المحتوى الرئيسى

أقوى 4 أفلام أكشن ينصح بمشاهدتها على MBC BOLLYWOOD خلال شهر أكتوبر

09/20 17:41

عشاق الاكشن علي موعد هام مع اقوي افلام الاثاره والحركه خلال شهر اكتوبر القادم، حيث يعرض في الواحده من صباح كل يوم سبت فيلم اكشن علي شاشه قناه MBC BOLLYWOOD.

(بوليوود – مصطفي حسن – mbc.net) عشاق الاكشن علي موعد هام مع اقوي افلام الاثاره والحركه خلال شهر اكتوبر القادم، حيث يعرض في الواحده من صباح كل يوم سبت فيلم اكشن علي شاشه قناه MBC BOLLYWOOD.

وفيما يلي اقوي 4 افلام اكشن ننصحك بمشاهدتها خلال هذا الشهر:

عرض الفيلم في صالات السينما الهنديه خلال عام 2007، والفيلم من بطوله " سانجاي دوت" و" سونيل شيتي".

يفتتح الفيلم مشهد لقطات من المجارف لتنظيف الدماء المتناثره علي ارض احد المناطق السكنيه الهادئه، حيث تم اطلاق 3000 طلقه ناريه من رجال الشرطه.

ينتقل المشهد الي المدعي الخاص دهينجرا (اميتاب باتشان) في لقاء مع ثلاثه من الاعضاء البارزين في تشكيله فريق مقاتل وهم شمشير خان (سانجاي دوت)، المفتش كافيراج باتيل (سونيل شيتي)، والمفتش جاويد الشيخ (ارباز خان)، واثناء لقائه معهم ينتقل الفيلم الي الوراء حيث بدات الحوادث.

يحقق ديهنجرا مع شمشير خان عن الفرقه التي اختارها، ويوبخه وهو يخبره انه لا يختلف عن رجال العصابات حيث يطلق النار للقتل. 

يروي خان قصه الجماعه الارهابيه التي اسست تنظيم في مومباي وكانت مهمته هي ايقاف نشاطاتهم والقبض عليهم، ويتطرق الي ما حدث حتي تطور الامر الي مطارده للجماعه الارهابيه ونجاحه في قتلهم جميعا.

يتم دهينجرا الشرطي خان باستخدام القوه المفرطه والغير مبرره في منطقه سكنيه، فيتم توجيه تهم ضد خان وفريقه، لكن دهينجرا في المحكمه في تطور مفاجئ يقدم حجه غير تقليديه للدفاع عنهم.

عرض الفيلم في صالات السينما الهنديه خلال عام 2013، والفيلم من بطوله "جونا ابراهام" و"كانجانا رانوت".

وتدور احداث قصه الفيلم حول المفتش افاكي (انيل كابور) الذي يستمع الي القصه التي يرويها له رجل العصابات مانيا (جون ابرام) المصاب بجروح خطيره، اثناء نقله له في سياره الشرطه.

عندما كان مانيا لا يزال طالبا محترما في جامعه كيرتر دادار، كان متميزا في مجل التعليم وعلي المستوي الشخصي وانتهي لتوه من الامتحانات ويستعد لاصطحاب حبيبته لمقابله والدته.

وعند مقابله حبيبته لوالدته، يقاطعهم شقيق مانيا الذي ينتمي لعالم العصابات فيتورط مانيا في الدفاع عنه ويدخل في معركه مع اعداء شقيقه، لكن شقيقه يقتل زعيمهم. 

وقبل حصول مانيا علي شهاده تخرجه، تلقي السلطات القبض عليهما ويذهبان للسجن، فيجد مانيا في السجن فرصه لزياده مهاراته القتاليه ليحمي نفسه من المساجين.

عرض الفيلم في صالات السينما الهنديه خلال عام 2013، الفيلم من بطوله "اجاي ديفجان" و" تامانا بهاتيا".

تدور احداث قصه الفيلم حول كاهن يقع صادق تحت ضغوط رهيبه تفوق قدرته علي التحمل عندما يصبح شاهدا علي جريمه قتل وحشيه ويقرر الادلاء بشهادته امام المحاكم القانونيه ضد مالك اراضي قوي في قريته.

يقوم مالك الاراضي القوي بشق طريقه نحو تبرئه اسمه من الجريمه عن طريق الرشاوي واستغلال النفوذ ويبدا في التخطيط لتدمير سمعه الكاهن ومكانته بين اقرانه في القريه.

وبدافع خجله من سمعته التي اصبحت مشوهه، ينتحر الكاهن ويترك زوجته واطفاله الصغار لمواجهه فظائع وشرور المالك المتوحش.

ينجح ابن الكاهن الصغير في الفرار من القريه ويذهب ليشق طريقه ويبدا حياته في مومباي، لكنه يعود الي قريته بعد سنوات للانتقام من العار الذي لحق بعائلته.

عرض الفيلم في صالات السينما الهنديه خلال عام 2012، الفيلم من بطوله "اجاي ديفجان" و"سوناكشي سينها".

تدور قصه الفيلم حول عائلتين بينهما ثار قديم بسبب قيام كلا العائلتين بقتل قادتهما علي مدار السنوات الماضيه، ولم يتبق من العائله سوي اثنين فقط هما جاسوندر راندهاو وبالويندر سينغ.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل