المحتوى الرئيسى

غياب جديناك مستمر وعودة يوريتش وترويسي وسينسبري لتشكيلة أستراليا

09/23 07:17

رحب انجي بوستيكوجلو مدرب استراليا بعوده ثنائي الهجوم المكون من تومي يوريتش وجيمس ترويسي اضافه للمدافع ترينت سينسبري لتشكيله الفريق المكونه من 23 لاعبا لكن سيستمر غياب القائد مايل جديناك قبل مواجهه الاردن الشهر القادم في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا.

وغاب جديناك قائد كريستال بالاس عن اخر جولتين في التصفيات امام بنجلادش وطاجيكستان بعد اصابته بشد في عضلات الفخذ الخلفيه خلال مباراه في الدوري الإنجليزي الممتاز واكد بوستيكوجلو يوم الاربعاء انه تعرض لانتكاسه.

وقال بوستيكوجلو في مؤتمر صحفي في ملبورن "كان من الممكن ان يلحق بالمعسكر التدريبي لكن بسبب هذه الانتكاسه المبكره للغايه اعتقد انه من الحكمه ان نتاكد من تعافي مايل بشكل كامل استعدادا لنوفمبر."

وتتصدر استراليا المجموعه الثانيه في التصفيات الاسيويه وتتقدم بنقطتين علي منتخب الاردن الذي يحتل المركز الثاني قبل مواجهه الفريقين في عمان يوم الثامن من اكتوبر تشرين الاول المقبل.

وستتقابل استراليا علي ملعبها مع قرغيزستان يوم 12 نوفمبر تشرين الثاني القادم.

كما وجه بوستيكوجلو الدعوه لجيمس مريديث ظهير ايسر برادفورد سيتي للمره الاولي بعدما تالق اللاعب الذي لم يسبق له اللعب دوليا مع النادي المنتمي للدرجه الثانيه في انجلترا.

وقال بوستيكوجلو في بيان عند الاعلان عن التشكيله "كنا نتابع جيمس في اخر 18 شهرا وهذا الموسم بدا بشكل جيد لذلك سنضمه كي نري كيف يتماشي مع النظام."

واضاف "لا نزال نبحث عن عمق اكبر في مركز الظهير بتشكيله الفريق لذلك يملك جيمس فرصه لترك بصمه واظهار انه يمكنه اضافه شيء الي مجموعتنا من اللاعبين."

وفازت استراليا بجميع مبارياتها الثلاث في التصفيات امام قرغيزستان وبنجلادش وطاجيكستان لكن منتخب الاردن يمثل مواجهه من نوع مختلف.

وقال بوستيكوجلو "من الناحيه النظريه هذه اصعب مباراه لنا لكن راينا في المباريات السابقه وخاصه خارج ارضنا امام قرغيزستان ان هذه المباريات تمثل تحديات داخل وخارج الملعب."

واضاف "في اخر مره لعبت فيها استراليا مع الاردن في عمان خسرنا تلك المباراه لذلك يجب ان نستعد جيدا."

وجاءت تشكيله استراليا علي النحو التالي:

حراس مرمي: اليكس كيساك وادم فيدريتشي ويوجين جاليكوفيتش.

مدافعون: جيسون ديفيدسون وطارق ايلريتش وجيمس مريديث ومات سبيرانوفيتش ورايان مكجوان وترينت سينسبري واليكس ويلكينسون وبيلي رايت.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل