المحتوى الرئيسى

رئيس جامعة بني سويف يشيد بدعم جامعة القاهرة

09/21 14:54

اشاد الدكتور امين لطفي، رئيس جامعه بني سويف، بالدعم المستمر الذي تقدمه جامعه القاهرة للجامعه في كافه المجالات منذ ان كانت فرعًا لها، واستمر هذا الدعم حتي استقلت جامعه بني سويف منذ عشر سنوات.

وقال رئيس جامعه بني سويف، ان "الدعم يشمل الموافقه علي ندب عدد من اساتذه جامعه القاهره للعمل عمداء لعدد من الكليات بالجامعه ومنها كليه الاعلام والحاسبات والهندسه والعلاج الطبيعي وطب الاسنان، علاوه علي اشراف اساتذه جامعه القاهره علي رسائل الماجيستير والدكتوراه للعديد من الباحثين بجامعه بني سويف في التخصصات المختلفه".

ووجه رئيس الجامعه الشكر الي الدكتور جابر نصار رئيس جامعه القاهره، علي دعمه المستمر للنهضه التي تشهدها جامعه بني سويف حاليًا والمتمثله في زياده عدد الكليات وتطوير الاداء الاكاديمي، ومشاركته في افتتاح عدد من الكليات الجديده للجامعه مما يعبر عن وفاء وتقدير جامعه القاهره لجامعه بني سويف.

كما عبر رئيس الجامعه علي امتنانه البالغ لدعم ومسانده جامعه القاهره لكليه اعلام بني سويف بدايه من الموافقه علي ندب الدكتور عادل عبد الغفار ليتقلد عماده كليه الاعلام بجامعه بني سويف والاشراف علي رسائل الماجيستير والدكتواره ودعم مكتبه كليه الاعلام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل