المحتوى الرئيسى

بالصور| "زلزال تشيلي" و"أحوال اللاجئين".. أبرز أحداث الأسبوع

09/19 22:14

نشرت صحيفه "الجارديان" البريطانيه مشاهد العالم لهذا الاسبوع، والتي كان ابرزها حريق ولاية كاليفورنيا الامريكيه الذي دمر 585 منزلًا والمئات من الهياكل الاخري، الامر الذي اجبر حاكم كاليفورنيا علي رفع حاله الطوارئ.

كما التقطت الصحيفه مشاهد لعواقب الزلزال الذي ضرب منطقه تشيلي مؤخرًا، وذهبت الصحيفه الي بلده هورجوس علي الحدود المجريه مع صربيا، بمشهد لعربه سكة حديد مغطاه بالاسلاك الشائكه، لمنع المهاجرين واللاجئين من العبور الي داخل البلاد.

وشاركت الصحيفه اليهود الارثوذكس في احتفال راس السنة الجديدة اليهوديه بمدينه اومان الاوكرانيه، كما التقطت مشاهد الاشتباك بين الشبان الفلسطينيون مع قوات الأمن الاسرائيليه قرب سجن عوفر الاسرائيلي، الذي يقع بالقرب من قريه بيتونيا في الضفه الغربيه، وذلك بعد مسيره من الفلسطينيين للدفاع عن المسجد الاقصي.

بينما اخذت من بيروت مشاهد المحتجين المناهضين للحكومه اللبنانيه، وذلك قبل الاجتماع المقرر للزعماء السياسيين لمحاوله حل ازمه القمامه الجاريه وضعف الحكومه.

وحصلت الصحيفه علي مشهد لفارس صغير يبلغ من العمر 9 اعوام، وذلك استعدادًا لسباقات الخيول التقليديه للمهرجان "مويو" في جزيره سومباوا باندونيسيا، كما رصدت مشهدًا للاعبي منتخب انجلترا في المباراه الافتتاحيه لكاس العالم للرجبي عام 2015.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل