المحتوى الرئيسى

صور: أشباح في منازل الفنانين.. 20 رواية تثير الدهشة

09/16 22:46

العديد من روايات وجود اشباح خاصه بمشاهير رحلوا عن عالمنا، ومشاهير اخرون زعموا تعاملهم مع الاشباح ورؤيتهم لهم بشكل مباشر.. في هذا الالبوم ستقرا اغرب 20 روايه ترصد حكايات ما وراء الطبيعه..

صور: اشباح في منازل الفنانين.. 20 روايه تثير الدهشه

لا زالت اصداء مقتل الفنانه سوزان تميم مستمره حتي الان، حيث نشر احد مواطني دبي مقطع فيديو يؤكد فيه ظهور شبح الفنانه داخل منزلا مهجورا، واخرون زعموا انهم يشاهدونها داخل سيارتها بشكل يومي في الجميره.

نشات سوزان بويل في ريف بريطانيا، وكانت علاقتها بوالدتها قويه للغايه. سوزان قالت في تصريحات لمجله The Sun انها رات والدتها في المنزل، واكدت انها شمت رائحه زكيه عند ظهورها.

اصيب الجمهور صدمه من نبا مقتل الفنان يوسف العسال في منزله علي يد لصوص، وبعد الحادث بشهور قال اقارب العسال انهم شعروا بحركه غريبه اثناء تفقد محتويات الشقه، واكدوا ان اماكن بعض الاشياء تبدلت، ما دفعهم لانجاز مهمتهم في وقت قصير والخروج مسرعين.

ثلاثه سنوات لم يجرؤ خلالها نيكولاس كيدج علي النوم في منزل عائله لالوري الذي قام بشرائه في نيو اورليانز، وقيل انه من اكثر المنازل المسكونه في الولايات المتحده، لانه ظل مهجورا لعشرات السنوات، واثناء امتلاك كيدج للمنزل كان يستقبل فيه الضيوف للعشاء فقط.

سته ملايين دولار قيمه قصر اشترته المطربه اديل في بريطانيا عام 2012، ولكن هذا الثمن الباهظ لم يكن كافيا لان تنام بطمانينه واضطرت للاستعانه بحراسه 24 ساعه، بعد ان اخبرت صديقتها الراهبه انها تسمع اصواتا غريبه طوال الوقت.

اما حكايه الفنان كيانو ريفر مع مخلوقات ما وراء الطبيعه فبدات في سن مبكره، حيث اكد انه راي شبحا وجها لوجه عندما كان طفلا صغيرا في نيوجيرسي، وقال انه يتذكر جيدا ان بذله بيضاء كانت بلا ارجل دخلت عرفته ثم اختفت. ودلل علي صدق روايته بان جدته راته ايضا.

"شاهدت اشباحا مرات عديده".. هكذا صرحت الفنانه كيت هيدسون اثناء مؤتمر عن فيلم مرعب قامت ببطولتها، ظن البعض وقتها انها تعطي المؤتمر مزيدا من الاثاره، ولكنها عادت واكدت اقتناعها الكامل بوجود اشباح.

اضطرت اداره احد الفنادق الشهيره المطله علي النيل ان تجدد الجناح الذي كان يقيم فيه الفنان احمد زكي قبل رحيله، بعد زعم احد العاملين انه وجد رجلا اسمر اللون يشبه الفنان الراحل يجلس ويبتسم، وكان المعروف ان النمر الاسود كان يقيم في الفنادق ولا يحب الاقامه في المنازل.

لم تقض الفنانه جيسيكا البا المزيد من الليالي في منزل تعرضت فيه لضغط كبير اثناء النوم، لم يمكنها من النهوض، ولا الصراخ، ظلت ملقاه علي السرير مكانها دون اي حراك، حتي انتهي هذا الضغط فصرخت وجرت لغرفه والدها، بحسب ما روته عام 2008. ولكنها لم تكشف انها رات شبحا.

من اكثر قصص المشاهير والاشباح تداولا، ما يتعلق بالفيلا التي كان يسكنها عزت ابو عوف واسرته بالزمالك، وقال الفنان انه عاش لسنوات طويله مع شبح مالك الفيلا رجل الاعمال الشهير "شيكوريل" الذي تعرض للقتل عام 1927، ومن حسن حظه ان الشبح كان هادئا لا يصدر ضجيجا.

تؤمن المطربه ديمي لوفاتو بشكل كامل بوجود الاشباح، وزعمت انها شاهدت شبحا وهي في سن الثامنه من عمرها، وقالت في حوار لاحدي المحطات الاذاعيه انها كانت ترتب دولاب ملابسها، وعندما اغلقته رات فتاه صغيره واقفه في الدولاب وترتدي ملابس كانها في القرن الثامن عشر.

يسرا هي في الاصل من كشفت قصه شبح فيلا عزت ابو عوف، حيث باتت هناك مع مها وفي الليل، سمعت يسرا وقع خطوات تسير نحو غرفتها، دون ان تعرف من هو، واخبرتها مها بحكايه شبح شيكوريل فقفزت يسرا من فوق السرير وفرت هاربه بالبيجامه.

في عام 2009، قالت الفنانه مايلي سايروس انها واجهت قوي خارقه للطبيعه في شقه استاجرتها في لندن، مشيره الي انها رات وهي علي المرحاض ولدا صغيرا، وظل واقفا في الحمام يراقبها حتي وهي تستحم.

لا يزال الغموض يحيط بحادث رحيل سعاد حسني، ولكن ما يزيد الامور غموضا روايه صديقتها ناهد يسري، التي تقول انها تشعر بوجودها دائما في شقتها بلندن، بينما يروي البعض انهم يرون سيده تشبه السندريلا تسير علي سور الشرفه الخاصه بالمنزل.

في الوقت الذي تسببت الاشباح لرعب الفنانين، كانت ليدي جاجا اكثر حظا، حيث قالت ان شبح اليكساندر ماكوين الذي ظهر لها، هو الذي ساعدها في كتابه واحده من اشهر اغنياتها Born This Way.

منذ اربعه سنوات من الان، قُتل مصمم الازياء المصري الشهير محمد داغر مذبوحًا داخل شقته بحي المهندسين بالجيزه، وبعد فتره من الحادث، اكد اصدقاء داغر انهم سمعوا صوته في احدي المرات التي زاروا فيها شقته، وبعدها توقفوا عن زياره المنزل نهائيًا.

بعد حوالي عام علي حادث مقتل الفنانه ذكري علي يد زوجها، ادعي جيران الفنانه انهم يسمعون اصواتا غريبه تخرج من الشقه، مثل اصوت عاليه ومشاجرات عنيفه، كما اكد بواب العماره انه يري شرفه المنزل تفتح وتغلق وحدها.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل