المحتوى الرئيسى

هيونداي تقدم أول سيارة سباق "آي 20 دبليو آر سي" في معرض فرانكفورت - جريدة البورصة

09/19 18:31

تقدم, هيونداي موتور‘ (Hyundai Motor) مجموعه جديده من الطرازات والمفاهيم التصميميه والتقنيات الحديثه في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015‘ حيث تستعرض الشغف المتميّز الذي تتمتّع به العلامه التجاريه في عالم السيارات.

ويتمثل طرح علامه ’ان‘ (N) الفرعيه الجديده عاليه الاداء من خلال مجموعه من السيارات النموذجيه المتميّزه، اضافه الي تقديم عرض اوّلي لسياره السباق ’اي 20 دبليو ار سي‘ (New Generation i20 WRC) من الجيل الجديد طراز العام 2016.

كما سيتم في معرض فرانكفورت عرض سياره ’اي 20 اكتيف‘ (i20 Active) الجديده ومركبه ’سانتا في‘ (Santa Fe) الجديده مما يعزّز مجموعه طرازات المركبات الرياضيه متعدّده الاستخدامات (SUV) الكروس اوفر، بينما يعكس طراز ’فيجين جي كوبيه‘ (Vision G coupe) النموذجي الالهام الذي سيميّز المنتجات المستقبليه الراقيه.

تهدف ’هيونداي موتور‘ من خلال اطلاق علامتها الفرعيه ’ان‘ (N) الجديده عاليه الاداء الي الارتكاز علي خبراتها في عالم رياضه السيارات لتوفير اروع تجربه قياده رشيقه علي الطرقات لصالح العملاء الذي يعشقون السيارات فعلاً.

وابرازاً لخبرات ’هيونداي موتور‘ الطويله والمزايا الكبيره التي تتمتّع بها في مجال هندسة سيارات الاداء العالي، سوف يتم عرض نموذج عن سياره السباق ’هيونداي اي 20 دبليو ار سي‘ (Hyundai i20 WRC) طراز 2016 علي منصّه الشركه، اضافه لسيارتين نموذجيتين رائعتين تعبّران عن طموحات ’هيونداي‘ الكبيره في مجال الاداء العالي.

اما ’هيونداي ان 2025 فيجين غران توريزمو‘ (Hyundai N 2025 Vision Gran Turismo) النموذجيه فتعكس للجمهور الدولي نظره العلامه التجاريه الفريده تجاه خصائص الاداء العالي. وهذه السياره النموذجيه التي تم ابتكارها خصّيصاً لسلسله العاب الفيديو الالكترونيه ’غران توريزمو‘ (Gran Turismo) من ’بلاي ستايشن‘ (PlayStation®) تتمتّع بقوّه اجماليه قدرها 884 حصاناً يولّدها نظام خلايا وقود الهيدروجين من ’هيونداي موتور‘ ونظام مكثّف اضافي.

الي جانب هذا، تمثّل سياره ’هيونداي ار ام 15‘ (Hyundai RM15) النموذجيه بالمحرّك الوسطي مع شاحن توربيني وقوّه 300 حصاناً وذات البنيه خفيفه الوزن شغف ’هيونداي موتور‘ بالاداء العالي وتوضّح كيف يمكن وضع تقنيات ’هيونداي ان‘ المتمحوره حول السائق موضع الانتاج.

مع اطلاق سياره ’اي 20 اكتيف‘ الجديده ومركبه ’سانتا في‘ الجديده، فان كامل مجموعه المركبات الرياضيه متعدّده الاستخدامات الكروس اوفر من ’هيونداي موتور‘ تكون قد اصبحت جديده بالكامل او تعزّزت اكثر بعد الاطلاق الاخير لمركبه ’توسان‘ (Tucson) الجديده كلياً. ومن شان طرح سلسله الطرازات المحدّثه او الجديده ان يعني تتمتّع ’هيونداي موتور‘ باجدد مجموعه طرازات حيث يبلغ عمر كل طراز اقل من عامين.

وترتكز الاضافه الاحدث المتمثّله بسياره ’اي 20 اكتيف‘ الجديده، والتي تعد سياره كروس اوفر للقياده داخل المدينه بتصميم قوي، علي المساحه الرحبه والتصميم المتميّز والعملانيه العاليه لسياره ’اي 20‘ بخمسه ابواب من الجيل الجديد، مما يوسّع هذه العائله من السيارات لاستقطاب العملاء الذين يعيشون نمط حياه مفعم بالنشاط .

اما ’سانتا في‘ الجديده، التي تحافظ علي موقعها كالمركبه الرياضيه متعدّده الاستخدامات الابرز لدي ’هيونداي موتور‘، فتضفي احدث مزايا الراحه والملاءمه وتقنيات السلامه المتقدّمه الي هذه المركبه، علاوه علي تعزيزها المظهر بشكل عام وصقله اكثر.

وترتقي خصائص الملاءمه بالنسبه للعملاء الي مستويات اعلي مع تقديم تقنيات اتصال جديده. ولقد كانت ’هيونداي موتور‘ اول شركه تصنيع سيارات في العالم تطرح نظام ’اندرويد اوتو‘ (Android Auto) في سياره ’سوناتا‘ (Sonata) انتاج الولايات المتحده الامريكيه في وقت سابق من هذه السنه. والان ستكون ’هيونداي موتور‘ بين اول من يقوم بطرح البرنامج العاكس المرتكز علي نظام الهاتف الذكي في احدي سياراتها وذلك عند تقديمه في ’اي 40‘ (i40) الجديده في نوفمبر 2015.

تستعرض سياره ’فيجين جي كوبيه‘ الديناميكيه النموذجيه تطوّر ’هيونداي‘ التصميمي وتلقي نظره علي المنتجات المستقبليه الراقيه اضافه الي تقديم تقنيات اتصال وتحكّم متقدّمه.

فالتصميم الفريد القائم علي شكل نقّافه والخصائص التقنيه المتقدّمه قد جري تطويرها من خلال تعاون كافه مراكز تصميم هيونداي حول العالم. وتضفي بعض الخصائص الجديده مثل شاشه اللمس الحركيه ذات السطح المتقوّس بعض التطوّر والحداثه الي المقصوره الداخليه الهادئه وعاليه الجوده.

سوف يكمّل خياران جديدان من انظمه توليد الحركه باقه ’هيونداي‘ من التقنيات الجديده في معرض فرانكفورت. فمن المقرّر اطلاق محرّك T-GDI سعه 1.0 ليتر وذات الحجم الاصغر مع سياره ’اي 20 اكتيف‘ وسيجري اعتماده في كامل عائله ’اي 20‘ قبل نهايه هذه السنه.

وينضم الي هذا المحرّك الجديد سعه 1.0 ليتر علي المنصّه محرّك T-GDI سعه 1.4 ليتر مستعرضاً الجيل الجديد من محرّكات ’هيونداي موتور‘ الصغيره بالشواحن التوربينيه العامله بالوقود.

تتميّز هذه المحرّكات عاليه الكفاءه التي تم تطويرها عبر التعاون الوثيق مع المركز التقني الاوروبي التابع لشركه ’هيونداي موتور‘ في المانيا، بكونها تتمتّع باداء متوازن يقدّم مزايا قياده مشوّقه اضافه الي توفيرها المعزّز للوقود.

“هيونداي ان” الجديده عاليه الاداء تتربّع وسط منصّه شركه “هيونداي”

هيونداي تستدعي 120 الف سياره طراز توكسون

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل