المحتوى الرئيسى

صيحات الموضة تسيطر على حفل جوائز الإيمي

09/21 22:18

جانب من حفل جوائز الايمي

اسبوع الموضه في لندن ازياء من وحي العاب الكمبيوتر

اسبوع الموضه في لندن... كل ما تود معرفته !

الابيض والاسود...الموضه التي لا تخفت

الاميره كارولين ضد الاملاءات في الموضه

المصممه مني المنصوري تفتتح اسبوع الموضه في بيروت

سيول واجهه الموضه الجديده في اسيا

عباءه دار موزان الرمضانيه تواكب الموضه بكل تفاصيلها

مجوعه لانفين الجديده تدلل الرجل بالموضه

حفلات توزيع جوائز الايمي تعد من اشهر الاحداث التي تعد تجمعا لعروض ازياء المشاهير في اميركا. وتحدثت صحيفه نيويورك تايمز عن مدي جمال واناقه ازياء ممثلي هوليود علي السجاده الحمراء لتوزيع جوائز الايمي: "ان مشاهده توزيع الجوائز علي انترتينمينت لمده ساعتين او حضور الحفل لا يقارنا بالسباق علي الازياء ودخول السجاده الحمراء بمظهر غير لائق".

وذكرت الصحيفه بان الحماسه سيطرت علي اللقاءات التي اجراها رايت سياكرتس وغوليان رانسك مع المشاهير علي الشبكات التلفازيه، ونتيجه لذلك لم تحظ ملابسهم الخارجيه بالاهتمام المطلوب، وهو المغزي الظاهر لاحتفال توزيع جوائز الايمي، ولكن بدله السيد سياكرتس كانت استثناءً ملحوظا.

 "هل علي اخباركما من صنع ملابسي!" ذكرت السيده لافيرن كوكس قبل ان تسرع بعيدا.

وقالت اليسون جاني في مقابلتها والمرشحه لجائزتها الايمي السابعه كافضل ممثله ثانويه لدورها الكوميدي في "Mom": "اننا نشعر بالحر،  لذا اشعر بانه من السخريه ان نلبس هذه الملابس. بالاضافه، اظن بانني خسرت باوندين من وزني. انه حفل جوائز الايمي !"

وذكرت الصحيفه بان الصدفه او التصميم الجيد, اضفي علي افضل الازياء صفه ملائمه الحر.

واضافت ان ملابس الاميره الضخمه التي يحتشد لها النجوم في حفل توزيع جوائز الأوسكار لم تكن بارزه، وبالرغم من ذلك، وجد الكثير من الملابس الغاليه المطرزه واللامعه, كما كان هناك الكثير من الملابس الانسيابيه وخاصه باللون الاسود، ولكن ثوب هيدي كلم ذي اللون الاصفر الكناري من صنع فيرساتشي كان استثناءً واضاف حيويه علي رتابه الازياء.

وقد برزت الازياء مكشوفه الاكتاف حيث ظهرت مؤخرا في اسبوع الموضه، ولكنها في حفل الايمي ظهرت باختيارات اكثر اناقه. وذكرت الصحيفه بان اسبوع الموضه في لندن سيكون سابقا لاسبوع الايمي في الموعد.

وذكرت نيويورك تايمز بان اخر صيحات الرنوي برزت في الاحتفال، حيث ارتدت كيري واشنطن, مقدمه برامج وشخصيه بارز في عالم الموضه لباسا من الدانتيل المطرز من صنع مارك جايكوب والذي ظهر في اسبوع الموضه في نيويورك قبل 72 ساعه من الحفل. 

وذكرت في لقائها: "ما الذي يمكن اضافته للدانتيل في هذا الوقت الحار, فانا اشعر بالهواء ياتي من كل مكان".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل