المحتوى الرئيسى

أكثر 10 أفلام حاصدة للأخطاء في 2015 حتى الآن.. صاحب المركز الأول مفاجأة!

09/17 17:11

اعتدنا ان نتعرف علي اكثر افلام نجحت في جذب ايرادات شباك التذاكر، فيما يعرف بالـBox Office Charts، ولكن الجديد علي مسامعنا هو قائمه للافلام صاحبه اكبر كم من الاخطاء الفنيه.

ورصد موقع Movie Mistakes المتخصص في اقتفاء اخطاء الافلام اكثر 10 افلام تجاريه امريكيه عُرضت منذ بدايه العام الحالي 2015 وحتي الان، وحصدت اعلي الاخطاء والهفوات التقنيه:

المركز العاشر) Avengers: Age of Ultron

جاء الجزء الثاني من افلام ابطال قصص "مارفل" الهزليه في المركز العاشر والاخير، بضمّه لخمسه اخطاء، ومنها مشهد يظهر فيه الممثل كريس إيفانز او البطل الخارق "كابتن اميركا" وهو معلّق بحبل امان علي جانب شاحنه اثناء عراكه مع "الترون" عدو Avengers، وهو ما ليس من المفترض ان يظهر في المشهد.

وفيلم Avengers: Age of Ultron من بطوله روبرت داوني جونيور في دور "الرجل الحديدي"، وكريس ايفانز في دور "كابتن اميركا"، وسكارليت جوهانسون في دور "الارمله السوداء"، ومارك روفالو في دور "هالك"، وجيرمي رينر في دور "هوك اي"، واليزابيث اولسون في دور "سكارليت ويتش"، وهو من اخراج جوس ويدون.

المركز التاسع) Mission Impossible: Rogue Nation

تساوي الجزء الخامس من افلام الجاسوسيه Mission Impossible للنجم توم كروز في عدد اخطاء الجزء الثاني من Avengers (خمسه اخطاء)، ومنها ظهور الممثل جيرمي رينر والذي يلعب دور "العميل برانت" في احداث الفيلم وهو يجري خارج محطه "كينج كروس" من دون ارتدائه لنظاره شمسيه، ولكن عندما يتوقف عن الجري في ساحه انتظار السيارات الخاصه بالمحطه في الدور الارضي نجده مرتدي للنظاره!

بالصور والفيديو- تشابهات واختلافات بين مهمه توم كروز في Mission Impossible 5 ومهماته السابقه

جاء فيلم الجاسوسيه الكوميدي للممثله ميليسا مكارثي والنجمين جود لو وجيسون ستيثام في المركز الثامن بـ 6 اخطاء، ومنها مشهد تم تصويره في كازينو في العاصمه الايطاليه روما، علي الرغم من ان ايطاليا لا تضم سوي 4 كازينوهات رسميه، ولا يوجد احد منها في روما!

المركز السابع) The Marine 4: Moving Target

الجزء الرابع من سلسلة أفلام الحركه التي افتتحها نجم المصارعه الحره جون سينا، واستكملها من بعده رفيقه "ذا ميز" حصد مثل سابقه Spy سته اخطاء فنيه، ومنها ذلك المشهد الذي نري فيه بطلي الفيلم "جايك" و"اوليفيا" اثناء هروبهما من ملاحقه سياره لهما، والذي تختفي فيه مراه سيارتهما بين لقطه والاخري!

تفوق فيلم الرسوم المتحركه من بطوله الكائنات الصفراء المحبوبه علي سابقه الجزء الرابع من The Marine بفارق خطا واحد فقط (سبعه اخطاء)، ومنها المشهد الذي تدخل فيه كائنات "المينيونز" الي سياره عائله رجل العصابه، ونري اثناء رحلتهم بداخلها صندوق غذاء يختفي بين اللقطات ثم يعود!

انفوجرافيك- 10 حقائق طريفه لا تعرفها عن الـ Minions

جاء فيلم الفانتازيا للنجم جورج كلوني في المركز الخامس بالقائمه، بتساويه مع سابقهThe Minions بسبعه اخطاء فنيه، ومنها مشهد في بدايه احداث الفيلم، والذي تسرق فيه "اثينا" مع "كاسي" شاحنه، ثم نجد زجاجها الخلفي يتهشم، ولكن عندما تعود "اثينا" للشاحنه في وقت لاحق من الاحداث نراه سليما تماما ولم يتعرّض لاي خدش!

احتل فيلم بطل "مارفل" الخارق القادر علي الانكماش المركز الرابع بثمانيه اخطاء، ومنها ذلك المشهد الذي فيه بطل الفيلم "سكوت لانج" وهو يستيقظ بداخل منزل العالم "بيم" او مايكل دوجلاس بعد ان اغمي عليه، ويجد ان جيشا من النمل يحاصر سريره، ولكننا لا نري تلك الحشرات متواجده عقب استيقاظ سكوت في مشهد Long Shot، اذ كانت الارض خاليه تماما من النمل!

6 دوافع لمشاهده Ant-Man في السينما ولاختبار تقنيه "ايماكس"

المركز الثالث) Mad Max: Fury Road

تساوي احدث اجزاء فيلم الفانتازيا "ماد ماكس" من بطوله توم هاردي وتشارليز ثيرون مع Ant-Man في عدد الاخطاء (ثمانيه).

ومن اخطاء الجزء الجديد لـ "ماد ماكس" ذلك الذي تظهر فيه بطله الفيلم "فيوريوسا" في نهايه الاحداث، عندما تسحب خنجرا من جانبها اثناء قيادتها للسياره في مطارده عنيفه، ولكن بعد عده لقطات نفاجا بان الخنجر مازال مغروسا في جانبها!

جاء الجزء الخامس من افلام الخيال العلمي الشهيره Terminator من بطوله ارنولد شوارزنجر واميليا كلارك في المركز الثاني، بتسعه اخطاء فنيه، ومنها في المشهد الافتتاحي الذي يروي فيه "كايل ريس" هجوم شبكه Sky Net الانسانيه في سنه 1997، واثناء تعقيب "ريس" نجد مشاهد لصواريخ تابعه لـ Sky Net تهاجم مدينه سان فرانسيسكو الامريكيه، ومن بين اللقطات نشاهد سياره "تويوتا" طراز "بريوس"، وهي التي لن تكن مطروحه في السوق خلال تلك الفتره!

في الوقت الذي اعتلي فيه الجزء الرابع من سلسله افلام الخيال العلمي Jurassic Park قمه ايرادات شباك التذاكر، بايرادات عالميه تجاوزت المليار دولار، ليتفوق بذلك علي منافسين اشداء مثل Avengers: Age of Ultron، فكانت المفاجاه انه صاحب النصيب الاكبر من الاخطاء الفنيه، ليحتل بذلك المركز الاول في القائمه!

واحتل فيلم Jurassic World قائمه "اكثر 10 افلام حصدا للاخطاء في 2015"، بضمّه لـ 19 خطا فنيا لا يُغتفر، ومنها تحطم الهاتف المحمول لبطل الفيلم كريس برات في احد المشاهد، ثم نراه في المشهد التالي سليما، وكذلك ظهور كريس في احد المشاهد وهو يتحدث لزميلته برايس دالاس هوارد وهو لا يحرك شفتيه!

ايضا من اخطاء فيلم Jurassic World الـ 19 هي هروب نجمه الفيلم برايس جالاس هوارد من الديناصورات السريعه طوال احداث الفيلم وهي مرتديه لكعب عالِ، وهو ما يجعل الامر غير منطقيا علي الاطلاق بالنسبه للمشاهد.

5 تساؤلات تتبادر الي ذهنك بعد مشاهدتك لاعلان Jurassic World

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل