المحتوى الرئيسى

تشيلسي يستعيد تميمة الحظ قبل ديربي لندن

09/18 20:57

كشفت التقارير الصحفيه البريطانيه مساء الجمعه عن خبر سار لجماهير نادي تشيلسي بعوده الطبيبه ايفا كارينيرو للتدريبات من جديد وذلك عقب غياب لسته اسابيع.

وذكرت صحيفه الدايلي تيليغراف البريطانيه ان نادي تشيلسي طلب من الطبيبه ايفا بتقديم طلب عمل لعودتها الي النادي من جديد لتعود الطبيبه صباح الجمعه لمركز تدريبات النادي في كوبهام.

ومن المتوقع ان تتواجد ايفا في الديربي اللندني ضد ارسنال السبت في الجوله السادسه من الدوري الإنجليزي علي ملعب ستامفورد بريدج علي امل تحقيق تشيلسي النتائج الايجابيه مره اخري عقب عوده الطبيبه.

تشيلسي ومعاناه في غياب "ايفا":

عاني نادي تشيلسي من نتائج مخيبه للامال في الموسم الحالي وهو الامر الذي ظهر بقوه منذ الخلاف بين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو وطبيبه النادي ايفا كارنييرو علي هامش التعادل الايجابي ضد سوانزي بنتيجه2-2 في الجوله الاولي من الدوري الانجليزي.

واظهرت لقطات الفيديو التي تناقلتها وكالات الانباء توجيه مورينيو الفاظ نابيه للحسناء ايفا معالجه الفريق خلال المباراه، واظهر مورينيو غضبه مع قرب انتهاء المباراه عندما هرع الطاقم الطبي لعلاج ايدن هازارد بينما كان الفريق معرضا للهزيمه ليضطر اللاعب البلجيكي الي الخروج لفتره ثم دخول الملعب.

وردت ايفا علي حسابها في الفيسبوك بعدما وصف مورينيو الطاقم الطبي لتشيلسي بالساذج" اود ان اشكر الجمهور علي دعمهم الساحق. انني حقاً اقدر ذلك".

وتسبب رد ايفا في زياده غضب مورينيو الذي قرر منعها من التواجد في مباريات تشيلسي.

التحقيق مع مورينيو بسبب ايفا:

ذكرت التيليغراف ان الاتحاد الانجليزي لكره القدم بصدد فتح تحقيق مع جوزيه مورينيو حيث اصبح متهم بالتحيز الجنسي والالفاظ المسيئه تجاه طبيبه نادي تشيلسي ايفا كارينيرو.

ويهدد مورينيو بالايقاف لخمس مباريات في حاله التاكد من قيامه بتوجيه السباب للطبيبه .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل