المحتوى الرئيسى

موسى يطرح أول ألبوماته 'حد جامد' بالأسواق

09/21 14:49

طرح اليوم المطرب الشاب موسي اول البوماته في عالم الغناء بالاسواق والذي يحمل اسم "حد جامد" وهو من انتاج وتوزيع شركه تمبو للانتاج والتوزيع، واستغرق موسي في تجهيزه عامين، حيث كان يراعي دائما ان يخرج باكوره اعماله للنور في افضل شكل ممكن يليق بصوته الذي اشاد به كبار صناع الموسيقي في مصر والعالم العربي ويليق بالاسماء الكبيره التي تعاون معها سواء كان الشعراء او الملحنين او الموزعين.

الالبوم يضم 11 اغنيه، هم حد جامد، زمن الحنيه، ياريت، اقوي من الاول، عهد الله، قرب تعالي، الايام، ولا ليله، وضع يد، منذ مده، الحب اللي اتمنيته.

وقد تعاون موسي في الالبوم مع عدد من الشعراء وعلي راسهم بهاء الدين محمد واحمد شتا وخالد تاج الدين وعمرو يحيي وامير مغازي واحمد طنجي ومحيي الدين ومحمود الحفناوي والشاعر الكويتي محمد الشريده الذي كتب الاغنيه الخليجيه بالالبوم.

ومن الملحنين المطرب تامر عاشور الذي لحن له اغنيتن من الالبوم، ومحمد يحي ومدين ومحمد النادي وكريم عاشور وحسين محمود واحمد العتباني وموسي وخالد رؤوف، اما التوزيع فكان لمحمد مصطفي 3 اغنيات وكريم عبد الوهاب وتميم ومنسي وعادل عايش وخالد رؤوف وحسام كامل، واشراف عام علي الالبوم مهندس صوت خالد رؤوف، ومهندس الصوت محمد صقر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل