المحتوى الرئيسى

بالفيديو والصور- روسيا تحتفل ببدء العد التنازلي لانطلاق مونديال 2018

09/19 12:10

شهدت ساحه مانيجي بموسكو اطلاق ساعه العد التنازلي التي تُشير الي تبقّي الف يوم علي انطلاق فعاليات اول بطولة كأس العالم تستضيفها روسيا. وقد اقامت بعض المدن المستضيفه للعرس العالمي احتفالات كبيره بهذه المناسبه. وشكلت تلك الاحتفالات تعبيراً صريحاً عن تحمّس روسيا لاحتضان كاس العالم قابليتها لاستضافه لاعبي كرة القدم وعشاقها بعد اقلّ من ثلاث سنوات من الان.

وسجّلت الاحتفالات في فولجوجراد تحقيق رقم قياسي روسي جديد، حيث بلغ عدد مداعبي الكره الذين حضروا المناسبه 209 متطوع. وقد مثّل هؤلاء عدد الاتحادات الاعضاء في، وراحوا يداعبون الكره في حركات متناسقه منذ منتصف النهار بساحة الشهداء. كما استمتع سكان المدينه وزوارها يومها بحفل قدّمه العديد من الطلبه وكان لهم فرصه اختبار كره القدم الحيه التفاعليه.

اما في يكاترينبورج، فقد اقيمت الاحتفالات في ساحه بوتينكا التاريخيه، حيث اشتملت علي عرض للرقم 1000 ساهم في تشكيله الف شخص. وكان العرض الرئيس في تلك الامسيه من تقديم فريق المدينه المختص في الاسلوب الحر في كره القدم. ولم تثن الامطار الجماهير الغفيره من التجمهر في سانت بطرسبرج حيث شكل الف شخص الرقم 1000 داخل ملعب جامعه سانت بطرسبرج الحكوميه للتربيه البدنيه والرياضه والصحه لسجافت، الواقعه علي شارع ديكابريستوف.

وضغط الفائزون والمشاركون في المباريات النهائيه ضمن بطوله كازان لكرة قدم الهواه علي زر العد التنازلي في اشاره للالف يوم المتبقيه علي انطلاق كاس العالم روسيا 2008، بالاضافه الي القائمين علي جمهوريه تاتارستان وكازان.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل