المحتوى الرئيسى

رئيس بني ياس: مشكلتنا مع 'زيدان' بسبب غروره وادعائه الإصابة.. ولا نمانع إرسال بطاقته الدولية

09/22 18:26

علق مبارك بن محيروم، رئيس شركه بني ياس لكرة القدم، علي اخر التداعيات المتعلقه بقضيه نجم الإنتاج الحربي الحالي محمد زيدان، مؤكداً التزام النادي الصمت امام التصريحات التي اطلقها اللاعب ضده، ايماناً منه بصواب الاجراءات التي اتخذها بحق اللاعب خلال الفتره التي احترف فيها مع "السماوي".

واضاف ابن محيروم، في تصريحات صحفيه، "الاشكاليه العالقه ما بين شركه كره القدم وزيدان بدات من المعسكر الاعدادي عندما افتعل المشاكل، وكنا نعتقد حينها ان الاجواء الجديده علي زيدان ربما تكون احد اسباب هذه التصرفات، وهو الذي لعب محترفاً في اوروبا رغم انه لاعب عربي، لكن التصرفات الخاطئه سرعان ما ازدادت".

وكشف ابن محيروم , قائلاً : "ابرز مشكله كانت تواجه النادي مع اللاعب رفضه وضع اسمه خارج التشكيله الاساسيه، وقوله دائماً انه لاعب كبير وانه احترف في المانيا، فالغرور كان المشكله الاولي التي يعاني منها محمد زيدان".

واضاف : "مر علي بني ياس العديد من اللاعبين الكبار منهم محمد ابوتريكه، والفرنسي تريزيجيه، والسويدي كريستيان ويلهامسون، والجميع يعلمون ان الاخير تم التعاقد معه بصحبه محمد زيدان، اذ يعتبر اللاعب السويدي احد ابناء النادي.. نحن نعتز بالاسماء التي لعبت في صفوف الفريق ولا ننكر جهودها، وليس من مصلحتنا ومصلحه اي نادٍ خلق المشكلات مع اللاعبين".

وقال ابن محيروم: "ثقتنا كبيره بالجهات القضائيه والتقرير الصادر عن اللجنه الطبيه انصف النادي، واكد صحه الاجراءات الطبيه التي اتخذها النادي مع اللاعب الذي كان يدعي الاصابه، اذ قمنا حينها بوقف صرف مستحقاته الماليه بعدما استنفدنا كافه الجهوده لاقناعه باللعب".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل