المحتوى الرئيسى

مضيف طيران أمريكي يعترف بتزييف تهديدات بوجود قنابل على رحلات جوية أمريكية

09/17 10:10

نيويورك، الولايات المتحده الامريكيه (CNN) -- اعترف مضيف سابق بطيران "سكاي ويست"، يدعي جاستن كوك-سيرفر، بتلفيق تهديدين بوجود قنابل علي متن طائرتين كان يعمل فيهما، مما ادي الي هبوط اضطراري في ولايتي داكوتا الشماليه وفيرجينيا، وفقا لوثائق المحكمه التي صدرت هذا الاسبوع.

في التاسع من سبتمبر/ايلول، بينما كان يعمل علي متن رحله "دلتا 4770"، عثر جاستن علي "حقيبه مشبوهه علي متن الطائره التي كانت "تصدر صوت منبه الكتروني"، وفقا لشهادته الخطيه. اخطر حينها طاقم الطيران، الذين سالوا الركاب عن مالك الحقيبه، ولكن لم يميزها احد.

وكما جاء في اعتراف جاستن: "في ذلك الوقت، اعلن قبطان الطائره حاله طوارئ من المستوي الثالث، واخطر مراقبي الحركه الجويه، واستعد للهبوط الاضطراري." واغلقت حركه المرور التجاريه في المطار الاقليمي الذي هبطت به الطائره، ولكن عندما حققت الشرطه وخبراء المتفجرات في محتويات الحقيبه، وجدوا لفافات ورق التواليت فقط.

وفي السابع من يوليو/ تموز 2015، كان جاستن يعمل علي متن رحله 2928 للطيران الامريكي، وجاء في الاعتراف الخطي عن تلك الرحله انه: "اكتشف تهديدا مكتوبا علي جدار المرحاض يفيد بوجود قنبله علي متن الطائره." وهبطت تلك الرحله هبوطا اضطراريا اخر ولكن لم يُعثر علي اي متفجرات علي متن الطائره.

نرشح لك

Comments

عاجل