المحتوى الرئيسى

سيسكو تشارك في معسكر القاهرة لأمن المعلومات

09/17 13:29

اعلنت شركه سيسكو عن مشاركتها بصفتها الراعي الماسي فيCairo Security Camp والذي سيعقد في الفتره ما بين 19 – 20 سبتمبر الجاري في سيتي ستارز بالقاهره ، وستشارك الشركه المتخصصه عالميا في مجال الاتصالات وحلول الامن –تحت شعار "استراتيجيات متقدمه لمحاربه جيل جديد من الهجمات الالكترونيه".

ومن بين المواضيع الرئيسيه التي ستناقشها سيسكو اثناء فعاليات Cairo Security Camp هذا العام هي المعلومات الاستخباراتيه عن التهديدات واتجاهات الامن الالكتروني، بالاضافه الي حاجه المنظمات الماسه لتقليل الوقت المستغرق في الكشف عن التهديدات حتي يتمكنوا من تدارك الهجمات المتطوره من قبل الجهات التي تمتلك دوافع قويه للتهديد.

وفي تقريرها الامني النصف سنوي الذي صدر الشهر الماضي اكدت سيسكو علي اهميه ادراك مؤسسات تكنولوجيا المعلومات في مصر للحاجه الي الاستثمار في تقنيات متكامله للحد من الوقت المستغرق في الكشف عن التهديدات وعلاجها في غضون ساعات.

كما سيشارك بالحدث خبراء سيسكو لمناقشه احدث الاتجاهات في حلول الامن بما في ذلك الحمايه المتطوره من التهديد ، وامن الشبكات ومراكز البيانات ، والتنقل الامن وحلول نقطه النهايه ، كما سيكون متوفر بمنصه سيسكو عرض مباشر عند الطلب وسيتم تقديم تجربه حيه لحلول سيسكو الرائده واستعراض مدي بساطه وسهوله استخدامهم.

وفي خلال مشاركتهم في مؤتمر Cairo Security Camp 2015 سيقوم خبراء سيسكو الاقليميين بـمناقشه استراتيجيه سيسكو وحلولها التي ستمكن الجهات الحكوميه المختلفه من تحقيق اهدافهم، من حيث التحول الرقمي كما سيناقشوا ايضا كيف تساعد سيسكو الحكومات علي التحول الرقمي؟ بالاضافه الي تطبيق حلول الأمن المعلوماتي والذي سيساعد الحكومات علي تعزيز الاداء وخفض التكاليف وستتضمن المناقشات ايضا دور اكاديميه سيسكو في دفع عجله تكنولوجيا المعلومات والمهارات والمعرفه هذا بالاضافه الي الاجابه علي جميع التساؤلات الخاصه بامن المعلومات لمواجهه ومنع القرصنه.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل