المحتوى الرئيسى

بعد اعتراف جيب بوش مجددا بتدخين الماريغوانا خلال مناظرة CNN.. بول يعلق: يزعجني نفاقه.. ولم يسجن لأنه غني ومن عائلة مرموقة

09/18 13:57

 واشنطن، الولايات المتحده الامريكيه (CNN)-- واصل راند بول، المرشح لرئاسه الامريكيه 2016 هجومه علي منافسه وحاكم فلوريدا السابق، جيب بوش، حول اعتراف الاخير بتدخين الـ"ماريغوانا" اثناء مرحله الدراسه الثانويه.

واعترف بوش في مقابلات سابقه له، ومره اخري اثناء مناظره CNN لمرشحين عن الحزب الجمهوري بسباق الرئاسه، الاربعاء، بتدخين الماريغوانا اثناء التحاقه باكاديميه فيليبس المرموقه في ولايه ماساشوستس.

وتحدث بول عن بوش في جامعه نيفادا-رينو، الخميس قائلا: "لم يذهب الي السجن، لماذا؟ لانه كان غنيا ومن عائله عريقه وكان ملتحقا بمدرسه خاصه جدا."

وقال بول انه لا يحسد تعليم بوش، لكنه اضاف ان الاخير يدعم السياسات التي تؤدي الي اضطهاد الشباب من الاقليات وذوي الدخل المنخفض الذين ينتهي بهم المطاف مسجونين لفترات طويله، مؤكدا بقوله: "مشكلتي هو انه لا يزال يريد ان يسجن الشباب بسبب استخدام الماريغوانا، ما يزعجني هو نفاق جيب بوش."

وصرح السناتور خلال المناظره انه يطالب بتقليل مدي تدخل الحكومه الفدراليه في تنظيم ومعاقبه تعاطي المخدرات، وبعد ان هاجم بول بوش خلال مناظره الاربعاء، رد بوش انه ورغم اعترافه بتدخين الماريغوانا، الا انه لا يعتقد ان الحل يتمثل في تخفيف العقوبات المتعلقه بجرائم المخدرات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل