المحتوى الرئيسى

شتيغن لا يزال يترك باب منزله مفتوحا للغرباء

09/17 12:34

لا تنتظر ان تترك باب منزلك للغرباء ثم تتحسر علي ضياع ممتلكاتك .. لكن لا يزال الحارس الالماني تير شتيغن يرفض الانصات لهذه الحكمه مما كلفه الكثير من الخسائر الفادحه له ولفريقه.

وربما دفعت الصدفه بتير شتيغن الي حراسه مرمي برشلونه بعد ان غاب عن الفريق الحارس الاول كلاوديو برافو بسبب الاصابه التي ستبعده لثلاثه اسابيع تقريبا عن المباريات لذا فلم يكن هناك مفر من الاستعانه بالحارس الالماني في مباريات الليغا الاسبانيه ودوري ابطال اوروبا علي امل ان يتخلص من عادته السيئه وان يعود الي مرماه في الوقت المناسب.

ولكن شتيغن لم يتعلم الدرس فمنذ ان كان اللاعب سببا رئيسيا في ضياع مسابقه السوبر الاسباني بسبب استمرار سياسته في الخروج من المرمي لمسافات بعيده تجعل من موقفه صعبا اذا ما ذهبت الكره الي المنافس واراد تسديدها في المرمي الخالي.

فلورينزي سعيد بهدفه الاسطوري في مرمي برشلونه.. وسواريز يري انه محظوظ

فقدان الثقه .. داء يداهم شتيغن بعد السوبر

ومن الصعب ان يسجل فريق اسباني علي الملاعب الايطاليه اكثر من هدف في اغلب الاوقات بسبب السياسه المتبعه في اللعب والتي تميل الي تشديد الرقابه في الدفاع واستغلال الهجمات المرتده لصناعه الفارق.

ورغم ذلك بدد شتيغن المجهود الذي قام به لويس سواريز بالتسجيل في مرمي روما في الوقت الذي لم يسيطر الذئاب علي وسط الملعب وخاضوا مباراه مشابهه لما قدموه في كاس خوان غامبر الودي بسبب التراجع الشديد الي الخلف.

وخرج شتيغن من مرماه بشكل لافت للنظر وهو ما دفع اليساندرو فلورينزي للتسديده من مسابقه 56 مترا تقريبا مستغلا المرمي الخالي من حارسه ليحرز هدف التعادل الوحيد لروما مما اعاد المباراه بالنسبه للنادي الكتالوني الي نقطه الصفر.

وربما لا تمثل المباراه اهميه كبيره بالنسبه لبرشلونه خاصه ان الفريق لا يزال امامه الكثير من الفرق كي يعوض امامها ما فقده امام روما ولكن الازمه الحقيقيه في الاصرار الشديد من الحارس تير شتيغن عن الخروج من مرماه وفشله في العوده الي سريعا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل