المحتوى الرئيسى

مجموعة المهيدب تختار سيتي إكسيس كشريك لحلول البيع بالتجزئة

09/21 14:28

اعلنت اليوم مجموعه المهيدب، احدي الشركات الخاصه المتخذه من المملكة العربية السعوديه مقرًا لها عن شراكتها مع CitiXsys في قمه "البيع بالتجزئة" المنعقده في الرابع عشر والخامس عشر من سبتمبر الجاري في دبي مارينا.

وستعتمد خمس شركات تابعه لمجموعه المهيدب في قطاع مواد البناء، احدي الشركات الكبري الرائده في مجال مواد البناء في المنطقه، علي برنامج البيع بالتجزئه " iVend Retail" من شركه CitiXsys.

وصرح ماهر العيساوي المدير الاقليمي لشركه CitiXsys لمنطقة الشرق الاوسط وافريقيا "نحن سعداء للغايه لعقد هذه الشراكه مع مجموعه المهيدب والاستعانه ببرنامج " iVend Retail" لاداره اعمالهم ومن اجل تعزيز تجربه كبار العملاء التي تعد حاليًا من اهم اولويات العاملين في مجال البيع بالتجزئه، الباحثين عن حلول مبتكره وبدائل لتلبيه حاجه العملاء. ومن اجل تحقيق هذا الهدف، يتعين علي العاملين في قطاع البيع بالتجزئه الاستعانه بنظام مبتكر متكامل قابل للتطوير ومتاح ومتنقل وامن".

يعد " iVend" نظام شامل ومرن ووسيط حقيقي لتكنولوجيا القنوات المتعدده للبيع مع ميزه التكامل مع اي نظام من انظمه "تخطيط موارد المؤسسه" واي تطبيق يخص شريك اخر. ويركز النظام علي مشاركه العميل وعرض المنتجات مع امكانيه توفير المنتجات من اي قناه من خلال مصدر وحيد. ومن مزايا النظام، توحيد الاسعار والعروض وتطابقها مع امكانيه التطوير لدمج مئات من المتاجر علي نطاق جغرافي واسع بينما يسهل في الوقت ذاته توزيعه واستخدامه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل