المحتوى الرئيسى

راشد بن محمد آل مكتوم.. فارس دبي الشاب يرحل في صمت

09/19 13:38

اعلن الديوان الحاكم في دبي، صباح السبت، وفاه الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، نجل نائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي، اثر نوبة قلبية عن عمر ناهز 34 عاما.

ومن المقرر ان يُصلي علي الفقيد في مسجد زعبيل مساء اليوم ثم يواري الثري في مقبره ام هرير في بر دبي .

واعلن الديوان الحداد في إماره دبي لمده ثلاثه ايام اعتبارا من اليوم السبت وتنكيس الاعلام علي الدوائر والمؤسسات الحكوميه في دبي، علي ان يستمر العمل في الدوائر الحكوميه كما هو معتاد.

اخر ما قاله راشد قبل وفاته بساعات قليله، عبر حسابه علي توتير " اللهم ارزقنا قلوب تتجلي بـخشيتك ونعماً تدوم بفضل .. وارواحاً تهويَ طاعتك.. ولساناً لا يمل من ذكرك #صباح_الخير".

قاده وحكام الامارات، نعوا الراحل في بيانات رسميه ومنهم رئيس الدوله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ومحمد بن زايد ولي عهد ابو ظبي، و حاكم ام القيوين، وحاكم إمارة الفجيرة.

كما نعت رئاسه الجمهوريه المصريه، ببالغ الحزن وعميق الاسي الشيخ راشد، وقدمت الرئاسه لحاكم دبي ولشعب دوله الامارات الشقيقه خالص العزاء وصادق المواساه في وفاه الفقيد الراحل الشاب.

راشد هو اكبر انجآل الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدوله رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي من الذكور، وثالث انجاله من حيث الترتيب بعد الشيختين منال وحصه، ولد بدبي في 12 نوفمبر 1981.

درس الراحل في دبي وتخرج من مدرسه راشد الخاصه، قبل ان ينتقل الي اكاديميه سانت هيرست ويتخرج منها عام 2002.

احب الخيل، ومارس رياضه ركوب الخيل ودخل العديد من السباقات، وفي 2008 تولي اولي مناصبه الرسميه بعد تراسه اللجنه الاولمبيه الاماراتيه قبل ان يستقيل منها عام 2010.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل