المحتوى الرئيسى

إريكسون تتعاون مع هيئة تنظيم الاتصالات القطرية لتحضير شبكات الاتصال للتوسعات المستقبلية

09/20 15:52

  وقع اختيار هيئه تنظيم الاتصالات في قطر علي اريكسون لتوفير الحلول والخدمات اللازمه لدعم عمليات تنفيذ الخطوات التحضيريه لتجهيز بني شبكات الإتصال التحتيه للتوسعات الجديده في دولة قطر، حيث تم مؤخراً توقيع اتفاقيه شراكه رسميه في هذا الخصوص.

ويتمثل دور اريكسون الرئيسي بموجب هذه الاتفاقيه في تقديم وتنفيذ حلولها لهندسه الشبكات وتوفير الخدمات الملحقه بها لصالح الهيئه.

وتتولي هيئه تنظيم الاتصالات في قطر مسؤوليات تنظيم قطاع الاتصال، والخدمات البريديه والوصول الي وسائل الإعلام الرقميه. وتشجع الهيئه وتدعم قطاع مفتوح وتنافسي يقدم خدمات اتصالات متقدمه ومبتكره وموثوقه للمستهلكين، وفي نفس الوقت حمايه حقوقهم ومصالحهم، واتاحه الوصول الي وسائل الاعلام الرقميه.

وقال باتريك ميلاندر، نائب الرئيس ورئيس وحده خدمات العملاء في مجلس التعاون الخليجي وباكستان في شركه اريكسون ان هذه الاتفاقيه نقطه تحول رئيسيه في شراكتنا مع هيئه تنظيم الاتصالات القطريه"

وتشهد قطر التحضير لتوسع شبكات الاتصال في المستقبل من خلال تشييد بنيه انابيب كابلات الاتصال التحتيه المطلوبه في الطرق العامه. وستسخر الهيئه حلول اريكسون لهندسه الشبكات في هذا الغرض، حيث تقدم لها اداه متطوره لرسم الخرائط استناداً الي احدث نظام المعلومات الجغرافيه التي تدعم حفظ بيانات بنيه كابلات الاتصال التحتيه الجديده التي سيجري تشييدها في ضوء التعاون ما بين وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وهيئه تنظيم الاتصالات وهيئه الاشغال العامه "اشغال". وسيضمن ذلك سهوله الوصول الميداني الي البيانات من خلال شبكه انترنت مصممه خصيصا لتلبيه احتياجات العاملين في الميدان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل