المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. بعد ركل صحفية مجرية له.. لاجئ سوري يروي معاناته حتى التكريم

09/22 17:13

قال مدرب الكره السوري اللاجئ اسامه عبد المحسن، الذي تعرض للاعتداء علي يد صحفيه مجريه، ان كل ما كان يريده اثناء دخوله من صربيا الي المجر، هو الابتعاد عن مكان الازدحام، ولكنه فوجئ بالصحفيه المجريه تركله، ولم يشعر بنفسه الا وهو ملقي علي الارض فوق نجله.

واضاف «عبد المحسن» خلال مداخله هاتفيه لبرنامج «العاشره مساءً» الذي عرض علي شاشه «دريم 2»، امس الاثنين، ان "نجلي اصيب في فمه واستمر بالبكاء لمده ساعتين، واصيب باعياء شديد وارتفاع في درجة الحرارة بعدما سقط عليه".

وتابع: "لم استطيع ادخاله اي نقطه طبيه الا بعد 3 ايام»، مؤكدا انه كان مدرب كرة قدم في فريق كبير بسوريا يدعي نادي «الفتوه الرياضي»، ولكن الأحداث الحالية في سوريا دفعته الي اللجوء الي تركيا ثم اوروبا.

واشاد اللاجئ السوري، باستضافه فريق ريال مدريد الاسباني له ولابنه في مباراه له مع فريق غرناطه، بعد موقف الصحفيه المجريه، مؤكدا ان نجله يحب كره القدم ويتمني ان يكون لاعبا محترفا في المستقبل.

وتابع: "حضور ابني الي جانب كرستيانو رونالدو، رفعت روحه المعنويه واسعدته كثيرا»، مشيرا الي وجود مفاوضات معه من نادي خيتافي الاسباني لتدريب ناشئي النادي.

وانتقد العنصريه المجريه ضد اللاجئين العرب، قائلا: "يضعونا في اماكن لا تليق، ويتعاملون معنا بشكل سيئ، ويعطونا الطعام والمياه بشكل سيئ ايضا، كما اعلم ايضًا ان الحكومه المجريه يمينيه متطرفه وارادوا سجني ونجلي معا».

من جانبه قال الطفل «زيد»، انه حزين جدًا لما تعرض له هو ووالده علي الحدود المجريه من عنصريه من قبل الضباط والمسئولين اثناء هجرتهما الي اوروبا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل