المحتوى الرئيسى

محمود خليفة يكتب: خفافيش الظلام 2 من 2 | ساسة بوست

09/21 17:47

منذ 1 دقيقه، 21 سبتمبر,2015

تحدثنا في المقال السابق عن صفات الخفافيش وتطبيق هذه الصفات علي خفافيش الظلام من البشر، وتحدثنا عن ست صفات من الخفافيش والتي تنطبق علي خفافيش الظلام من البشر وهي:

الخفافيش تتواجد عاده بالكهوف. الخفافيش تتجمع في كل البيئات المختلفه وتتواءم معها. الخفافيش تنام في النّهار وتنشط ليلاً. خفافيش الظلام والطابور الخامس وبيع بغداد للامريكان.  خفافيش الظلام لا يعرفون النور فالنور بالنسبه لهم ظلام. خفافيش الظلام في الشبكه العنكبوتيه.

7- خفافيش الظلام والطابور الخامس وثوره يناير 2011:

اصدرت اللجنه القوميه لتقصي الحقائق في احداث ثوره ‏25‏ يناير برئاسه المستشار عادل قورة رئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمه النقض السابق بيانا اكدت فيه قيام اجهزه الامن باطلاق الاعيره الناريه والرصاص المطاطي والقنابل المسيله للدموع علي المتظاهرين خاصه يوم جمعه الغضب،

وتم استخدام القناصه علي اسطح مجمع التحرير وفندق رمسيس هيلتون ومبني ديوان وزاره الداخليه لقتل المتظاهرين وان معظم الاصابات بالراس والرقبه والعين والصدر‏، وهؤلاء هم خفافيش الظلام او ما يسمي بالطرف الثالث بمنتهي الوضوح، ثم يبرا مبارك ووزير داخليته وقاده الداخليه من تهمه قتل المتظاهرين!

في اواخر السبعينات، زار شارون، وزير الزراعه بالحكومه الاسرائيليه انذاك مصر، وزار مركز بحوث الصحراء، ومن يومها واسرائيل تضع هذا المركز نصب عينيها، وتحاول اختراقه طوال الوقت، للحصول علي الابحاث الخاصه بالبصمه النباتيه للنباتات النادره، وبنك الجينات الذي يستخدم في علاج الامراض، كما تقول جريده التحرير في 31/8/2015 في مقال بعنوان “رحله بذور الموت من تل ابيب الي بطون المصريين”.

وتقول الجريده: انه اثناء اندلاع ثورة 25 يناير، وتحديدا في يوم جمعه الغضب 28 يناير تم اقتحام المركز وسرقه البحوث والاقراص المدمجه التي تحوي الابحاث، وتم تهريبها الي اسرائيل، وقد تم الوصول الي كتاب وصف مصر الذي يصل عمره الي اكثر من 220 عاما مضت، وقاموا بنزع ثلاث صفحات تحمل بصمات لنباتات نادره، بالاضافه الي ان اسرائيل تعلم ان 90% من اراضي مصر صحراء، لذلك تحاول طوال الوقت نسف نشاطات مركز بحوث الصحراء لمنع مصر من تحقيق اي تقدم في استصلاح الاراضي.

ولم تخبرنا الجريده عن خفافيش الظلام (الجواسيس) الذين ساعدوا ومهدوا لهذا السطو الاجرامي علي القوه الناعمه لدينا.

وهذا رابط هذا المقال الهام:

8- خفافيش الظلام  تصدر القوانين في العتمه:

خفافيش الظلام تصدر القوانين في العتمه بعيدا عن مجالس النواب والشوري وحتي بعيدا عن المحاكم الدستوريه. ونفتح الجريده الرسميه فنفاجا بان ثله من القوانين المقيده للحريات قد صُدرت بين طلوع الشمس وضحاها، وهذا ما قد حدث بالفعل منذ انقلاب 3 يوليو 2013 وحتي الان حيث اُصدر 263 قانونا حتيُ الان ومنها قوانين غير دستوريه بالمره.

9- حتي المكرونه فيها خفافيش:

في عهد وزاره كمال الجنزوري الاولي ايام مبارك، تم تسهيل انشاء المصانع والمؤسسات التجاريه بهدف انعاش الوضع الاقتصادي، وادي هذا الي انشاء عدد من مصانع المكرونه في المحافظات المختلفه؛ مما ادي الي انخفاض اسعارها والحمد لله.

ولكن بعد اقاله الجنزوري وتعيين عاطف عبيد رئيساً للوزراء، تحركت خفافيش الظلام حتي اصدر هذا العبيد قراراً بانشاء المجلس الأعلى للمكرونه بهدف منع المصانع الصغيره من العمل، وذلك للمحافظه علي ارباح الشركات الامريكيه العامله في مصر، وكانت النتيجه المتوقعه والمطلوبه هي ارتفاع اسعار المكرونه مره اخري! الظريف في الامر ان المكرونه انشاوا لها مجلس أعلى وعقبي للكشري.

10- خفافيش الظلام تنقض علي ثروات الاوطان:

واذا كانت الخفافيش تنقض علي الفريسه لتمص دماءها، فان خفافيش الظلام ايضا تنقض علي ثروات الاوطان؛ لتملا بها كروشها المنتفخه دائما والتي لا تشبع ابدا، وتملا بها حسابات بنوكها، وتبيع ثروات الاوطان لاي شارٍ ولو كان عدو الوطن… وتجد تجار الغاز مثلا، تمتلئ بطونهم بثروات البلد، وفي ذات الوقت، نجد الشعب لا يجد رغيف الخبز!

وتجد احدهم لا يسمع عنه احد، ولا تكتب عنه ايه جريده، ويعيش في الظلام طوال عصر مبارك، يتاجر في السلاح وفي قوت الوطن ويبيع الغاز لاسرائيل بسعر بخس عن اي سعر في العالم وتمتلا خزائنه بخزائن البلد ويطير من بلد لاخر في طائرته الخاصه ويكدس الاموال في بنوك سويسرا واسبانيا ويخرج بطائره ممتلئه بالاف الملاين من الدولارات له ولحاشيه مبارك وعائلته ويذهب بها الي بنوك الامارات ودول اوروبيه هكذا (عيني عينك) اثناء احداث ثروه يناير 2011.

وايضا تقوم خفافيش الظلام بادخال مبيدات وبذور مسرطنه في غفله من الكل مما ادي الي انتشار السرطان والفشل الكلوي والفشل الكبدي منذ معاهده السلام مع اسرائيل وحتي الان.

وهذه البذور والمبيدات المسرطنه لا يتم استيرادها من اسرائيل مباشره، انما عن طريق محلل او وسيط، هذا المحلل عاده ما تكون دوله اوروبيه وعبر شركات وهميه في قبرص واليونان وايطاليا.

وتقوم خفافيش الظلام في العراق الجريح بنهب ثرواته بعد سقوط صدام وتوزع بالطائفيه علي المفسدين في شرق البلد وغربها واخرهم مليشيات الحشد الشعبي.

11- خفافيش الظلام وتجريف التعليم:

الدوله المصريه الحديثه بدات مع محمد علي الكبير عام1805، اما في اليابان فان عصر حداثه الميجي بدات عام 1868، واليابانيون قضوا علي الاميه تماما في عام1906, اما نحن فلم نقضِ الا علي72%.

وفي عام 1868، ارسلت اليابان الي مصر بعثه اطلقت عليها اسم «بعثه الساموراي» للوقوف علي اسباب نهضه مصر لتستفيد بها اليابان.

وكما نقلت الصحف «اصيب اعضاء البعثه بالدهشه وهم يشهدون في مصر قطاراً وسككاً حديديه في الوقت الذي لم تكن فيه اليابان عرفت القطارات، كما ابدي اعضاء البعثه اعجابهم بالنظافه منقطعه النظير للحمامات العامه في القاهره، وان ابدوا دهشتهم لان حمامات القاهره اغلي من حمامات طوكيو في ذلك الوقت. كما ابدي اعضاء البعثه اليابانيه اعجابهم «بالتلجرام اي التلغراف» الذي لم تكن اليابان عرفته في ذلك الوقت.

انظر الاستاذ صلاح منتصر جريده المصري اليوم:

والحاكم السلطوي والديكتاتور يفضلان قياده شعب جاهل و(خمورجي)، وهذا ما حدث في مصر وخاصه في فتره مبارك الطويله (حوالي 30 سنه)، فقد قلت ميزانيه التعليم بدرجه كبيره لدرجه ان تصل الي سبع ما تنفقه اسرائيل علي التعليم، ولم ينتهِ عصر مبارك الا والتعليم تحول الي (السناتر) في البيوت بعيدا عن المدرسه، والمدرسه ذاتها ليس لها اي دور، وامست الشهادات الجامعيه المصريه – والتي كان يُعترف بها في كل دول العالم ايام الملكيه- الي شهادات تحتاج الي معادله في كل دول العالم حتي في الدول العربيه وخاصه الخليجيه منها! والعجيب ان دول الخليج كانت ترسل لمصرنا الحبيبه بعثات تعليميه للدراسه الجامعيه وحتي للدراسه الثانويه في الثلاثينات والاربعينات ايام الملكيه.

وكانت مصر ايام الملكيه مزدهره ثقافيا وتعليميا واقتصاديا وكان بها نخبه حقيقيه من المبدعين والعلماء والمفكرين والشعراء امثال العقاد وطه حسين والمازني ومصطفي صادق الرافعي وطلعت حرب واحمد شوقي وحافظ ابراهيم ومصطفي مشرفه وسميره موسي وغيرهم الكثير والكثير ممن كانوا نتاجا وثمره طيبه لثوره 1919، والبرت اينشتين العالم الفذ زار جامعه القاهره في الاربعينات، وكان لمصر السبق في الصحافه والسينما والمسرح، وكان الجنيه المصري يعادل خمسه دولارات حتي اوائل الخمسينات؛ مما جعل لمصرنا الحبيبه مكانه بارزه في العالم كله.

ولكن بعد انقلاب يوليو المشئوم وحكم العسكر البغيض، جُرف ودُمر التعليم وكل شيء لدرجه ان صُول وهو “كمال الدين حسين” تولي وزاره التعليم العالي فادي ذلك التخلف الي هجره خير عقول مصر الي الخارج منذ 1954 ومنهم الدكتور احمد زكي الذي هجر كليه العلوم بجامعه القاهره وذهب الي الكويت واسس مجله العربي الكويتيه، وفي فتره الستينات ايام السجن الحربي والاعتقالات هجر كثير من اصحاب العقول الممتازه من مصر الي بلاد الدنيا الواسعه وابدعوا هناك ومنهم العالم العبقري الدكتور احمد زويل.

والحاكم السلطوي والديكتاتور يفضلان قياده شعب خمورجي لا يفيق ابدا لانه سلس القياده؛ وهذا سر المخدرات التي انتشرت في ربوع مصر منذ الثمانينيات وحتي الان، وحتي الوزير المحترم احمد رشدي وزير الداخليه الذي قضي علي تجاره المخدرات نسبيا، افتعلوا له ازمه تمرد جنود الامن المركزي عام 1986 لكي يخلعوه من منصبه.

ان خفافيش الظلام موجوده معنا في كل موقع؛ موجوده معنا حينما قُزم دور مصرنا الحبيبه وابعدت بتعمد عن الرياده، موجوده معنا حينما قضي علي ثوره يناير 2011 بالثوره المضاده،

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل