يدفع الحزب بيوسف نعيم عن الدائرة الاولى بالساحل مستبدلا نعيم بماجد طلعت الذي كان مرشح الحزب عند فتح باب الترشح المره السابقه ويخوض طلعت الانتخابات مستقلا، وكذلك يدفع الحزب بالمهندس احمد عبد الموجود، والدكتور ايهاب الطماوي بروض الفرج وشبرا، وبالشرابيه والزاويه عمرو وطني.

وفي دائره الزيتون اللواء حاتم مصطفي باشات، الوكيل الاسبق لجهاز المخابرات العامه، وعن دائره حدائق القبه حشمت سيد فهمي، وفي مدينه نصر والتجمع يدفع الحزب بـكل من: سيف الله مصطفي حسين، أحمد فتحي، خالد ابراهيم، ومحمد عامر.

وفي دائره النزهه ومصر الجديدة يخوض اسلام سامي الغازولي، وبدائره السلام احمد حنفي محمد، وفي عين شمس محمد سعيد الكومي، وفي المطريه احمد نجم وعاطف مخاليف وجورج جميل.

ودفع الحزب بمحمد احمد مسعود في بولاق الدكرور، ومني جاب الله في الجماليه ومنشيه ناصر وبدائره الوايلي والظاهروليد محمد ابو سريع، وفي دائره باب الشعريه يخوض طلعت احمد بدوي القواس، وبدائره الخليفه يخوض عاطف عبده علي يوسف، وعبد المنعم عبد الفتاح.

وفي المعادي الكابتن زكريا ناصف، والبساتين رافت سعيد، وفي دائره مصر القديمة فتحي امين عبد الحميد، وبدائره السيده زينب اللواء محمد ابراهيم، وعن دائره حلوان الكابتن رضا احمد سليمان، وفي دائره التبين و15 مايو، عيد محمد حماد علي.

ودفع حزب المصريين الاحرار بـ16 مرشحًا بمحافظه الجيزة هم: اللواء بدر محروس محمد شعراوي، مصطفي هيبه وفارس فرجاني في ابو النمرس والحوامديه، وسعودي وايهاب شكري بالعياط، وفي الصف، دفع الحزب بالعميد علاء عابد، عاصم علي الجمل باطفيح، والسيد مصطفي محمود ببولاق الدكرور.

وفي امبابه احمد عيد، سيد احمد سيد، واشرف سامي عجيب، والدكتور مجدي البطران بالهرم، و الدكتور ايمن ابو العلا في 6 اكتوبر، بينما يدفع بمفيد ثابت، واحمد احمد يوسف بالوراق، وبرجب معوض احمد حجازي بمنشاه القناطر.

وفي القليوبيه يدفع "المصريين الاحرار" بـ8 مرشحين هم: محمد طنطاوي عن مركز بنها، ومصطفي عبد الحميد عن مدينه بنها، ومختار هاني وسيد نوارعن دائره قليوب، وهلال بدوي عن شبين القناطر، وعاطف النمكي عن دائره الخصوص ، ومحمد صدقي عن الخانكه ، وعصام غالي عن قسم ثان شبرا الخيمه.

وينافس الحزب بـ8 مرشحين بالاسكندريه هم: ابراهيم عبد الوهاب محيي الدين بالمنتزه اول، و رضا فهمي في محرم بك، والمهندس طارق السيد محمود، رئيس النادي الاوليمبي بسيدي جابر، المهندس محمد احمد حسن الرشيدي، محمد رمضان محمد عبد الغفار بكرموز، ومحمد عبد الوارث بمنيا البصل، عزمي شبل بالدخيله واحمد محمود علي السقار بالعامريه.

وفي الدقهليه ينافس الحزب بـ8 مرشحين هم:ايمان اسكندر جرجس وهلال نصر الدين عن الدائره التاسعه "ميت غمر"، ، ومحمد عوف عن دائره المنزله، وايناس ابراهيم عبد الحليم و احمد حسن خالد عن دائره اول المنصوره ، محمد نجيب خالد عن منيه النصر، وحسن عوض احمد عن السنبلاوين، محمود احمد يونس عن اجا.

اما محافظة الغربيه فيخوض "المصريين الاحرار" بـ7 مرشحين المنافسه بمحافظه الغربيه، كل من حامد جلال جهجه عن مركز المحله الكبري، ومحمد السيد عامر عن السنطه، واحمد عبد ربه عن مركز طنطا، كذلك مصطفي ابو الروس عن بندر طنطا، واللواء سعيد طعيمه عن بندر طنطا، بالاضافه الي عبد المنعم شهاب عن مركز طنطا، واخيرًا جمال وهدان عن بندر المحله.

وفي البحيره ينافس الحزب بـ 7 مرشحين هم: اللواء احمد سليمان خليل عن دائره كوم حماده، ومجدي عطيه عن دائره مركز وبندر دمنهور، وهاني عامر عن دائره ايتاي البارود وشبراخيت، ومحمود محمود صقر وعادل قريطم عن دائره ابو المطامير وحوش عيسي، محمد عبدالعزيز الدامي عن دائره الدلنجات، وصلاح البنا عن دائره مركز وبندر كفر الدوار.

ويدفع الحزب بـ 5 مرشحين في بني سويف هم:اسماعيل احمد عبد الوهاب، وشهرته "حمدان ابوصقر"، وهشام عبد المنعم عكاشه بدائره مركز وبندر الفشن، اللواء ابراهيم رفعت نصار، في دائره مركز ومدينه الواسطي، هشام حسن الحميلي، بدائره مركز ومدينه ناصر، احمد ابراهيم بدائره مركز وبندر ببا.

ويخوض الحزب الانتخابات البرلمانيه بكفر الشيخ من خلال 15 مرشحا هم: بدير السباعي عن بندر كفر الشيخ، وحامد عبد المحسن بسطويسي، ومحمد عبد الحميد عرابي عن مركز كفر الشيخ، وعلي ابو احمد، واللواء حسن البحيري عن سيدي سالم، ووليد ابو المكارم، وخالد غالي عن بيلا والحامول، وعبد الصمد شرف الدين عن دائره الرياض، واللواء ابراهيم قطاطو عن بلطيم، والدكتور سامي صقر، وصفي الدين دراج، وشكري لمونه، وخليفه حامد عن دائره دسوق وقلين ، واللواء صلاح المعداوي، والمهندس علي العجواني عن دائره فوه ومطوبس.

وفي الفيوم يخوض الحزب الانتخابات باربعه مرشحين هم: محمد غيث بدائره بندر الفيوم، واحمد ربيع وعبدالفتاح المليجي عن مركز اطسا، عادل محمود عثمان عن مركز سنورس.

واولي "المصريين الاحرار" اهتماما بمحافظات الصعيد حيث يدفع الحزب بـ14 مرشحا بمحافظة المنيا هم شريف نادي عن دائره بندر ملوي، وعمرو احمد عبد الحكيم مركز دير مواس، ومجدي معتمد سعداوي بمركز ابو قرقاص ، ومحمد مصطفي النحاس و وجدي زاهي فهيم عن دائره بني مزار ومطاي، والحسيني احمد محمد والمرشح عن دائره بني مزار والعدوه ،كذلك راجي فؤاد راجي جرجس المرشح عن دائره سمالوط ، وتوحيد تامر عن دائره سمالوط، وربيع نصر حسن عن دائره سمالوط، واشرف جمال شحاته عن دائره بندر المنيا، وجون بشري تادرس عن دائره بندر المنيا ، اشرف عشيري ورياض عبد الستار حسن عن دائره مركز ملوي، حسن احمد محمد عن دائره مركز المنيا.

وفي اسيوط يخوض الحزب الانتخابات بـ 12 مرشحا هم : مصطفي قرشي عن دائره ديروط، وهاني مبروك وعبد الناصر يوسف عن القوصيه، عبدالحكيم طرش و منتصر العمده مالك عن منفلوط، واحمد حسن مهران وجمال عباس عن مركز اسيوط ، ايمن علي عثمان، واحمد علام شلتوت عن مدينه اسيوط، ماهر العمده عن دائره ابنوب والفتح ، وايمن عيد، ونعمان فتحي عن دائره الساحل والبداري.

اما في سوهاج فيدفع الحزب بـ 13 مرشحا هم: طارق رضوان عن دائره دار السلام، ورافت ابو الخير عن دائره مركز البلينا، ومحمد اسماعيل الجبالي، عن دائره مركز جرجا، وعلاء مازن عن دائره مركز ومدينه سوهاج، واحمد نشات منصور عن دائره مركز ومدينه سوهاج، واكرم العمده عن دائره مركز اخميم، وعفيفي الشريف عن دائره ساقلته، وهاشم محمد هاشم، عن دائره مركز المراغه والسلال علي احمد عن دائره مركز المراغه، ومحمد عبد الرؤوف الضبع عن دائره مركز جهينه ومصطفي سالم عن دائره مركز طهطا، ومحمد رشاد ابو زياده عن دائره مركز طهطا، واحمد طلعت ابو دومه عن دائره مركز طما.

وفي الوادي الجديد يخوض الحزب الانتخابات باربعه مرشحين هم: امل والي، وداوود سليمان عن الدائره الاولي بالخارجه وباريس، وتامر عبد القادر، وممدوح توفيق عن الدائره الثانيه التي تضم الداخله وبلاط والفرافره.

بينما يدفع الحزب بـ11 مرشحا في دوائر قنا هم : عادل ابوالليل من قبيله الهواره عن دائره ابوتشت، و عن مركز فرشوط العمده جمال قاعود من قبيله عرب رفاعه، وعن دائره نجع حمادي يترشح اللواء خالد خلف الله ابن قبائل "هواره الهماميه" وعن دائره دشنا اللواء سيف نصر الدين ابن قبيله "العرب" وحسين الوكيل ابن قبيله "هواره اولاد يحي".

و في دائره قنا المرشح حماده الجبلاو ابن قبائل "الجبلاو" واللواء جمال النجار عن قبيله الاشراف وعن دائره قفط مصطفي النحاس عن قبائل البراهمه وعن دائره قوص اللواء سيف العبادي عن قبائل "عرب العبابده" والمهندس عبدالراضي محمد قبائل عرب حجازه والعمده صبري محمد عن مركز نقاده قبلي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل