المحتوى الرئيسى

بعد الإعلان عن جزء جديد من Prison Break.. أين أبطال المسلسل الآن؟

09/17 23:42

مغامره الهروب التي استمرت منذ 2005 وحتي 2009 كتب لها العوده والحياه من جديد بعدما اعلنت شبكه FOX التلفزيونيه عن جزء جديد من مسلسل Prison Break الذي يعتبر واحد من اشهر المسلسلات في التاريخ.

الجزء الجديد من المحتمل ان يعرض في الربع الاخير من عام 2016، ومنذ الاعلان عن هذا الخبر، بدات التحليلات والتوقعات عن كيفيه عوده المسلسل مره اخري بعد النهايه الشهيره، خاصه ان الشبكه اعلنت ان المسلسل عائد بكامل نجومه.

لذلك يستعرض معكم FilFan.com مشوار ابطال المسلسل بعد نهايه رحلتهم في 2009 وحتي الان.

دومينيك بورسيل ( لينكولن بوروز)

بالرغم كونه بطل المسلسل واسمه يكتب اولاً دائماً الا ان دومينيك بورسيل لم يستطع الاستفاده من نجاح المسلسل، فمنذ 2010 وحتي يومنا هذا شارك دومينيك بورسيل في 19 فيلماً جميعهم مستواهم ضعيف وفي ادوار ثانويه.

ربما السبب في ذلك هو تواضع مستواه التمثيلي، فبالرغم من عبقريه المسلسل والشخصيات الا ان دومينيك كان دوماً خلف باقي الممثلين بخطوات من حيث الاداء التمثيلي، دومينيك لديه فرصتين اخيرتين لاثبات العكس، الاولي عبر الجزء الاخير لـPrison Break، والاخري عن طريق دوره في المسلسل الجديد Legends of Tomorrow الذي سيعرض هو الاخر في 2016 ومقتبس من سلسله كتب مصوره لـ DC تحمل نفس الاسم، ومن المقرر ان يؤدي دومينيك دور Heat Wave، وهو احد الاشرار في عالم DC.

احد اكثر الشخصيات المحببه لدي محبي Prison Break، الممثل البورتوريكي الذي بدا حياته التمثيليه في ادوار صغيره للغايه في عده افلام ثم تم الاستعانه به في العديد من المسلسلات ليظهر في حلقه او اثنين بادوار ثانويه، قبل ان تاتيه فرصه العمر في Prison Break ليحصل علي اول دور كبير له في حياته.

لكن اختيارات اماوري بعد ذلك كانت محبطه، فشارك في مسلسل Chase الذي لم يحقق اي نجاح، ثم ظهر في ادوار ثانويه في بعض الافلام ابرزها A Good Day to Die Hard، بعدها خاض تجربه جديده في مسلسل كوميدي حمل اسم Work It لكن المسلسل فشل فشلا كبيرا سواء من حيث المشاهدات او اراء النقاد، لذلك ربما تكون عوده Prison Break فرصه له هو الاخر لاثبات نفسه من جديد.

من اكثر الشخصيات المكروهه من محبي المسلسل، وايد ويليامز من الممثلين متوسطي المستوي الذين يتم الاستعانه بهم في ادوار صغيره قبل وبعد Prison Break، لكنه قدم اداء مقبولا للغايه في الاجزاء الاربعه السابقه للمسلسل.

ابرز ما قدمه وايد ويليامز بعد Prison Break هو مشهد واحد في فيلمThe Dark Knight Rises ، اما عن مشاريعه المستقبليه فهو يستعد للمشاركه بدور صغير في مسلسل قصير العام القادم بعنوان Mercy Street.

الوضع افضل نوعاً ما لويليام فيكنر، فبالرغم من ان دوره في المسلسل بدا من الموسم الثاني، الا انه حجز لنفسه مكانه كبيره في المسلسل واستطاع استغلال نجاحه في المسلسل للظهور في ادوار عديده، اغلبها ثانويه لكنها في افلام كبيره وبميزانيات ضخمه.

ابرز الافلام التي شارك بها ويليام هي،The Dark Knight ، Elysium وThe Long Ranger، ويشارك ويليام حالياً في مسلسل Crossing Lines الذي سيبدا موسمه الثالث في الشهور القادمه.

ساره وين كاليس (ساره تانكريدي)

ساره لم تظهر في اعمال عديده بعد المسلسل واكتفت بالظهور في 6 افلام فقط ابرزها فيلم Into the Storm، بالاضافه الي ظهور في حلقه وحيده في مسلسل House M.D.، والمشاركه في المسلسل الشهير The Walking Dead في 35 حلقه من اصل 83 حلقه للمسلسل حتي الان، كما ستشارك ساره في بطوله فيلم الرعب Pay the Ghost هذا العام مع الممثل نيكولاس كيدج.

اكثر الشخصيات المكروهه في المسلسل علي الاطلاق، وذلك نابع من الشخصيه المكتوبه بشكل رائع والاداء التمثيلي المبدع لشخصيه "تي باج" من روبرت نيبر.

مشوار نيبر بعد Prison Break شهد مشاركه في العديد من المسلسلات ابرزها Cult و Mob City و Texas Rising، بالاضافه الي مشاركته في فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 1 وظهوره المنتظر في الجزء الاخير من السلسله الذي سيعرض في السينمات في الشهور القادمه.

الكثيرون لا يذكروا اسمه الحقيقي ولكن ينادوه بـ "مايكل سكوفيلد" بسبب حبهم لتلك الشخصيه التي تسبتت في شهره وينتورث ميلر الذي كان قبلها يظهر في حلقات قليله في عده مسلسلات.

ميللر اكتسب شهره كبيره من خلال Prison Break وكان الشخصيه المفضله دوماً لدي الجماهير، ومثلما الحال مع ساره وين كاليس (حبيبته في المسلسل) فان ظهوره قليل للغايه، اذ شارك في 3 افلام فقط بعد Prison Break ابرزهم Resident Evil: After Life قبل ان ينضم العام الماضي الي مسلسل The Flash ومن ثم Legends of Tomorrow – مع دومينيك بورسيل – حيث سيقدم في المسلسلين دور Captain Gold وهو شرير اخر في عالم DC.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل